لعبة ذا ديفيجن 2 تفعّل عناصرها في واشنطن المنهارة - PadByte
آخر المستجدات

لعبة ذا ديفيجن 2 تفعّل عناصرها في واشنطن المنهارة

ذا ديفيجن 2
أعلنت شركة Ubisoft اليوم ضمن فعاليات معرض Electronic Entertainment Expo 2018 عن فصل جديد في أحد أشهر سلاسل الألعاب وأكثرها مبيعاً، مع لعبة Tom Clancy’s The Division 2.

تمَّ تطوير اللعبة على نسخة محدثة من محرك Snowdrop، وتصدر حول العالم في 15 مارس 2019 / 8 رجب 1440 على عائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X و PlayStation®4 و Windows PC. ويمكن للاعبين التسجيل في البيتا للحصول على فرصة للعب عبر http://thedivisiongame.com/beta

تجري أحداث اللعبة بعد 7 أشهر من انتشار فيروس قاتل في أنحاء مدينة نيويورك. ترفع The Division 2 من مستوى المخاطر أمام اللاعبين عبر إطلاقهم في واشنطن المنهارة والمدمرة، والتي تم بناؤها بصورة دقيقة للمدينة الأصل. بعد انتشار الفيروس، تسببت العواصف والفيضانات والفوضى التي أعقبت ذلك بتغيير وجه المدينة. سينغمس اللاعبون في عالم ديناميكي مفتوح مع مجموعة متنوعة من البيئات والغطاء النباتي، ابتداءً من المناطق الحضرية المغمورة بالمياه ووصولاً إلى مواقع ومعالم تاريخية مدمرة. وباعتبارهم من عناصر Division المخضرمين، يشكل اللاعبون الأمل الأخير لإيقاف انهيار المجتمع حيث تتنافس الفصائل المعادية للسيطرة على المدينة. إذا ضاعت واشنطن، ستنهار الأمة. 

تأتي لعبة Tom Clancy’s The Division 2 من تطوير استديو Massive Entertainment بالتعاون مع 7 استديوهات أخرى من جميع أنحاء العالم* وهي تمثل التطور التالي لألعاب تقمّص الأدوار والتصويب أونلاين بالعالم المفتوح التي ساعدت اللعبة الأولى في تأسيسها. ولقد بنيت لعبة Tom Clancy’s The Division 2 مع اعتبار نهاية اللعبة (endgame) من الأولويات التي تشدد على الحرية الاستراتيجية لكل لاعب، وقد بنيت بعد أكثر من عامين من الاستماع إلى مجتمع The Division والتعلم منه لتقديم تجربة أكثر ثراءً وعمقاً. 

ومنذ اليوم الأول ينطلق طور القصة الرئيسية في Tom Clancy's The Division 2 بشكل طبيعي وبكل سلاسة نحو نهاية لعبة متينة تكملها تحديات جديدة وتغييرات مفاجئة في القصة، مما يخلق تجربة متماسكة وذات مغزى لجميع أنواع اللاعبين. وما أن يصل اللاعب إلى المستوى 30، سيتمكن من الاختيار من بين مختلف التخصصات مثل ’خبير التدمير‘ و ’خبير الرماية‘ و ’خبير البقاء‘. ويعد التخصص نظام تقدم شخصيات مرن ومتفوق والذي يوفر للاعبين فئة جديدة من المهارات والتعديلات والمواهب الفريدة والأدوات مثل الأسلحة الجديدة المميزة التي تتيح فرصاً جديدة لتنمية الشخصية وصقل العتاد بالطريقة التي تريد. وبالإضافة إلى ذلك سيتوفر منذ اليوم الأول مجموعة كاملة من تجارب اللاعب ضد لاعب، ومستويات العالم التصاعدية، وتجربة معاد تصميمها وموازنتها بالكامل للمنطقة السوداء. كما ستقدم Tom Clancy’s The Division 2 للسلسلة للمرة الأولى: "غارات" لثماني لاعبين، والتي تختبر العمل الجماعي للعناصر الأكثر خبرة. 

وانطلاقاً من الالتزام طويل الأمد، ستواصل Tom Clancy’s The Division 2 تقديم محتويات جديدة منتظمة لفترة طويلة بعد اليوم الأول. حيث توفر محتويات ما بعد الإطلاق تحديات وابتكارات لعب جديدة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى عام كامل من المهمات التي تقودها القصة وتوسعات الخرائط وميزات جديدة للعبة. كما ستتوفر تذكرة ممتازة (premium pass) اختيارية تتيح للاعبين الوصول إلى عام من المحتويات الإضافية الحصرية والممتازة، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حولها في وقت لاحق. 

أنا أبرّي ذمّتي منكم أمام الله، المقطع يحتوي على موسيقى!



*الاستديوهات المشاركة هي Ubisoft Reflections، Red Storm Entertainment، Ubisoft فرع آنسي، Ubisoft فرع ليمينغتون، Ubisoft فرع شانغهاي، Ubisoft فرع بوخاريست، Ubisoft فرع صوفيا 

لعبة ذا ديفيجن 2 تفعّل عناصرها في واشنطن المنهارة Reviewed by Unknown on 6/11/2018 Rating: 5 أعلنت شركة Ubisoft اليوم ضمن فعاليات معرض Electronic Entertainment Expo 2018 عن فصل جديد في أحد أشهر سلاسل الألعاب وأكثرها مبيعاً، مع لع...

ليست هناك تعليقات: