يمكنكم تجربة لعبة Rainbow Six Siege مجّانًا نهاية هذا الأسبوع - PadByte
آخر المستجدات

يمكنكم تجربة لعبة Rainbow Six Siege مجّانًا نهاية هذا الأسبوع

Rainbow Six Siege
تتوفر لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 17-20 مايو / 2-5 رمضان*. ويمكن للاعبين المهتمين الانضمام إلى مجتمع Rainbow Six Siege الذي يضم أكثر من 30 مليون لاعب على جميع أجهزة الترفيه المنزلية والـ Windows PC عبر Uplay.

يمكن للاعبين الذين اختبروا اللعبة خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية نقل تقدمهم والاستمرار باللعب من دون انقطاع إذا اشتروا اللعبة. كما يمكنهم الاستفادة من الخصم الذي يصل حتى 50% على سعر النسخ العادية والمتقدمة والذهبية والكاملة في الفترة الواقعة بين 17-28 مايو / 2-13 رمضان. جميع التفاصيل والمواعيد الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع المجانية متوفرة عبر الرابط التالي: http://rainbow6.com/freeweekend.

تقدم عملية Para Bellum القادمة عنصرين إيطاليين جديدين وخريطة جديدة تحت اسم ’فيللا‘، إلى جانب العديد من التحسينات على أسلوب اللعب مثل ميزة ’الاختيار والحظر‘. الكشف الكامل عن الموسم الثاني من العام الثالث للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six: Siege سيكون في 19-20 مايو / 4-5 رمضان خلال نهائيات Pro League في أتلانتيك سيتي. للمزيد من المعلومات حول اللعبة أو أخبار حول تحديثات اللعبة القادمة، يرجى زيارة www.rainbow6.com *عطلة نهاية الأسبوع المجانية تتوفر على الـ PC من 17-21 مايو / 2-6 رمضان، وعلى PS4 من 17-28 مايو / 2-13 رمضان، وعلى Xbox One من 17-28 مايو / 2-13 رمضان.
يمكنكم تجربة لعبة Rainbow Six Siege مجّانًا نهاية هذا الأسبوع Reviewed by Unknown on 5/15/2018 Rating: 5 تتوفر لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 17-20 مايو / 2-5 رمضان*. ويمكن للاعبين المهتمين الانضمام إلى...

ليست هناك تعليقات: