الإعلان عن توسعة Forsaken للعبة Destiny 2 - PadByte
آخر المستجدات

الإعلان عن توسعة Forsaken للعبة Destiny 2

Destiny 2 Forsaken
كشفت Bungie عن ثالث توسعة للعبة Destiny 2 تحت مسمى Forsaken ، حيث تعتبر أضخم إضافة يتم إطلاقها للعبة، والّتي سوف تصدر في 4 سبتمبر 2018 على أجهزة بلايستيشن 4 و أكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

جالبة معها وجهتين جديدتين كلياً للاستكشاف و أسلحة و دروع و قدرات فائقة جديدة للاستحواذ ,ستأخذ Forsaken اللاعبين في مغامرة ملحمية إلى الحدود البرية للنظام الشمسي, حيث لا يتضح الفرق بين العدالة و الانتقام. بالإضافة, ستتضمن Forsaken نمط endgame جديد كلياً يدعى Gambit. الأول من نوعه في عالم Destiny,Gambit هو نمط 4v4 هجين يجمع بين تجربتي PvP و PvE في معركة ملحمية. سيمنح هذا الأسلوب الجديد كلياً للعب Destiny شيء يستمتع به جميع أنواع اللاعبين, تشد اللذين يحبون التحدي التنافسي من لعب PvP مع جمعها عناصر الـPvE الجماعية و الغير متوقعة. سيكون هذا النمط متوفر للتجربة في معرض الترفيه الإلكتروني E3 2018 المقام من 12 إلى 14 يونيو في Los Angeles Convention Center في مدينة لوس أنجلوس.


"منذ انطلاق سلسلة Destiny, طالما سعينا لصنع تجارب ريادية التي ستغير و تكافئ مختلف الأنواع من اللاعبين و ضمان أن تسليتهم تكافئ" يقول Scott Taylor, مدير المشروع في Bungie. و قد أضاف "نتشوق لمشاركة نمط Forsaken الجديد “Gambit” مع معجبينا و تقديم طريقة جديدة للعب يمكن الاستمتاع بها تنافسياً و تعاونياً."


"مع قصة جديدة و ممتعة من ستوديو High Moon بشراكة مع Bungie, Destiny 2: Forsaken توفر للاعبين المخضرمين تجربة ملحية ونقطة دخول جذابة للاعبين الجدد." كما قال Byron Beede, نائب الرئيس التنفيذي و المدير العام لـDestiny في Activision. "أتشوق لمشاهدة اللاعبين و هم يجربون أكثر الإضافات طلباً من قبل مجتمع Destiny 2 المتفاني."

بعد سنوات من النزاع ، سقط ما تبقى من أرض الـ Reef وأصبحت تحت سيطرة الخارجين عن القانون. سيتحقق اللاعبون من لاضطرابات الأخيرة و سيتمكنون من استكشاف مناطق جديدة, إيقاظ قوى جديدة, واقتناء أسلحة فتاكة. مبنية على الطلب الحاد لتجربة وجهة نهاية لعبة عميقة مثمرة, Destiny 2: Forsaken تتضمن وجهة مدينة الأحلام. مليئة بأسرار و الأعداء, يحتوي المكان الجديد على غارة جديدة كلياً و هي الساحة الأولى التي تم تصميمها كلياً لدعم محتوى وجهة نهاية اللعبة. ستتوفر لجميع لاعبي Destiny 2 وقت إطلاق Forsaken تغييرات و إضافات مطلوبة من مثل نظام خانات أسلحة جديد, سمة جديدة للأدوار العشوائية, تحسينات إلى نظام التعديلات, و العديد من التحسينات لنوعية حياة اللعبة.


سيتضمن مجموع المنتجات Destiny 2: Forsaken + حزمة التذكرة السنوية, و Destiny 2: Forsaken – Digital Deluxe تتضمن محتوى رقمي فاخر على منصات PlayStation 4, Xbox One, و الحاسب الشخصي حصرياً على Battle.net. عند الاطلاق, لاعبوا PlayStation سيتمكنوا من الدخول للمحتوى الحصري المؤقت الآتي: سترايك, عتاد واحد لكل كلاس, سفينة و سلاح فريد. مع اطلاق Destiyn 2: Forsaken, ستصبح جميع الحصريات المؤقتة السابقة متاحة لجميع المنصات.

أنا أبرّي ذمّتي منكم أمام الله، المقطع يحتوي على موسيقى!
الإعلان عن توسعة Forsaken للعبة Destiny 2 Reviewed by Unknown on 6/05/2018 Rating: 5 كشفت Bungie عن ثالث توسعة للعبة Destiny 2 تحت مسمى Forsaken ، حيث تعتبر أضخم إضافة يتم إطلاقها للعبة، والّتي سوف تصدر في 4 سبتمبر 2018 ...

ليست هناك تعليقات: