جهاز Notebook جديد مرتقب من شركة MSI - PadByte
آخر المستجدات

جهاز Notebook جديد مرتقب من شركة MSI

MSI GT83VR
لطالما تفاخرت شركة MSI بصنع أفضل أجهزة الـNotebooks أو الأجهزة المحمولة بصورة عامة التي تخدم مجال الألعاب الاحترافي.

وهذه المرة، قام موقع Public.gr اليوناني بذكر حاسوب محمول جديد من انتاج شركة MSI، حيث حمل ذلك الجهاز اسم GT83VR Titan. ويبدو أن هذا الأخير سيصدر بمعالج Intel Core i7-8850H الذي يحوي ستة أنوية ومعمارية Coffee Lake. كما أن هذا المعالج يعمل بسرعة 2.6 GHz مع امكانية كسر هذه السرعة حتى 4 GHz. كما يضم مساحة L3 cache تبلغ 9 MB. وبالإضافة لهذا المعالج، يبدو وأن شركة MSI قد قامت بالحاق ذاكرة RAM بسعة 64GB من فئة DDR4 عالية السرعة. كما قامت الشركة بالحاق بطاقتي GTX 1080، الأمر الذي يدعو للدهشة لا سيما وأن أجهزة الـNotebook صغيرة الحجم بعض الشيء. أما مساحة التحزين فتتكون من بطاقتي NVMe SSD بسعة 512 GB وقرص صلب أو HDD بسعة 1 TB وسرعة 7200RPM كوسلة تخزين ثانوية. 
MSI GT83VR
هذا ويذكر أن جهاز GT83VR Titan سيمتاز بشاشة FHD ذات قياس 18.4 انشاً، الى جانب لوحة مفاتيح Mechanical بإضاءة RGB ذات مفاتيح من فئة Cherry MX Brown. ولكل هذا سعره بطبيعة الحال، حيث تم ارفاق سعر خيالي على موقع Public.gr، حيث وصل ذلك السعر الى 7637 دولاراً.
جهاز Notebook جديد مرتقب من شركة MSI Reviewed by Rami Al Aich on 3/18/2018 Rating: 5 لطالما تفاخرت شركة MSI بصنع أفضل أجهزة الـNotebooks أو الأجهزة المحمولة بصورة عامة التي تخدم مجال الألعاب الاحترافي.

ليست هناك تعليقات: