تحديث "عملية شامروك و الرعب" للعبة Call of Duty: WWII متوفرّ حاليًا - PadByte
آخر المستجدات

تحديث "عملية شامروك و الرعب" للعبة Call of Duty: WWII متوفرّ حاليًا

Call of Duty WWII Operation Shamrock & Awe
عمليه شامروك و الرعب, الحدث المجتمعي الجديد لـCall of Duty: WWII أصبحت فعّالة، بدأً من الآن إلى 3 أبريل, Call of Duty: WWII ستأخذ طابع عيد St. Patrick, جالبة قوائم تسجيل للعب الجماعي, مجموعة عتاد محدودة الوقت, بالإضافة لأوامر و عقود خاصة ذات أمتعة و أسلحة مميزة.

Shipment 1944, تصوير جديد للخريطة الكلاسيكية للعب الجماعي ستتوفر مجاناً في Call of Duty: WWII لحاملي تذكرة الموسم أولاَ بدأ من اليوم و لبقية اللاعبين من يوم الجمعة 16 مارس.

Leprechaun Hunt Moshpit تجلب معها أنماط Team Deathmatch, Hardpoint, Kill Confirmed و Domination بصيغة مختلفة – بوجود جني زومبي مخبأ في كل خريطة. كل من يتكمن من القضاء على الجني الصغير المرعب سيحصل على مكافئة أثمن من الذهب – تعبئة كاملة للـ Scorestreaks لجميع العتاد المزود جاهز للنشر.

سيتوفر هذا النمط للاعبين كقائمة تسجيل حدث عام خلال عملية شامروك و الرعب, مع نقاط مضاعفة 2XP من 9 مساءً بتوقيت الإمارات \ 8 مساءً بتوقيت السعودية يوم 16 مارس إلى 9 مساءً بتوقيت الإمارات \ 8 مساءً بتوقيت السعودية يوم 19 مارس.

سيجد اللاعبين عتاد جديد بسمة عيد St. Patrick, من ضمن الأزياْء, خوذ, تمويهات للأسلحة و أكثر, و هي فقط متوفرة خلال عملية Shamrock & Awe.

بالإضافة للعتاد الجديد, ستعطي عملية شامروك سلاحين جديدين كلياَ لـCall of Duty: WWII – مسدس M-38 الرشاش و MG 81 الخفيف. كلاهما سيكون لهم أشكال بديلة لعيد St. Patrick التي فقط تتوفر خلال عملية شامروك, مع بقاء باقي السمات لكلا السلاحين بعد انتهاء الفعالية المجتمعية.

كذلك سيشمل اليوم تحديثات واسعة للمحتوى في Call of Duty: WWII مع إضافة تصنيفات جديدة للأمتعة من مثل تمائم ومؤشرات تصويب للأسلحة. قامت Sledgehammer Games أيضاً بعدد من التعديلات لأنظمة Quartermaster و صناديق الدعم. يرجى الاطلاع على مدونتهم هنا للمزيد من المعلومات.

أنا أبرّي ذمّتي منكم أمام الله، المقطع يحتوي على موسيقى!

تحديث "عملية شامروك و الرعب" للعبة Call of Duty: WWII متوفرّ حاليًا Reviewed by Rami Al Aich on 3/14/2018 Rating: 5 عمليه شامروك و الرعب, الحدث المجتمعي الجديد لـCall of Duty: WWII أصبحت فعّالة، بدأً من الآن إلى 3 أبريل, Call of Duty: WWII ستأخذ طابع ع...

ليست هناك تعليقات: