إطلاق الخوادم المخصّصة للعبة For Honor على أجهزة كونسول - PadByte
آخر المستجدات

إطلاق الخوادم المخصّصة للعبة For Honor على أجهزة كونسول

فور اونر
بعد النجاح الكبير الذي شهده إطلاق الخوادم المخصصة للـ PC في 19 فبراير / 3 جمادى الآخرة، سيتمكن جميع لاعبي For Honor على أجهزة الترفيه المنزلية من اللعب على خوادم مخصصة أيضاً ابتداءً من يوم غد 6 مارس / 18 جمادى الآخرة. وسيتم الانتهاء من عملية النقل بعد إجراء صيانة ابتداءً من الساعة 6:00 مساءً بتوقيت دبي.


وسيعمل إطلاق الخوادم المخصصة للعبة For Honor على تحسين آلية الـ matchmaking واستقرار اللعبة أونلاين بشكل عام لتقديم تجربة أفضل وأكثر سلاسة للاعبي For Honor عبر كافة أطوار الـ PvP. ولقد شهد تنفيذ الخوادم المخصصة للاعبي الـ PC عدة تحسينات على تجربة اللعب أونلاين من بينها:

· إلغاء عمليات إعادة المزامنة وارتحال الجلسات بشكل كامل.
· تحسين معدلات إنهاء المباريات في أطوار الـ PvP بشكل عام.
· تم تنفيذ إصلاحات رئيسية على خوادم الـ PC بعد الإطلاق لتحسين التجربة عليها. وسيتمكن لاعبو أجهزة الترفيه المنزلية من الاستفادة من هذه التحسينات منذ اليوم الأول.

تم تقديم الخوادم المخصصة كجزء من الموسم الخامس للعبة For Honor والذي يأتي تحت عنوان "عصر الذئاب" ويركز على تجربة اللاعبين الأساسية ويقدم أيضاً تحديثات رئيسية على الأبطال والقتال، وفعالية خاصة تمتد على 3 أسابيع، بالإضافة إلى أطوار تدريب جديدة، والتي تأتي لاحقاً هذا الموسم.

تم تطوير For Honor من قبل شركة Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى*، وهي تقدم طور حملة آسر وطور لعب جماعي مليء بالإثارة. يجسد اللاعبون أدوار محاربين من ثلاثة فصائل كبيرة هي: الفرسان الجريئون والفايكنج الوحشيون والساموراي القاتلون، وهم يتحاربون حتى الموت في ساحات قتال غنية وواقعية. ويتيح نظام المعارك المبتكر The Art of Battle للاعبين التحكم بشكل كامل بمحاربيهم ما يعطيهم القدرة على استغلال المهارات وأساليب القتال التي يتميز بها كل بطل لهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقهم.
إطلاق الخوادم المخصّصة للعبة For Honor على أجهزة كونسول Reviewed by Rami Al Aich on 3/05/2018 Rating: 5 بعد النجاح الكبير الذي شهده إطلاق الخوادم المخصصة للـ PC في 19 فبراير / 3 جمادى الآخرة، سيتمكن جميع لاعبي For Honor على أجهزة الترفيه ال...

ليست هناك تعليقات: