الكشف عن موعد إصدار لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker - PadByte
آخر المستجدات

الكشف عن موعد إصدار لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker

Naruto to Boruto: Shinobi Striker
أعلنت شركة بانداي نامكو إنترتينمنت أوروبا أن لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker ستصدر في 31 أغسطس على أجهزة البلايستشن 4 و الاكسبوكس ون و جهاز كمبيوتر عبر ستيم.

سيتم الكشف عن محتوى وتفاصيل اللعبة جديدة قريباً. تم الكشف عن شخصيتين جديدتين Gaara و Deidara اليوم. Gaara هو كازيكاغي الخامس و هذه الشخصية تختص بقدرتها على الدفاع و الهجوم يقيد الخصم لفترة محددة. أما الشخصية الثانية Deidara لديها قدرة خاصة و هي ninjutsu الذي يمكن إستنساخ الشخصية للعدد معينة و تحويلهم لقنبلة موقوتة.

و سيتمكن اللاعبين خلال اللعبة بإضافة الطابع الشخصي لشخصيتهم بكل الأزياء والأسلحة والإكسسوارات المختلفة. يكشف الفيديو أيضًا عن ثلاثة أوضاع في لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker: 

· The Flag Battle: يجب على اللاعبين سرقة الأعلام من أراضي العدو وإعادتها إلى منطقتهم. الفريق الذي يجمع معظم الأعلام مع حماية أراضيه يفوز!
· The Base Battle: سجل النقاط عن طريق السيطرة على ما لا يقل عن منطقتين من أصل ثلاث مناطق. الفريق الذي لديه أكبر عدد من النقاط في نهاية المباراة يفوز.قرية Hidden Rain خريطة مناسبة لهذه المعارك مع العديد من المباني لشن هجمات مفاجئة.
 · The Combat Battle: التعاون مع أعضاء فريقك لإخراج أكبر عدد ممكن من الأعداء.

أعلنت شركة بانداي نامكو إنترتينمنت أوروبا عن عدة عروض:
· ستتضمن اللعبة الأساسية UZUMAKI EDITION و ستتوفر على أجهزة البلاي ستيشن 4 أو إكس بوكس ون ، و season pass وتمثال رائع لشخصية Naruto و Boruto.
· سوف تشمل حزمة 9 DLC على الـ Season Pass و إكسسوارات لشخصية the Great Sages of the Mount Myouboku.

للذين قد حجزوا اللعبة مستقبلا ، سيتمكن اللاعبون من اللعب كشخصية Pain و ملابس هوكاجي السابع.
الكشف عن موعد إصدار لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker Reviewed by Unknown on 5/22/2018 Rating: 5 أعلنت شركة بانداي نامكو إنترتينمنت أوروبا أن لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker ستصدر في 31 أغسطس على أجهزة البلايستشن 4 و الاكسبوك...

ليست هناك تعليقات: