شركة Ubisoft تكشف عن محتويات العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands - PadByte
آخر المستجدات

شركة Ubisoft تكشف عن محتويات العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands

Ghost Recon Wildlands
أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands ستحصل على عام ثاني من محتويات ما بعد الإطلاق، والتي توفر للاعبين محتويات مجانية جديدة، في طور الحملة وتجربة Ghost War PvP كليهما.

وسيصدر التحديث الرئيسي الأول، والذي يأتي تحت عنوانSpecial Operation 1 ، في 10 أبريل / 24 رجب على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Windows PC.

ويواصل العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands تقديم دعم كبير لمرحلة ما بعد الإطلاق مع 4 تحديثات رئيسية مجانية بعنوان " Special Operations"، ويوفر كل منها موضوعاً فريداً، وتحديثات لطور حملة الـ PvE مع مهمات مجانية خاصة وتحديات فريدة مع مكافآت حصرية، وتحديثات لطور Ghost War 4x4 PvP، بالإضافة إلى ميزات مطلوبة من قبل المجتمع.

ويتضمن التحديث الأول "Special Operations 1" الذي سيتوفر في 10 أبريل / 24 رجب:

- تخصيص زملاء الفريق: وهي الميزة الأكثر طلباً من المجتمع، وتتيح للاعبين تخصيص أزياء زملائهم في الفريق مع جميع المواد التي قاموا بفتحها لشخصيتهم الخاصة.
- تحديث PvP: طور لعب جديد تحت اسم "Sabotage" مع 5 خرائط حصرية، وأول فئة من أصل 6 فئات PvP جديدة للعام الثاني، وامتيازات وأسلحة جديدة.
- تحديث PvE: مهمة PvE مجانية خاصة وتحدي خاص مع مكافآت حصرية.

ويتضمّن تحديث Special Operation I المحتويات المخطط إصدارها للتحديثين 5 و 6 من خريطة طريق Ghost War الأصلية.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة Ubisoft أن تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands توفر دخولاً مبكراً لمدة 7 أيام على جميع فئات Ghost War الـ 6 الخاصة بالعام الثاني، وحزمة تخصيص حصرية، و 8 صناديق معارك (4 صناديق Special Ops و 4 صناديق Ghost War) لتخصيص شخصيات اللاعبين بشكل أكبر في اللعبة الرئيسية وفي Ghost War أيضاً. وستتوفر تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands رقمياً بسعر 29.99$.

يذكر أنه منذ إطلاق لعبة Ghost Recon Wildlands في مارس 2017، أصدرت شركة Ubisoft فرع باريس 13 تحديثاً، بما في ذلك إطلاق Ghost War (طور الـ 4v4 PvP) بالإضافة إلى فعالية The Predator الخاصة وتحديثات عديدة لأسلوب اللعب الأساسي. ومع أكثر من 10 ملايين لاعب حول العالم، يستمر التزام فريقGhost Recon Wildlands بدعم اللعبة وتقديم محتوى جديد مجاني وتحسينات مستمرة للعبة الأساسية.

تمّ تطوير لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands في استديوهات Ubisoft فرع باريس*، وهي لعبة تصويب عسكرية يمكن لعبها بالكامل في طور تعاوني حتى 4 لاعبين أو بطور اللعب الفردي من البداية وحتى النهاية. ويمتلك اللاعبون حرية مطلقة في اختيار كيفية إنجاز مهماتهم بالطريقة التي يريدون ومشاهدة العالم يتجاوب وفقاً لأفعالهم. يمكن للاعبين اختيار التحرك بهدوء في الليل أو المواجهة بعنف عند الفجر أو العمل سوية لتنفيذ طلقة متزامنة تقضي على الأعداء في ضربة واحدة. لكل خيار عواقبه، ويجب على اللاعبين الارتجال أو تكييف خططهم ليضمنوا إنجازهم كل مهمة بنجاح. ويتيح طور Ghost War في Ghost Recon Wildlandsللاعبين فرصة اختبار التجربة التعاونية المطلقة في أطوار 4 ضد 4. ويقدم الطور بشكل مستمر مجموعة متنامية من الفئات والخرائط وأطوار الـ PvP، ويركز على العمل الجماعي والتخطيط الاستراتيجي والاشتباكات التكتيكية المليئة بالحماس.

أنا أبرّي ذمّتي منكم أمام الله، المقطع يحتوي على موسيقى!

للمزيد من المعلومات حول لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، يرجى زيارة ghostrecon.com، ومتابعتنا على تويتر عبرtwitter.com/ghostrecon أو فيسبوك عبر facebook.com/ghostrecon ، والانضمام إلى النقاش باستخدام الهاشتاج #GhostRecon.
شركة Ubisoft تكشف عن محتويات العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands Reviewed by Rami Al Aich on 4/04/2018 Rating: 5 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands ستحصل على عام ثاني من محتويات ما بعد الإطلاق، والتي توفر للاعبين محت...

ليست هناك تعليقات: