صدور المحتوى الإضافي The War Machine للعبة CoD:WWII - PadByte
آخر المستجدات

صدور المحتوى الإضافي The War Machine للعبة CoD:WWII

CALL OF DUTY WWII THE WAR MACHIN DLC
بدءًا من اليوم، سيتمكّن اللاّعبون من الانضمام للحرب ضد قوى المحور مع توفر Call of Duty: WWII – The War Machine الآن، أولاُ على بلايستيشن 4، مليئة بكم عديد من محتوى اللعب الجماعي.

محتوى حزمة The War Machine هو ثاني حزمة توسعة لـCall of Duty: WWII, اللعبة الأكثر مبيعاً على أجهزة اللعب المنزلية في 2017 في أمريكا الشمالية. مع إطلاق اليوم, سيتمكن اللاعبون من التوسع في صراعهم حول القارات في مصر, فرنسا, ألمانيا و الصقلية في ثلاث خرائط جديدة لنمط اللعب الجماعي, مهمة جديدة لنمط الحرب, و البقاء على قيد الحياة في الفصل الجديد من ملحمة الزومبي النازية, عرش الظلال.

Egypt – Call of Duty:WWII تتجه إلى أفريقيا الشمالية لأول مرة في هذه الخريطة الجديدة كلياً لنمط اللعب الجماعي. قاتل في أرجاء الآثار القديمة للجيزة, و قاتل حول معبد داخلي محاوط بالأنفاق الضيقة المزينة بالمخطوطات القديمة. تزدهر كافة أساليب اللعب في هذه الخريطة الجديدة المتنوعة و الديناميكية.

Dunkirk – خض مواجهتك على شاطئ و ممشى مدينة دنكرك الساحلية الفرنسية. تتميز هذه الخريطة بمنطقة شاطئ كبيرة و مفتوحة و خطرة تحيط بها مباني ضيقة من الداخل. يمكن لبنادق القنص أن تكون فعالة في هذه الخريطة, ولكن يمكن أيضاً للجري و الهجوم المباشر أن يكون فعالاً أيضاً, مما يجعل كل مواجهة فريدة من نوعها في ساحة المعركة الشهيرة هذه.

V-2 – هذه خريطة صغيرة تتمركز في موقع اختبار و تطوير صواريخ في ريف ألمانيا و تقدم برج إطلاق في مركزها ممثلة نقطة ارتكاز و فرصة لضمان نقطة مرتفعة ملائمة للقناصين. ستكون المواجهات الحماسية مضمونة هنا, بأكثر من أسلوب لعب.

Operation Husky - انضم إلى الحلفاء في غزوهم لسقلية، في إحدى أهم العمليات ضد آلة الحرب النازية. تحت جنح الظلام، اجمع وقم ببث المعلومات الاستخباراتية حول المواقع الحساسة لمرافئ العدو، ثم – و لأول مرة في اللعب الجماعي في Call of Duty: WWII - حلّق في السماء على متن طائرة مقاتلة لحماية سرب الطائرات القاذفة والسماح لها بالقيام بعملها.

حزمة The War Machine تتضمن أيضاً تحديث للنمط التعاوني لملحمة الزومبي النازية, عرش الظلال. تتبعاً لالدكتور ستراوب بعد النجاة من الجزيرة المليئة بالزومبي, يتنقل الفريق لبرلين المدمرة في ألمانيا. جيش الدكتور ستراوب المهيب مصمم على تطهير مدينته من الحلفاء الغزاة. انضم إلى ماري، ودروستان، وأوليفيا، وجيفرسون، في رحلتهم الجنونية في مدينة يحيطها الرعب والدم والحرب، في حين يتم الكشف عن حشود الزومبي الدفينة أمام العالم بأسره.

حزمة Call of Duty: WWII – The War Machine متوفرة الآن، على Playstation4 أولاً. تتوفر حزمة The War Machine في تذكرة الموسم لـCall of Duty: WWII، التي تتضمن جميع الحزم الإضافية الأربعة للعام، كجزء من باقة مخفضة السعر. يتوفر محتوى تذكرة الموسم أولاً على Playstation4.


*يحصل مشترون تذكرة الموسم محتوى Call of Duty: WWII المتضمن فاللعبة. محتوى تذكرة الموسم عرضةً للتغيير ويمكن أن لا يحتوي جميع المحتويات القابلة للتنزيل للعبة. يمكن أن لا يتوفر محتوى تذكرة الموسم في جميع الدول، ويمكن تنافر الأسعار وتواريخ الإطلاق إعتماداً على المنصة. يتوجب تنزيل محتوى تذكرة الموسم من السوق داخل اللعبة؛ يتوجب عدم شرائها منفصلة لتجنب الشراء مرة ثانية. محتوى تذكرة الموسم يمكن أن يباع منفصلاً.

صدور المحتوى الإضافي The War Machine للعبة CoD:WWII Reviewed by Rami Al Aich on 4/10/2018 Rating: 5 بدءًا من اليوم، سيتمكّن اللاّعبون من الانضمام للحرب ضد قوى المحور مع توفر Call of Duty: WWII – The War Machine الآن، أولاُ على بلايستيشن...

ليست هناك تعليقات: