Activision تدعوا اللاعبين لتجربة قائمة العابها المدهشة في معرض Electronic Gaming Expo 2018 - PadByte
آخر المستجدات

Activision تدعوا اللاعبين لتجربة قائمة العابها المدهشة في معرض Electronic Gaming Expo 2018

Electronic Gaming Expo 2018
تكشف Activision اليوم عن قائمة العابها الحماسية لمعرض 2018 Electronic Gaming Expo المقام من يونيو 12-14 في LA Convention Center. في جناح Activision #1001 في الصالة الجنوبية، سيجرب الحاضرين أول تجربة علنية لألعاب ضخمة من مثل Call of Duty: Black Ops 4, Destiny 2: Forsaken و Spyro Reignited Trilogy. سيستطيع المعجبين التتوق لسماع أخبار أخرى من Activision، منها ما يتعلق بCrash Bandicoot N. Sane Trilogy في الاسبوع القادم.

"باقة Activision لE3 2018 مبنية على إعطاء المعجبين ما يبتغونه - تجربة حية مع أكثر سلاسل الألعاب قرباً لقلوبهم،" يقول Tim Ellis، مدير التسويق في Activision. "تجلب Call of Duty: Black Ops 4 معها معركة مركزية في تجربة متعددة اللاعبين عميقة التي سيتمكن اللاعبون من الانغمار فيها في المعرض؛ وتدعوا Destiny 2: Forsaken اللاعبين لتجربة سرعة نمط 4v4 الجديد، Gambit؛ و-Spyro Reignited Trilogy طوعت اللاعبين أول تجربة لأسلوب اللعب مع التجربة المحسنة كلياً؛ ويظل لدينا المزيد من الأخبار المشوقة لنعلن عنها!"

بعد أكثر كشف ألعاب مشاهدةً في تاريخ Call of Duty ومقدمةً طرق أكثر للاستمتاع مع أصدقائكم مقارنةً بأي لعبة Call of Duty قبلها، Black Ops 4 تأتي لE3 لتعطي المعجبين تجربة لعب جديدة مع نمط تعدد اللاعبين، بالإضافة لخريطة جديدة تنعرض لأول مرة فالحدث. تتضمن Black Ops 4 أسلوب لعب مؤرض مع مستويات جديدة من التعديل اند اللعب التكتيكي، ومجموعة من الأسلحة الجديدة، الخرائط والأنماط الجديدة للتجربة الأمثل لBlack Ops.

ستتضمن اللعبة نظام Pick 10 المعروف، بالإضافة إلى سلسلة من التطورات في تحكم الأسلحة، سيران معركة، استعاد الحياة وتحرك اللاعب. Black Ops 4 يحمل مجموعة من الاختصاصيين(Specialists) القدامى والجدد، كل مع اسلحتهم وعتادهم ومجموعات لعب الخاصة بهم. سيكون اللاعبين أقوياء لوحدهم، ولكن لا يقهرون أبداً كفريق متعاون. الحاضرون مدعوون للاعب نمط تعدد اللاعبين لBlack Ops 4 على Playstation 4 والحاسب الشخصي في جناح Activision #1001 في الصالة الجنوبية، و على Playstation 4 في جناح Playstation #4322 في الصالة الغربية.

بعد الكشف عن Destiny 2: Forsaken هذا الاسبوع، Bungie و High Moon و Activision ستستعرض نمط جديد على السلسلة يدعى Gambit. Gambit هو نمط 4v4 هجين يدمج بين PvE وفي PvP في معركة ملحمية. انها طريقة جديدة للعب Destiny 2, مقدمة شيء لجميع اللاعبين، وتجذب الذين يعشقون المنافسة والعناصر الغير متوقعة بأسلوب لعب PvP مع الدمج السلس للعناصر التعاونية بأساليب PvE. بالإضافة، ستعرض تجربة اللاعب في المعرض ثلاث قوات خارقة، أكبر تعبير عن القوة فاللعبة. الحاضرون مدعوون للعب نمط Destiny 2: Forsaken الجديد، Gambit، على Playstation 4 في جناح Activision #1001 في الصالة الجنوبية وعلىPlaystation 4 في جناح Playstation #4322 في الصالة الغربية.

سيغمر المعجبين مخالهم في E3 مع مراحل قبل للعب من Spyro Reignited Trilogy. سيمثل E3 أول فرصة لمحبي Spyro التحليق لآفاق جديدة، إطلاق الضربة الملتهبة، والاستكشاف المحيطات الخلابة بدقة HD عالية! سيستمتع المعجبون إعادة لعب بعد أكثر تجارب Spyro محبةً لهم من 20 عام في هذه النسخة المعاد تطويرها التي تحمل عوالم مطورة، أساليب تحكم محسنة، اضاءات وسينمائيات جديدة - كل مخطط طبقاً للأصل.

ولأول مرة في تاريخ ألعاب Activision، سيتحدث التنين المفضل للجميع باللغة العربية، حيث ستأتي Spyro Reignited Trilogy معربةً بالكامل، بما في ذلك من ترجمة قوائم ودبلجة التمثيل الصوتي.

تتوقوا للحصول على المزيد من إعلانات Activision، من ضمنها أخبار عن Crash Bandicoot N. Sane Trilogy.


تتضمن قائمة Activision في E3:

Call of Duty: Black Ops 4 - السلسلة التي أصبحت أكثر السلاسل لعباً في تاريخ Call Of Duty بالإضافة إلى علامة معروفة عالمياً سترجع في أكتوبر 12 مع صدور Call of Duty: Black Ops 4, تجربة معركة مؤرضة و جدية. Black Ops 4 سترفع مستوى نمط تعدد اللاعبين الذي يركز على اللاعب التكتيكي وخيارات اللاعب، بالإضافة إلى أكبر كم محتوى Zombies على الإطلاق مع ثلاث تجارب كاملة وقت الإطلاق، و Blackout حيث يأتي عالم Black Ops للحياة في تجربة Battle Royale ضخمة بمشاركة شخصيات وخرائط معروفة من جميع ألعاب Black Ops في تجربة لا مثيل لها بنكهة Black Ops. تحول Call of Duty: Black Ops 4 العالم المعروف للعبة الذي لعب فيه المئات من الملايين من المعجبين مع قدوم أكبر تجربة لعب جلبتها السلسلة على الإطلاق.

Call of Duty: Black Ops 4 تنشر من قبل Acivision ومطورة من Treyarch مع تعاون مع Raven Software وتطوير نسخة الحاسب الشخصي من Beenox. سيتم إطلاق العنوان على Playstation 4, Xbox One، والحاسب الشخصي في أكتوبر 12. يمكن للمعجبين طلب اللعبة مسبقاً والحصول على دخول البيتا المغلقة لـCall of Duty: Black Ops 4. ستجلب Call of Duty: Black Ops 4 على الحاسب الشخصي تجربة معدلة بالكامل، وهي لأول مرة في تاريخ Call of Duty متوفرة حصرياً على Battle.net، خدمة Blizzard Entertainment للعب على الانترنت. للمزيد من المعلومات، زوروا www.callofduty.com,www.youtube.com/callofduty وتابعوا @CallofDuty و@Treyarch على تويتر، إنستجرام وفيسبوك.

Destiny 2: Forsaken - بعد سنوات من النزاع ، سقط ما تبقى من أرض الـ Reef وأصبحت تحت سيطرة الخارجين عن القانون. سيتحقق اللاعبون من لاضطرابات الأخيرة و سيتمكنون من استكشاف مناطق جديدة, إيقاظ قوى جديدة, واقتناء أسلحة فتاكة. مبنية على الطلب الحاد لتجربة وجهة نهاية لعبة عميقة مثمرة, Destiny 2: Forsakenتتضمن وجهة مدينة الأحلام. مليئة بأسرار و الأعداء, يحتوي المكان الجديد على غارة جديدة كلياً و هي الساحة الأولى التي تم تصميمها كلياً لدعم محتوى وجهة نهاية اللعبة. ستتوفر لجميع لاعبي Destiny 2 وقت إطلاق Forsaken تغييرات و إضافات مطلوبة من مثل نظام خانات أسلحة جديد, سمة جديدة للأدوار العشوائية, تحسينات إلى نظام التعديلات, و العديد من التحسينات لنوعية حياة اللعبة.

Destiny 2: Forsaken ستتوفر للتنزيل على Playstation 4, عائلة أجهزة Xbox One من ضمنها Xbox One X، والحاسب الشخصي. ستتوفر نسخة الحاسب الشخصي من الإضافة أيضاً حصريياً على Battle.net، منصة Blizzard Entertainment للعب على الانترنت. للمزيد من المعلومات زورواwww.DestinyTheGame.com وتابعوا حسابات Destiny الرسمية على فيسبوك و-@DestinyTheGame على إنستجرم وتويتر. يمكن للمجتمع التفاعل مباشرة مع المطورين على www.Bungie.net , فيسبوك, @Bungie على تويتر و انستجرام و www.Twitch.tv/Bungie على تويتش.

Spyro Reignited Trilogy - ستنطلق Spyro Reignited Trilogy في سبتمبر 21 وهي متوفرة للطلب المسبق الآن على Playstation 4, Playstation 4 Pro، وعائلة أجهزة Xbox One من Microsoft من ضمنها Xbox One X. ستقدم Spyro Reignited Trilogy للاعبين مجموعة معاد تطويرها بالكامل من ألعابSpyro الثلاث الأصلية التي بدأت الظاهرة: Spyro The Dragon، Spyro 2: Ripto's Rage! و Spyro: Year of the Dragon.

معاد تصميمها من العدم من المطور Toys for Bob، تحمل Spyro Reignited Trilogy المرح وأسلوب اللعب الذي يتذكره المعجبين مع أكثر من 100 مرحلة، سلاسل مكافأة معدلة، أصدقاء Spyro الظريفين من التنانين والحمقى المحبوبين الآخرين (مثل Sparx، Hunter، Sheila، Agent 9, و-sgt. Byrd) والمزيد.

للمزيد من المعلومات، زوروا www.SpyroTheDragon.com وتابعوا @SpyroTheDragon على تويتر اند @Spyro على فيسبوك وإنستجرام. شاركوا في قناة اليوتوب على youtube.com/SpyroTheDragon.

وأخيراً، يمكن للمعجبين التريث لإعلان مشوق عن Crash Bandicoot N.Sane Trilogy، آتياً على Xbox One، Nintendo Switch، و-Steam في 29 يونيو.
Activision تدعوا اللاعبين لتجربة قائمة العابها المدهشة في معرض Electronic Gaming Expo 2018 Reviewed by Unknown on 6/07/2018 Rating: 5 تكشف Activision اليوم عن قائمة العابها الحماسية لمعرض 2018 Electronic Gaming Expo المقام من يونيو 12-14 في LA Convention Center. في جناح...

ليست هناك تعليقات: