شركة Colorful تُعلن عن وصلة iGame SLI HB Bridge - PadByte
آخر المستجدات

شركة Colorful تُعلن عن وصلة iGame SLI HB Bridge

iGame SLI HB Bridge

تُقدم شركة Colorful، وبكل فخر، منتجها الجديد المتمثل بوصلة iGame SLI HB Bridge التي تتوافق بصورة مثالية مع البطاقات الرسومية الصادرة من شركة Colorful، والداعمة لتقنية الربط أو SLI، بطبيعة الحال.

هذا ويذكر أن وصلة iGame SLI HB الجديدة تدعم تقنية Dual-Link أو الربط المزدوج التي تعمل على تحسين أداء البطاقات الرسومية الداعمة لتقنية NVIDIA SLI، وهذا يشمل آخر البطاقات المتمثلة بسلسلة 10 التي اصدرتها شركة Nvidia مؤخراً. 

كما يجدر الذكر بأن وصلة iGame SLI HB Bridge الجديدة تعمل على تحسين أداء البطاقات الرسومية المندرجة تحت فئة 10 من شركة Nvidia والتي تعمل على معمارية Pascal المتميزة بنطاق واسع لتقنية الـSLI، وذلك من خلال تقديم أداء مضاعف مقارنة مع وصلات الـSLI التقليدية. كما تمتاز هذه الوصلة الجديدة بدعمها للبطاقات المتوافقة مع تقنية الربط التقليدية أيضاً، ما يعطي بدوره أداءً مضاعفاً وتجربة أكثر سلاسة لا سيما وقت الحاجة والحمل الكبير على البطاقات الرسومية المستعملة، كما تقدم زيادةً في عدد الإطارات عند استعمال الشاشات الحديثة ذات الأداء القوي والمرتفع. 

وإن هواة تجميع الحواسيب سيجدون في وصلة iGame SLI HB Bridge وسيلة ذات مظهر جمالي بارز وأداء ممتاز خاصة مع البطاقات الرسومية من شركة COLORFUL. وتتوافر هذه الوصلة بإصار بمنفذين، وثلاثة منافذ وأربعة منافذ كذلك.
شركة Colorful تُعلن عن وصلة iGame SLI HB Bridge Reviewed by Rami Al Aich on 3/19/2018 Rating: 5 تُقدم شركة Colorful، وبكل فخر، منتجها الجديد المتمثل بوصلة iGame SLI HB Bridge التي تتوافق بصورة مثالية مع البطاقات الرسومية الصادرة م...

ليست هناك تعليقات: