توسعة The Resistance للعبة Call of Duty: WWII متوفرة حاليا على الحاسب الشخصي و أكسبوكس ون - PadByte
آخر المستجدات

توسعة The Resistance للعبة Call of Duty: WWII متوفرة حاليا على الحاسب الشخصي و أكسبوكس ون

كود الحرب العالمية 2
لاعبوا منصات Xbox One والحاسب الشخصي سيتمكنون من الانضمام للمقاومة بدأ من اليوم، مع توفر حزمة Call of Duty:WWII - The Resistance الآن. جالبةً معها محتوى جديد للاعب الجماعي، حزمة The Resistance توفر 3 خرائط جديدة للاعب الجماعي، ومهمة جماعية لنمط الحرب ممثلةً روح الجنود المواطنين الذين حاربوا للحرية في الحرب العالمية الثانية. ستضم الحزمة أيضاً خريطة جديدة لطور War، مع تقديم "The Darkest Shore"، الفصل المرعب الجديد في ملحمة الزومبي النازية.

في حزمة The Resistance، سيتقاتل اللاعبون في مواقع مشهورة من الحرب العالمية الثانية، من باريس إلى براغ، جميعها تتمركز حول نهوض تاريخية من خلال ثلاث خرائط للاعب الجماعي وخريطة حماسية لنمط الحرب.

Valkyrie: في الغابات المسورية لشرق بروسيا، هذه الخريطة مستوحاة من "عرين الذئب" - مقر الجبهة الشرقية لهتلر أثناء "عملية بروسيا" - الغزو النازي للاتحاد السوفييتي. ترتكز هذه الخريطة متوسطة الحجم حول ممر مركزي خطير محاط من قبل مواقع مراقبة متعددة ورشاشات ثقيلة مثبتة. 

Anthropoid: في براغ، تشيكوسلوفاكيا، هذه الخريطة مستوحاة من عملية Anthropoid - محاولة الاغتيال الشهيرة لأحد كبار ضباط الألمان خلال الحرب العالمية الثانية. تتميز هذه الخريطة بممر مركزي يقسمه نهر، مع مسارات جانبية طويلة يمكن استخدامها من قبل القناصة.

Occupation: في هذه الخريطة المعادة تصميمها، من خريطة كلاسيكية في لعبة Call of Duty، يقاتل اللاعبون عبر شوارع وأسواق مدينة باريس المحتلة خلال الحرب العالمية الثانية. تشجع الشوارع الجانبية الطويلة المواجهات متوسطة المدى، وتقدم المنازل المجاورة وواجهات المحلات الإقراض مواقع دفاعية للكمائن ومحاولات الانسحاب.

Operation Intercept: خارج "سان لو"، فرنسا، تقودك تجربة نمط الحرب القادمة, مطورة بشراكة مع Raven Software، في مهمة لإنقاذ مقاتلي المقاومة الذي يجري نقلهم عبر القطار. الهدف الأول للحلفاء هو إطلاق سراح المقاتلين، متبوعاً بتدمير معدات الاتصالات الرئيسية، منتهياً بإيقاف القطار.

حزمة The Resistance تتضمن معها أجدد الفصول المرعبة من ملحمة الزومبي النازية التعاونية، The Darkest Shore. بعد أيام فقط من كارثة ميتلبورغ المروعة، تلقى الطاقم معلومات توحي بأن الدكتور ستراوب في جزيرة شمال ألمانيا. محاطة بالضباب وبالقوات النازية الجوية والبحرية - ومليئة بالموتى الأحياء. على ماري، دروستان، وأوليفيا، وجيفرسون مواجهة كل ذلك والمزيد لإماطة اللثام عن الأسرار الدفينة في الشاطئ المظلم.


حزمة Call of Duty: WWII - The Resistance متوفرة الآن، على Playstation4 و Xbox One و الحاسب الشخصي. يتوفر محتوى تذكرة الموسم أولاً على Playstation4.

*يحصل مشترون تذكرة الموسم محتوى Call of Duty: WWII المتضمن فاللعبة. محتوى تذكرة الموسم عرضةً للتغيير ويمكن أن لا يحتوي جميع المحتويات القابلة للتنزيل للعبة. يمكن أن لا يتوفر محتوى تذكرة الموسم في جميع الدول، ويمكن تنافر الأسعار وتواريخ الإطلاق إعتماداً على المنصة. يتوجب تنزيل محتوى تذكرة الموسم من السوق داخل اللعبة؛ يتوجب عدم شرائها منفصلة لتجنب الشراء مرة ثانية. محتوى تذكرة الموسم يمكن أن يباع منفصلاً.





توسعة The Resistance للعبة Call of Duty: WWII متوفرة حاليا على الحاسب الشخصي و أكسبوكس ون Reviewed by Rami Al Aich on 3/02/2018 Rating: 5 لاعبوا منصات Xbox One والحاسب الشخصي سيتمكنون من الانضمام للمقاومة بدأ من اليوم، مع توفر حزمة Call of Duty:WWII - The Resistance الآن. ج...

ليست هناك تعليقات: