الكشف رسميًا عن لعبة أساسنز كريد أوديسي - PadByte
آخر المستجدات

الكشف رسميًا عن لعبة أساسنز كريد أوديسي

اساسنز كريد اوديسي
أعلنت شركة Ubisoft اليوم ضمن فعاليات معرض Electronic Entertainment Expo 2018 عن جزء جديد في سلسلة Assassin’s Creed، والذي يأتي تحت عنوان Assassin’s Creed Odyssey.

وتصدر اللعبة حول العالم بتاريخ 5 أكتوبر 2018 / 25 محرم 1440 على أجهزة PlayStation4 و Xbox One و Windows PC. وبالإضافة إلى ذلك، تم تحسين Assassin's Creed Odyssey بميزات إضافية لجهازي Xbox One X و PS4 Pro.

خلال السنوات الثلاث الماضية كان فريق Ubisoft فرع كيبيك* يصنع فصلاً جديداً مثيراً في سلسلة Assassin’s Creed. تدور أحداث Assassin’s Creed Odyssey في اليونان القديمة، العالم الغني بالخرافات والأساطير، في القرن الخامس قبل الميلاد خلال الحرب البيلوبونيسية بين أسبرطة وأثينا. ينطلق اللاعبون في رحلة ملحمية يتحولون فيها من منفي يافع إلى بطل أسطوري ويكشفون الحقيقة الكامنة وراء نسبهم الغامض.

إن Assassin’s Creed Odyssey لعبة آكشن وتقمّص أدوار تضع الاختيار في صميم التجربة. حيث يعمل نظام الحوار التفاعلي الجديد كلياً على تمكين اللاعب من شق طريقه الخاص به والتأثير في العالم والشخصيات والقصة في اللعبة لرسم مستقبل اليونان. وسيتمكن اللاعبون من تخصيص أسلحتهم وعتادهم وإتقان واستخدام قدرات خاصة وشق طريقهم عبر معارك ضخمة بين أسبرطة وأثينا التي تضع مئات الجنود في مواجهة بعضهم البعض. وتتيح عودة المعارك البحرية للاعبين استكشاف البحار المفتوحة بسلاسة وتخصيص سفينتهم وتجنيد طاقمهم الخاص بإضافات فريدة. وسيحظى اللاعبون بفرصة استكشاف اليونان بأكملها، ابتداءً من الشواطئ البكر إلى المدن التي تنبض بالحياة، ووصولاً إلى أعالي قمم الجبال الثلجية وحتى أعماق بحر إيجة، التي تتيح لهم لقاء شخصيات شهيرة من اليونان القديمة وهم يعيشون أسطورتهم الخاصة.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة Ubisoft عن النسخ الديلوكس والذهبية والمطلقة الرقمية** بالإضافة إلى نسخة أقراص ذهبية من لعبة Assassin’s Creed Odyssey:
  1. تتضمن نسخة الديلوكس الرقمية اللعبة الأساسية مع حزمة ديلوكس التي تتضمن حزم عتاد وحزمة بحرية ونقاط خبرة XP وعملة دراخما إضافية .
  2. تتضمن النسخة الذهبية على الأقراص اللعبة الأساسية والتذكرة الموسمية. 
  3. تتضمن النسخة الذهبية الرقمية اللعبة الأساسية، والتذكرة الموسمية، وتتيح للاعبين الوصول إلى اللعبة قبل صدورها بثلاثة أيام ابتداءً من 2 أكتوبر/22 محرم 1440. 
  4. تتضمن النسخة الرقمية المطلقة اللعبة الأساسية، والتذكرة الموسمية، وحزمة ديلوكس، وتتيح للاعبين الوصول إلى اللعبة قبل صدورها بثلاثة أيام ابتداءً من 2 أكتوبر/22 محرم 1440*** 
وسيتلقى الأشخاص الذين يطلبون Assassin’s Creed Odyssey مسبقاً مهمة إضافية تحت اسم The Blind King، والتي يتبين فيها أن مسافر غامض يخفي أكثر بكثير مما يبدو عليه ما أن يتم كشف ماضيه.
أنا أبرّي ذمّتي منكم أمام الله، المقطع يحتوي على موسيقى!



*الاستديوهات المشاركة هي Ubisoft مونتريال، Ubisoft سنغافورة، Ubisoft بوخارست، Ubisoft شنغدو، Ubisoft مونبلييه، Ubisoft كييف، Ubisoft شانغهاي، Ubisoft بونه، بالإضافة إلى مساعدة إضافية من الشركاء الخارجيين Sperasoft و Technicolor.

**المحتوى النهائي ومواعيد الإصدار عرضة للتغيير. قد لا تتوفر بعض الميزات عند الإطلاق. المحتوى قد يكون متوفراً للشراء و/أو كهدية/هدايا بشكل منفصل وفقاً لما تجده Ubisoft ملائماً في أي وقت.

الكشف رسميًا عن لعبة أساسنز كريد أوديسي Reviewed by Unknown on 6/11/2018 Rating: 5 أعلنت شركة Ubisoft اليوم ضمن فعاليات معرض Electronic Entertainment Expo 2018 عن جزء جديد في سلسلة Assassin’s Creed، والذي يأتي تحت عنوان...

ليست هناك تعليقات: