اصدار شركة EK لغطاء التبريد المائي لبطاقة الرسوميات ASUS ROG Strix GeForce GTX 1080 Ti - PadByte
آخر المستجدات

اصدار شركة EK لغطاء التبريد المائي لبطاقة الرسوميات ASUS ROG Strix GeForce GTX 1080 Ti

EK RGB GTX 1080ti
تعمل شركة EK على اصدار غطاء أو لوحة التبريد المائي EK-FC1080، حيث يمتاز هذا الغطاء بإضاءة الـRGB وكذلك توافقه مع كافة الإصدارات الحالية لبطاقة ASUS ROG Strix GeForce GTX 1080 Ti. وإنّ هذا المنتج كفيلٌ بتقديم الكفاءة القصوى التي يمكن استحصالها من البطاقة الرسومية هذه، ما يعني زيادةً في الأداء خلال جلسات اللعب أو المهام الثقيلة التي تتطلب جهداً رسومياً مرتفعاً على البطاقة.


وآلية عمل غطاء التبريد هذا تكمن في تقليل حرارة كل من ذاكرة البطاقة RAM و وحدة المعالجة المركزية GPU وكذلك الـVRM أو وحدة منظم الجهد. حيث تعمل المياه المتدفقة على تبريد كل هذه الأجزاء الأساسية وتبقيها ضمن حرارة معقولة أثناء الحمل الثقيل وبيئات العمل القوية. كما يضم غطاء EK-FC1080 محركاً مركزي لفصل وتنظيم تدفق سائل التبريد لضمان أفضل أداء تبريد ممكن، وهذا التصميم يعمل على توفير أداء هيدرولوكي دون الحاجة لمضخات قوية. كما أن قاعدة الغطاء مصنوعة من النحاس المغطى بالنيكل، بينما المنطقة العليا مصنعة من مادة الـacrylic عالية الجودة، كما أن السقف محكم الاغلاق باستعمال حلقات المطاط عالية الجودة. بالإضافة لذلك، يمتاز الغطاء بمسامير تثبيت تم وضعها مسبقا، ما يعني سهولة فائقة في عملية التركيب.
EK RGB GTX 1080ti
ويتوافق غطاء EK-FC1080 GTX Ti Strix مع تكنولوجيا RGB Sync الشهيرة بغض النظر عن اختلاف اللوحات الأم، طالما تدعم الأخيرة شريط 4-PIN 12V RGB LED.
اصدار شركة EK لغطاء التبريد المائي لبطاقة الرسوميات ASUS ROG Strix GeForce GTX 1080 Ti Reviewed by Rami Al Aich on 3/15/2018 Rating: 5 تعمل شركة EK على اصدار غطاء أو لوحة التبريد المائي EK-FC1080، حيث يمتاز هذا الغطاء بإضاءة الـRGB وكذلك توافقه مع كافة الإصدارات الحالية ...

ليست هناك تعليقات: