شركة Ubisoft تحتفل بمرور سنتين على لعبة The Division - PadByte
آخر المستجدات

شركة Ubisoft تحتفل بمرور سنتين على لعبة The Division

The Division
تحتفل شركة Ubisoft اليوم بالذكرى الثانية على إطلاق لعبة Tom Clancy’s The Division مع وصول عدد اللاعبين إلى 20 مليون لاعب حول العالم. ومنذ تقديم عالم Tom Clancy’s The Division لأول مرة، والذي تجري أحداثه في شوارع مدينة نيويورك التي تفشى فيها وباء عالمي يعرف باسم ’انفلونزا الدولار‘، لا زال استكشاف ميزات جديدة في اللعبة مستمراً مع توسعات Underground و Survival و Last Stand.

وكعربون شكر لدعم اللاعبين المستمر للعبة، تقدم شركة Ubisoft شهراً من الأنشطة داخل اللعبة، والتي تتضمن 4 فعاليات عالمية في الفترة الواقعة بين 1-29 مارس / 13 جمادى الأولى-12 رجب مع فعالية عالمية كل أسبوع. وتعد الفعاليات العالمية ميزة حية ومباشرة في لعبة Tom Clancy’s The Division والتي تعمل على تغيير تجربة اللعبة عبر إضافة معدّلات على كافة الأنشطة في اللعبة، ومنح اللاعبين المشاركين في الوقت نفسه فرصة لكسب مكافآت مميزة تجميلية وأخرى لأسلوب اللعب.

وكانت قد تمكنت لعبة Tom Clancy’s The Division قبل إطلاقها من تحطيم الرقم القياسي كأكبر مراحل بيتا بالنسبة إلى امتياز جديد (مع 6.4 مليون لاعب). وعند إطلاقها، أصبحت Tom Clancy’s The Division أسرع امتياز جديد مبيعاً في قطاع ألعاب الفيديو. ولقد أصدرت فرق التطوير منذ إطلاقها 3 توسعات و 9 تحديثات هامة تتضمن أطواراً وتوسعات خريطة للمنطقة السوداء وغارات جديدة وموازنة لأسلوب اللعب وتحسينات على النوعية إلى جانب الكثير من خيارات التخصيص والأنشطة الحية. ولقد أصدر الاستديو في الآونة الأخيرة التحديث 1.8 – Resistance في ديسمبر 2018، مما شكل خطوة جديدة نحو الأمام في جعل الإصدارة الحالية من اللعبة أفضل حالاً مما كانت عليه في أي وقت مضى. ويعد التحديث 1.8 أكبر تحديث محتوى مجاني حتى الآن، والذي ضاعف مشاركة اللاعب وحظي بتغذية راجعة إيجابية من مجتمع اللاعبين.

وفي هذا السياق قال جوليان جيريتي، المدير الإبداعي: "نحن فخورون جداً بما حققناه خلال هذين العامين المنصرمين. لطالما كان الاستماع إلى المجتمع والرد عليه هدفنا الأول ونود أن نشكر جميع لاعبي The Division على تغذيتهم الراجعة القيمة ودعمهم المستمر". وتحتوي Tom Clancy’s The Division اليوم على عدد من الأطوار المختلفة بما في ذلك أنشطة PvE متعددة، وطوري PvP، وطور survival مليء بالإثارة، وأنشطة حية مستمرة مثل الفعاليات العالمية وعطل نهاية الأسبوع ذات الجوائز المضاعفة وغيرها الكثير. ويثبت كل هذا، بالإضافة إلى تركيز فريق Massive على الاستماع إلى متطلبات وآراء اللاعبين، مدى التزام شركة Ubisoft في تقديم أكثر التجارب تميزاً لهم.
ذا ديفيجن

شركة Ubisoft تحتفل بمرور سنتين على لعبة The Division Reviewed by Rami Al Aich on 3/01/2018 Rating: 5 تحتفل شركة Ubisoft اليوم بالذكرى الثانية على إطلاق لعبة Tom Clancy’s The Division مع وصول عدد اللاعبين إلى 20 مليون لاعب حول العالم. ومن...

ليست هناك تعليقات: