شركة Ubisoft تشكف عن مخطّطها ما بعد إصدار لعبة Far Cry 5 - PadByte
آخر المستجدات

شركة Ubisoft تشكف عن مخطّطها ما بعد إصدار لعبة Far Cry 5

فار كراي 5
كشفت شركة Ubisoft اليوم عن المزيد من تفاصيل ما بعد إطلاق لعبة Far Cry 5، بما في ذلك 3 مغامرات تتوفر عبر محتوى إضافي متضمن في التذكرة الموسمية ومحتوى مجاني للجميع مع Far Cry Arcade وفعاليات مباشرة، والتي تتوفر للعبة بعد إطلاقها في 27 مارس / 10 رجب جميعها مع دعم عربي للقوائم والنصوص!

وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون التذكرة الموسمية أو الإصدارة الذهبية من لعبة Far Cry 5 من الاستمرار في مغامراتهم الغريبة والمثيرة في ثلاث محتويات إضافية: ’ساعات الظلام‘ و ’الزومبي الأحياء الأموات‘ و ’الضياع على المريخ‘.
فار كراي 5

- ساعات الظلام: يسافر اللاعبون عائدين في الزمن إلى فييتنام للمحاربة ضد جنود الجبهة الوطنية لتحرير جنوب فيتنام (Viet Cong) وإنقاذ أصدقائهم الجنود

- الزومبي الأحياء الأموات: يتعاون اللاعبون مع أصدقائهم لمحاربة أمواج من الزومبي عبر 7 سيناريوهات مختلفة من ابتكار مخرج سينمائي

- الضياع على المريخ: يترك اللاعبون الأرض وراءهم لمواجهة حيوانات عنكبوتية مريخية وجهاً لوجه لإنقاذ الأرض من غزو فضائي

بالإضافة إلى ما سبق، سيتلقى جميع أصحاب التذكرة الموسمية للعبة Far Cry 5 على أجهزة الترفيه المنزلية محتوى طور اللعب الفردي من لعبة شهيرة أخرى من سلسلة Far Cry، وهي إصدارة Far Cry® 3 الكلاسيكية، والتي تتوفر لأصحاب التذكرة الموسمية قبل 4 أسابيع من إطلاقها للشراء بشكل مستقل في صيف 2018. في حين يتلقى أصحاب الـ PC الإصدارة الكاملة من Far Cry 3في موعد لاحق بعد إطلاق Far Cry 5.

كما سيتمكن جميع أصحاب Far Cry 5 من دخول Far Cry Arcade، محرر الخريطة المطور Far Cry Arcade الذي يوفر للاعبين كمية لا متناهية من اللعب المجاني وفرص إنشاء الخرائط. ويتضمن Far Cry Arcade محتويات من ألعاب Far Cry سابقة بالإضافة إلى ألعاب أخرى من Ubisoft من بينها Assassin’s Creed IV: Black Flag و Assassin’s Creed Unity وWatch_Dogs، والتي يمكن استخدامها لصنع تجارب أطوار لعب فردي وتعاوني و PvP جماعي.

وأخيراً وليس آخراً، ستستضيف لعبة Far Cry 5 فعاليات مباشرة تكافئ اللاعبين بمواد تخصيص جديدة بما في ذلك مركبة فريدة وتمويهات أسلحة عند إنهاء تحديات مختلفة أثناء استكشاف Hope County.

تأخذنا السلسلة للمرة الأولى إلى أمريكا، حيث يمكن للاعب التنقل بحريّة كاملة في عالم Far Cry 5 الهادئ ظاهرياً لكنه يعصف بالمفاجآت في داخله، ويلعب بدور نائب الشريف الجديد في مقاطعة Hope County الخيالية في مونتانا، والذي يتسبب وصوله إلى هناك في تسريع حدوث انقلاب كان يتربص كامناً لسنوات طويلة من قبل عصابة متشددة معروفة باسم The Project at Eden's Gate، والتي تسعى إلى الاستيلاء على المقاطعة باستخدام العنف. وبعدما يجد اللاعب نفسه محاصراً ومقطوعاً عن العالم الخارجي، يقوم بالانضمام إلى سكان Hope County وتشكيل المقاومة.

أنا أبري ذمتي منكم أمام الله، المقاطع تحتوي على موسيقى!



شركة Ubisoft تشكف عن مخطّطها ما بعد إصدار لعبة Far Cry 5 Reviewed by Rami Al Aich on 3/06/2018 Rating: 5 كشفت شركة Ubisoft اليوم عن المزيد من تفاصيل ما بعد إطلاق لعبة Far Cry 5، بما في ذلك 3 مغامرات تتوفر عبر محتوى إضافي متضمن في التذكرة الم...

ليست هناك تعليقات: