الإعلان رسميًا Spyro Reignited Trilogy مع تحديد موعد الإصدار - PadByte
آخر المستجدات

الإعلان رسميًا Spyro Reignited Trilogy مع تحديد موعد الإصدار

Spyro Reignited Trilogy
Spyro قد أطلق من جديد! قد حسن من قدراته وعاد ليهزم الأشرار بلهبه في Spyro Reignited Trilogy, مجموعة ألعاب ديناميكية التي ستجعل المعجبين بالخروج عن السيطرة مع تنيننا المفضل في 21 سبتمبر.

سيتمكن لاعبي Spyro Reignited Trilogy من التحليق لآفاق جديدة, إطلاق ضربات نارية, و استكشاف عوالم غنية في رسومات HD على Playstation 4, Playstation 4 Pro و عائلة أجهزة Xbox one من Microsoft متضمنة Xbox One X. تقدم Spyro Reignited Trilogy للاعبين مجموعة ألعاب محسنة لألعاب Spyro الأصلية الثلاث التي بدأت هذه الظاهرة: Spyro™ the Dragon, Spyro™ 2: Ripto’s Rage!, و Spyro™: Year of the Dragon. Spyro™ Reignited Trilogy متوفرة للطلب المسبق في متاجر التجزئة الكبرى.

احتفالاً بذكرى Spyro العشرين, Activision Publishing, Inc ستجلب الحماس للمعجبين قبل عودته الرسمية في سبتمبر. كتذكير للكشف الأصلي لـSpyro, بدأً من يوم الإثنين 9 ابريل، يمكن للاعبي Crash Bandicoot™ N. Sane Trilogy في الشرق الأوسط و أوروبا على Playstation 4 إدخال مجموعة الأزرار المعروفة (↑ ↑ ↓ ↓ ← → ← → مربع) في أيادي التحكم في القائمة الرئيسية في Crash Bandicoot™ 3: Warped لمشاهدة العرض الدعائي لـ.Spyro Reignited Trilogy

مطورة كلياً من العدم من قبل المطور الأساسي Toys for Bob, تتضمن Spyro Reignited Trilogy المتعة و الحنين لأسلوب اللعب الذي يتذكره المعجبين من أكثر من 100 مرحلة, جوائز محسنة, و أصدقاء Spyro من التنانين الظريفة و شخصيات مرحة (من مثل Sparks the Dragonfly, Hunter, Sheila, Agent 9, و Sgt. Byrd) و العديد غيرهم. تتضمن الثلاثية عوالم محسنة, أنماط تحكم محدثة, إضاءات جديدة و مشاهد سنيمائية لإضافة نكهة لهذة المغامرة الفريدة.

"نحن شغوفين بإبقاء الإرث المعروف للسلسلة المصنوعة من ألعاب Spyro الثلاث في Spyro Reignited Trilogy," يقول Paul Yan, الرئيس التنفيذي في Toys For Bob. "قد كرسنا الكثير من الحب في صنع الشخصيات والعوالم كما يتذكرها المعجبين, مع إضافة طابع جديد بتفاصيل عالية الدقة. سنجلب Spyro الذي أحببناه منذ عشرين سنة."

Spyro Reignited Trilogy هي تجربة رائعة مبنية على امتياز الألعاب الثلاث الأولى. جميع المراحل في Spyro Reignited Trilogy مخططة طبقاً للأصل. تم إعادة تخيل الشخصيات مع نكهات إضافية تسمح للمعجبين لإعادة الحماس مع Spyro و أصدقاءه بشكل جديد كلياً. سيتمكن اللاعبون من تجربة مجموعة ثلاثية بكم هائل من التفاصيل, ميكانيكيات لعب حديثة, دعم كامل لعصاة التحكم و سلاسة الكاميرا. تعيد Spyto Reignited Trilogy تخيل الموسيقى الأصلية للألعاب الثلاث الأولى من تلحين Stewart Copeland.

أنا أبري ذمّتي منكم أمام الله، المقطع يحتوي على موسيقى!

الإعلان رسميًا Spyro Reignited Trilogy مع تحديد موعد الإصدار Reviewed by Rami Al Aich on 4/06/2018 Rating: 5 Spyro قد أطلق من جديد! قد حسن من قدراته وعاد ليهزم الأشرار بلهبه في Spyro Reignited Trilogy, مجموعة ألعاب ديناميكية التي ستجعل المعجبي...

ليست هناك تعليقات: