إستعراض الشخصية الجديدة Brigitte في لعبة Overwatch - PadByte
آخر المستجدات

إستعراض الشخصية الجديدة Brigitte في لعبة Overwatch

Overwatch Brigitte
ها نحن نرى توسع حجم قاعدة الشخصيات في لعبة اوفرواتش من فترة لأخرى. حيث نزلت البطلة الجديدة بريغتا للعبة ، وفي هذه المقالة سوف أستعرض لكم الشخصية وقدراتها.


تم تصنيف بريغتا في قسم الشخصيات الداعمة، ولكنها تعتبر مزيج بين شخصية Support و شخصية ذات الدروع او Tank في اللآن ذاته، كما أن أسلوب اللعب فيها يجعل منها شخصية الـSupport الأكثر ارتكازاً على القوة الهجومية من بين باقي الشخصيات المندرجة تحت نفس التصنيف. هذا وتعتبر أول شخصية في عالم اوفرواتش تمتلك 6 قدرات في المجمل، وهي الكلاتي:

قدرات شخصية Brigitte:

Rocket Flail: تعتبر هذه القدرة السلاح الرئيسي لشخصية بريغتا ، وأول ما يلاحظه المرء على هذا السلاح أو القدرة هو المدى البعيد الذي تصله، الأمر الذي أدهشني بحق. إذ يمكن لهذا السلاح أن يضرب الأعداء حتى عن بعد خمسة أمتار، محدثاً ضرراً يبلغ 35 في الضربة الواحدة، و 200 في ستة ضربات. كما يعمل هذا السلاح على إسعاف أفراد الفريق القريبين من اللاعب بواقع 80 من مستوى الصحة في غضون خمس ثوانِ وذلك عند تحقيق ضربات ضد شخصية العدو. هذا ويذكر بأن ضربات الرأس أو Headshots لا تتسبب في أي ضرر زائد باستخدام سلاح بريغتا هذا.

Repair Pack: يمكن للاعب، من خلال هذه القدرة، أن يقوم بإسعاف أفراد فريقه مباشرةً، كما أن آلية استعمالها شبيه جداً بالكرات التي يرميها Zenyatta على أفراد فريقه بغية اسعافهم. إذ تقوم شخصية بريغتا برمي الـRepair Packs من أجل اسعاف رفاقها بواقع 150 على مستوى الصحة وذلك ضمن مدىً يصل الى 40 متراً. وإن كان أحدهم ذا مستوى صحةِ كامل، فسيتحصل على نسبة درع أو Armor بدلاً من ذلك.

Whip Shot: تعتبر هذه القدرة أو الحركة الأكثر ضرراً من بين هذه القدرات كلها. إذ تلحق ضرراً يصل الى 70 من مستوى صحة العدو وذلك ضمن مدىً يصل الى 10 أمتار. إذ تعتبر هذه القدرة وسيلة ممتازة لترك مسافة ملحوظة مع العدو، كما يمكن لهذه القدرة أن تدفع بالعدو نحو الحافة اذا ما كان قريباً منها. أما بالنسبة لضربات الرأس، فالحال يبقى على ما هو، تماماً مثل قدرة Rocket Flail، أي لا وجود لضررِ اضافي.

Barrier Shield: تتمثل هذه القدرة بدرعِ حامِ يشابه الى حدِ ما ذلك الموجود في شخصية Reinhardt، حيث يعتبر نسخة مصغرة منه إن صح التعبير. إذ يصمد هذا الدرع بواقع 600 نقط HP، كما أن حجمه الصغير لا يوفر هذه الحماية المذكورة الا لحامله، أي بريغتا بحد ذاتها. لكن لهذا الحجم الصغير إيجابياته أيضاً، حيث يعمل على التسريع والتسهيل من قدرة شخصية بريغتا في التحرك والتنقل حيث يقوم هذا درع بريغتا بتخفيض سرعتها بصورة ضئيلة جداً، وذلك بالمقارنة مع سرعة Reinhardt أثناء استعمال درعه.

Shield Bash: تعمل هذه القدرة على إبطال هجمات الأعداء، ما يعتبر أمراً مزعجاً للطرف الآخر. وتعمل هذه القدرة من خلال النقر على زر الفأرة الأيسر، حيث تقوم بريغتا بالإندفاع نحو الأمام محدثة صدمةً مؤقتة للعدو وضرراً بواقع 50 من مستوى الصحة ضمن مسافة 7 أمتار نحو الأمام بطبيعة الحال، حيث يمكن للاعب بعد هذه الحركة أن يستغل الفرصة والمسافة القريبة ليقوم بضرب خصمه بشكل متواصل.

Rally: وأخيراً، نصل الى قدرة الـUltimate الخاصة بشخصية بريغتا. إذ تعمل هذه القدرة على زيادة سرعة أعضاء الفريق القريبين، كما تعمل على إعادة توليد مستوى الدرع أو الـArmor لأعضاء الفريق بواقع 45 كل نصف ثانية وصولاً للحد الأقصى، أي 150. وتغطي هذه القدرة مدىً يصل الى 7 أمتار، ما يعني أن على أعضاء الفريق البقاء بالقرب من بريغتا للإنتفاع منها. ويذكر أن هذه القدرة لا تقدم أي زيادة في مستوى الضرر. ويمكن القول بأن لهذه القدرة منفعة كبيرة عند محاولة الهروب من هجمات العدو القوية والحرجة.

إذا كان هذا إستعراض للقدرات Brigitte والتي قابلة للعب على الخوادم التجريبية PTR، ولذلك من المحتمل أن يتم التعديل على الشخصية قبل ان يتم اطلاقها رسميا للعبة، هذا وسوف نخصص دليل حول طريقة اللعب بالشخصية عندما تكون متواجدة في الخوادم الرسمية للعبة اوروفاتش، فكونوا في الموعد إن شاء الله.

إستعراض الشخصية الجديدة Brigitte في لعبة Overwatch Reviewed by Rami Al Aich on 3/03/2018 Rating: 5 ها نحن نرى توسع حجم قاعدة الشخصيات في لعبة اوفرواتش من فترة لأخرى. حيث نزلت البطلة الجديدة بريغتا للعبة ، وفي هذه المقالة سوف أستعرض لكم...

ليست هناك تعليقات: