الكشف عن موعد إصدار المحتوى الإضافي "ساعات الظّلام" للعبة Far Cry 5 - PadByte
آخر المستجدات

الكشف عن موعد إصدار المحتوى الإضافي "ساعات الظّلام" للعبة Far Cry 5

فار كراي 5
أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن محتوى ’ساعات الظلام‘ للعبة Far Cry 5، وهو أول مغامرة تصدر للعبة بعد إطلاقها، سيصدر في 5 يونيو / 20 رمضان على كافة المنصات.

ويعود أول محتوى باللاعبين عبر الزمن إلى الماضي، حيث سيلعبون بدور ’ويندل "ريد" ريدلر‘ من Hope County، والذي عليه العثور على زملائه في الفرقة وإنقاذهم من القوات المعادية خلال حرب فيتنام. يمكن شراء ’ساعات الظلام‘ كمحتوى مستقل بسعر 11.99€ أو كجزء من تذكرة Far Cry 5 الموسمية التي تأتي بسعر 29.99€ أو النسخة الذهبية التي تأتي بسعر 89.99€.

يأخذ محتوى ’ساعات الظلام‘ اللاعبين إلى فيتنام التي مزقتها الحروب، حيث يعيشون تجربة ’ويندل ريدلر‘المروعة من الحملة الرئيسية في Far Cry 5. ويمكن لعب المحتوى بالطور الفردي أو التعاوني أونلاين، وهو ينقل اللاعبين من المناطق الريفية في مونتانا إلى غابة خطيرة حيث عليهم إنقاذ زملائهم السجناء، ونشر الفوضى بين صفوف الجبهة الوطنية لتحرير جنوب فيتنام (Viet Cong) والجيش الفيتنامي الشمالي، والقتال للعودة إلى الوطن مهما كانت الوسيلة. ويتضمن المحتوى الأول للعبة عتاداً وقدرات جديدة بالإضافة إلى طوري لعب مختلفين سيتم فتحهما بعد إتمام ’ساعات الظلام‘ وهما: طور الـ Survivor: والذي يعطي اللاعبين عتاداً محدوداً للعب أكثر صعوبة وتحدياً، وطور الـ Action Movie: حيث يأتي العتاد المذهل والسخي بالآكشن المليء بالحماس والإثارة.

وبالإضافة إلى المحتوى الجديد، سيتمكن جميع لاعبي Far Cry 5 من الحصول على أدوات جديدة تتمحور حول فيتنام ضمن Far Cry Arcade والتي تتوفر في 24 مايو/8 رمضان مع إصدار تحديث اللعبة فيتنام. وسيكون بمقدور الأشخاص الذين يقومون ببناء الخرائط من دمج هذه الأدوات مع خرائطهم الموجودة بالفعل لصنع خرائط جديدة تركز على موضوع ’ساعات الظلام‘. ومن الجدير بالذكر أن جميع المحتويات المستقبلية ستتضمن أدوات تحمل مواضيع مختلفة ستتم إضافتها إلى Far Cry Arcade مجاناً.

وإلى جانب تحديث اللعبة، أصدرت شركة Ubisoft الموسيقى التصويرية لمحتوى ’ساعات الظلام‘ للعبة Far Cry 5 على https://idol.lnk.to/FarCry5_Hours_of_Darkness. الموسيقى من تأليف وايد ماك نيل (من فرق Alexisonfire و Gallows و Black Lungs الموسيقية) وأندرو غوردون، الموسيقى التصويرية.

تأخذنا السلسلة للمرة الأولى إلى أمريكا، حيث يمكن للاعب التنقل بحريّة كاملة في عالم Far Cry 5 الهادئ ظاهرياً لكنه يعصف بالمفاجآت في داخله، ويلعب بدور نائب الشريف الجديد في مقاطعة Hope County الخيالية في مونتانا، والذي يتسبب وصوله إلى هناك في تسريع حدوث انقلاب كان يتربص كامناً لسنوات طويلة من قبل عصابة متشددة معروفة باسم The Project at Eden's Gate، والتي تسعى إلى الاستيلاء على المقاطعة باستخدام العنف. وبعدما يجد اللاعب نفسه محاصراً ومقطوعاً عن العالم الخارجي، يقوم بالانضمام إلى سكان Hope County وتشكيل المقاومة. وتستمر Far Cry 5 في تلقي مغامرات متميزة كمحتويات إضافية والمتضمنة في التذكرة الموسمية، بالإضافة إلى محتوى إضافي يتضمن أدوات لطور Far Cry Arcade وفعاليات مباشرة في اللعبة بعد الإطلاق.
الكشف عن موعد إصدار المحتوى الإضافي "ساعات الظّلام" للعبة Far Cry 5 Reviewed by Unknown on 5/25/2018 Rating: 5 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن محتوى ’ساعات الظلام‘ للعبة Far Cry 5، وهو أول مغامرة تصدر للعبة بعد إطلاقها، سيصدر في 5 يونيو / 20 رمضان على...

ليست هناك تعليقات: