شركة DeepCool تقدم مبرد Frostwin Led للمعالج المركزي - PadByte
آخر المستجدات

شركة DeepCool تقدم مبرد Frostwin Led للمعالج المركزي

DeepCool Frostwin
قدّمت شركة DeepCool مؤخراً مبرداً هوائياً جديداً تحت اسم Frostwin LED مزدوج المراوح وعمودي التصميم. إذ يمتاز هذا المبرد، كما ذكرنا سابقاً، بمروحتين من قياس 92مم، حيث تعمل واحدةٌ على شفط الهواء والأخرى على طرده.

أمّا حجم المبرد ككل، فهو 102مم x 121مم x 142مم. كما يذكر بأن المبرد تم تصميمه بصورة تتناسب مع مشتت أكبر من الفعلي الموجود فيه. إذ أن هذا التصميم له دوافعه، حيث تم رفع المشتتين بصورة مرتفعة عن اللوحة الأم وذلك لإفساح المجال والمساحة للقطع المهمة في الأسفل مثل ذاكرة الـRAM وغيرها. 

كما يحوي مبرد Frostwin LED على أنابيب حرارية يبلغ سمكها 6مم، حيث تتلامس مع المعالج من خلال قاعدة المبرد نفسه. كما أن المروحتين تدروان بسرعة 900 حتى 1800 دورة في الدقيقة وذلك عند استعمال منفذ طاقة 4-PIN، حيث تصل السرعة الى 1600 دورة في الدقيقة في حال استعمال منفذ 3-PIN.

وفي السرعة القصوى، تعمل المروحتين على اخراج كمية هواء بواقع 80 قدم مكعب في الدقيقة الواحدة، مع مستوى ضجيج يصل الى 19 ديسيبل. وتمتاز المروحتين باضاءة LED زرقاء اللون، لكن تفتقر هذه الأخيرة لأي نوع من التحكم فيها، كاللون وأسلوب الإضاءة.

يزن المبرد حوالي 740 غراماً ويدعم منافذ المعالجات المتعارف عليها بصورة شعبية مثل LGA115x وكذلك AM4.
شركة DeepCool تقدم مبرد Frostwin Led للمعالج المركزي Reviewed by Rami Al Aich on 3/19/2018 Rating: 5 قدّمت شركة DeepCool مؤخراً مبرداً هوائياً جديداً تحت اسم Frostwin LED مزدوج المراوح وعمودي التصميم. إذ يمتاز هذا المبرد، كما ذكرنا سابقا...

ليست هناك تعليقات: