شركة Aerocool تعلن عن صندوق Cylon من فئة Mid-Tower للحواسيب المكتبيّة - PadByte
آخر المستجدات

شركة Aerocool تعلن عن صندوق Cylon من فئة Mid-Tower للحواسيب المكتبيّة

Aerocool Cylon
قامت شركة Aerocool مؤخراً بتقديم صندوق حاسوب جديد لعائلة صناديق Cylon. لكن بمعايير معقولة بحيث يخدم احتياجات المستخدم العادية والضرورية.

 فبدايةً، يمتاز هذا الصندوق بمظهرِ جذاب، إذ يحوي غطاء جانبي مصنوع من مادة الأكريليك وإضاءة RGB، حيث تبرز هذه الإضاءة من خلال شريط يمتد من أسفل حتى أعلى الواجهة الأمامية للصندوق، كما يمكن تغيير وضعيات الإضاءة حسب ذوق المستخدم. 
Aerocool Cylon
وهنا يمكن القول بأن صندوق Cylon يشابه الى حدِ ما صناديق Rosewill أو Nox، وذلك من حيث الهيكل العام، فكلها تتشارك بقياسات المراوح التي يمكن تثبيتها على النحو الآتي: 1 x 120 مم من الأعلى، و 120مم من المقدمة و 1 x 120 مم من المنطقة الخلفية. وذلك الى جانب التشابه بالتصميم بصوة عامة. 
Aerocool Cylon
Aerocool Cylon
كما يدعم صندوق Cylon مبردات المعالجات المركزية حتى قياس 155مم، والبطاقات الرسومية حتى طول 371مم (وذلك بانتزاع احد المراوح الأمامية) أو حتى طول 346مم (وذلك في حال وجود مروحة أمام البطاقة الرسومية). كما يدعم الصندوق قرصي تخزين من حجم 2.5 انش وقرصين آخرين من حجم 3.5 انش. كما تثير اللوحة العلوية للصندوق الاهتمام، فهنالك منفذ USB 3.0، ومنفذين USB 2.0 ومداخل الصوتيات وقارىء لبطاقات الذاكرة من فئة SD و MicroSD. 
لكن حتى الآن، يبقى سعر صندوق Cylon من شركة Aerocool مجهولاً، لكن من المتوقع أن لا يمتاز بسعر مرتفع، إذ قد يصل الى حدود الـ100 دولار.
شركة Aerocool تعلن عن صندوق Cylon من فئة Mid-Tower للحواسيب المكتبيّة Reviewed by Rami Al Aich on 3/18/2018 Rating: 5 قامت شركة Aerocool مؤخراً بتقديم صندوق حاسوب جديد لعائلة صناديق Cylon. لكن بمعايير معقولة بحيث يخدم احتياجات المستخدم العادية والضرورية....

ليست هناك تعليقات: