الإعلان عن الإضافة الجديدة The War Machine للعبة Call of Duty: WWII - PadByte
آخر المستجدات

الإعلان عن الإضافة الجديدة The War Machine للعبة Call of Duty: WWII

CoDWWII The War Machine DLC
في حزمة The War Machine, جلبت Sledgehammer Games مجموعة من الخرائط و التجارب الجديدة مصممة لتأخذنا لمسارح جديدة للحرب. سيقاتل اللاعبون في معاركة شهيرة من حقبة الحرب العالمية الثانية في Dunkirk, ستأخذنا لمصنع ألماني سري لصواريخ V-2, بالإضافة لأخذ المعركة عبر القارات إلى مصر.

سيتعارك اللاعبون بجانب أصدقائهم و أعدائهم في مهمة جديدة لنمط الحرب, مطورة بالتعاون مع Raven Software تحت عنوان Operation Husky, التي تتضمن ميكانيكية لعب جديدة – نزاع جوي! و أخيراً, ستجلب الحزمة معها فصلاً جديداً من قصة الزومبي النازية التي تأخذ قصة Barbossa لأفق جديد.

ستنطلق The War Machine أولاً على بلايستيشن 4 في 10 أبريل, فقوموا بإخلاء جداولكم, و حضروا أنفسكم لبعض الحماس في ساحة المعركة!

Egypt: لأول مرة في Call of Duty: WWII, سنأخذ اللاعبين لساحة المعركة إلى الأهرامات المصرية. سيقاتل اللاعبون حول اهرام الجيزة و معالم معروفة. ستتضمن الخريطة معبد داخلي في الوسط الذي يحمى في حماس مباريات نمط Domination مع طرق خارجية إضافية على كلا أطرافه. هناك شيء لكل أنواع اللاعبين هنا.

Dunkirk: سيواجه اللاعبين في الرمال و واجهات شواطئ المدينة الفرنسية Dunkirk. تتضمن الخريطة منطقة شاطئية هائلة و خطرة، محاطة بممرات ضيقة من المباني التي تحاصر الشاطئ. سيكون للقنص تأثيراً كبيراً هنا من خلال الجري و الضرب العنيف, فكن حاد البصر و خذ الحيطة في زواياك للانتصار.

V2: أهلاً بكم في V2 - مقر للتطوير و تجربة الصواريخ في الأواني الريفية في ألمانيا. هي خريطة ضيقة و سريعة بلا لحظات راحة. يوفر مقر الإطلاق الواقع في منتصف الخريطة نقطة ارتكاز معطية الفرصة لمجال نظر مرتفع للنيل من الأعداء الساهيين. التفاعل القصير و المنتصف المدى فعاليين في هذه الخريطة و ما تجلبه من أسلوب لعب سريع و عنيف الذي يمنعك من غمض عيونك للحظة!

Operation Husky, نسبة إلى غزو الحلفاء في صقلية, تتمركز حول محاولة الحلفاء لاسترداد معلومات من مواقع سرية لأهداف ألمانية في موانئ باليرمو نابولي. خلال هذه المهمة الجديدة, سيجمع اللاعبون معلومات, ارسالها للمقر الرئيسي, ثم التحليق في السماء للقضاء على طائرات العدو الحربية لفسح الطريق للحلفاء.

The Shadowed Throne يجلب أبطالنا إلى قلب المناطق الألمانية النازية لمواجهة حكم شرير و بائس. ها هي تحترق برلين, و جيش الدكتور ستراوب الوحشي مصمم على محي الحلفاء من المدينة. انضموا إلى ماري, دروستان, أوليفيا, و جيفرسون في رحلتهم للجنون في مدينة محاطة بالرعب, و الدم, و الحرب مع خروج اللزومبي النازية من ظلال التاريخ.

جهزوا عتادكم و استعدوا للتوجه لآفاق جديدة في Call of Duty: WWII – The War Machine بدأً من 10 أبريل على بلايستيشن 4. سواءً كنت على خريطة جديدة, تعارك للتحكم في عملية Husky, أو تحارب الأموات الأحياء, فنأمل رؤيتكم في ساحات المعركة!


الإعلان عن الإضافة الجديدة The War Machine للعبة Call of Duty: WWII Reviewed by Rami Al Aich on 3/28/2018 Rating: 5 في حزمة The War Machine, جلبت Sledgehammer Games مجموعة من الخرائط و التجارب الجديدة مصممة لتأخذنا لمسارح جديدة للحرب. سيقاتل اللاعبون ف...

ليست هناك تعليقات: