شركة Ubisoft تكشف عن موعد إصدار لعبة The Crew 2 - PadByte
آخر المستجدات

شركة Ubisoft تكشف عن موعد إصدار لعبة The Crew 2

ذا كرو 2
أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة The Crew 2، أحدث أجزاء سلسلة سباقات العالم المفتوح الثورية The Crew ، تصدر بتاريخ 29 يونيو 2018 / 15 شوال 1439 على أجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One و Windows PC. كما تم تحسين لعبة The Crew 2 بميزات إضافية من أجل جهازPS4 Pro.

تأتي لعبة The Crew 2 من تطوير استديو Ivory Tower*، الاستديو التابع لشركة Ubisoft والذي اتخذ من مدينة ليون في فرنسا مقراً له، وهي تتيح للاعبين اختبار روعة إثارة روح رياضة الـ motorsports الأمريكية داخل الولايات المتحدة التي أعيد تصميمها بالكامل.

وتدفع المواقع في اللعبة الحدود الفيزيائية إلى أقصاها لتتيح لمحبي العوالم المفتوحة اختبار مهاراتهم بشكل منفرد أو مع الأصدقاء في منافسة واستكشاف من دون توقف. سيستكشف اللاعبون الولايات المتحدة الأمريكية من أقصى إلى أدنى الحدود ويتنافسون ليصبحوا أعظم أبطال رياضات الـ motorsports عبر جمع مجموعة متنوعة من السيارات والدراجات النارية والقوارب والطائرات المثيرة والغريبة والهيمنة على مشهد رياضات الـ motorsports براً وبحراً وجواً.

كما سيجدون التحديات والإلهام عبر 4 رياضات motorsports مختلفة وهي: سباقات الشوارع وسباقات الطرق الوعرة وسباقات المحترفين وسباقات الأسلوب الحر، كما سيحصلون على مجموعة كبيرة من الخيارات عبر تشكيلة واسعة من أنواع المركبات.

ذا كرو 2
كما كشفت شركة Ubisoft عن إصدارة الـ Motor من لعبة The Crew 2 ، والتي تتيح للاعبين الحصول على اللعبة قبل 3 أيام والاستعداد قبل بدء منافستهم في 26 يونيو / 12 شوال. وتتوفر هذه الإصدارة الحصرية الآن عبر متجر Ubisoft بشكل حصري، وهي تقدم للاعبين تجربة رياضة الـ motorsports الأكثر تطوراً. كما تتضمن إصدارة الـ Motor:

+ إصدارة The Crew 2 الذهبية والتذكرة الموسمية التي تتيح للاعبين الاستمتاع بمركبات وأزياء جديدة ومحتويات إضافية أخرى وغيرها الكثير.

+ حزمة The Motorsports Deluxe، والتي تتضمن أزياء ومركبات فريدة، بما في ذلك شاحنة السباقات FORD F-150 RAPTOR 2017 وطائرة PILATUS PC-21 AIR RACE EDITION 2002 ومركبة ABARTH 500 MONSTER TRUCK EDITION 2008.

+ لوحة سيارة أمريكية مخصصة للعبة The Crew 2 والتي تأتي داخل صندوق لهواة الجمع عالي الجودة، وكتيب معدني حصري (Steelbook)، وخارطة الطريق الرسمية للعبة، و 4 ملصقات أصلية.

ويحصل اللاعبون الذين يطلبون اللعبة مسبقاً على حزمة The Crew 2 Legendary Motors، والتي تتضمن مركبات حصرية مثل سيارة Mercedes-AMG C 63 Touring Car 2016 ودراجة HARLEY-DAVIDSON® IRON 883TM 2017 النارية.

ويمكن للاعبين البدء في تشكيل مجموعة سياراتهم الخاصة داخل اللعبة الآن مع برنامج مكافآت The Crew، وذلك عبر إنهاء سلسلة من التحديات الشهرية في الجزء الأول The Crew، ما يمكّنهم من فتح ما يصل إلى 19 مركبة في لعبة The Crew 2، بما في ذلك مركبات مائية حصرية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة thecrewgame.com/rewardsprogram.

كما يمكن للاعبين التسجيل الآن للحصول على فرصة للمشاركة في البيتا عبر thecrewgame.com/thebeta
للاطلاع على أحدث أخبار The Crew وألعاب Ubisoft الأخرى يرجى زيارة news.ubisoft.com.
شركة Ubisoft تكشف عن موعد إصدار لعبة The Crew 2 Reviewed by Rami Al Aich on 3/18/2018 Rating: 5 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة The Crew 2، أحدث أجزاء سلسلة سباقات العالم المفتوح الثورية The Crew ، تصدر بتاريخ 29 يونيو 2018 / 15 ش...

ليست هناك تعليقات: