أفضل ألعاب المُوضة والأزياء والمكياج للبنات على أندرويد لسنة 2018 - PadByte
آخر المستجدات

أفضل ألعاب المُوضة والأزياء والمكياج للبنات على أندرويد لسنة 2018


ألعاب بنات
ملاحظة: تمّت كتابة هذه المقالة لأنّها مدفوعة، ونحن في PadByte لا نتحمّل المسؤولية ولا نشجع أصلآ على مثل هذه الألعاب.

من هي تلك الفتاة التي لا تحلم في أن تصبح مصممة أزياة محترفة؟ يمكنكم هنا أن تجدن أفضل وأزهى ألعاب تصميم الأزياء، فإختارن أسلوب أزيائكم الخاص وتعلمن كيفية تنسيقها بصورة أنيقة وصحيحة، وابتكرن أزياء جديدة ومختلفة كلياً لم تخطر في بال أحد من قبل!

إن لألعاب تصميم الأزياء هذه فائدة عظيمة لمختلف الأعمار، حيث بإمكانها أن تعلم اختيار الأزياء المناسبة وتطوير القدرات الابتكارية والفنية للمصممة وموهبتها، فاختاري زياً جميلاً في عالم اللعبة واصنعي زيّك الخاص بذوق فريد على أرض الواقع مع التنسيق الأنيق وانتقاء الاكسسوارات المناسبة، كما ستجدن أنواعاً مختلفة من هذه الألعاب التي تلبي مختلف الحاجات والتوجهات، لا سيما بأطوار قصص شيقة تقدمها هذه الألعاب على حد سواء.
• إستعرضي أزيائك الرائعة في لعبة Covet Fashion التي تلبي احتياجات محبّات الأزياء ومهوسات التسوّق، كما توفر هذه اللعبة فرصة مشاركة هذه التجربة مع ملايين أخريات من مصمّمات الأزياء، كما يمكن للاعبات أن يستكشفن أحدث ما تقدمه ماركاتهم العالمية المفضلة، وللاعبات أيضاً فرصة التعبير عن أذواقهن الخاصة والمميزة في الأزياء من خلال شراء العديد من الملابس وملىء خزانتهن الخاصة بها، ما يصنع بدوره تجربة مفعمة بالمنافسة بين اللاّعبات يتخللها التصويت على الأزياء المختلفة والجوائز الحصرية ضمن اللعبة.

• للاعبات حرية تجربة العديد من نشاطات التسوق المتنوعة التي تشابه تلك الواقعية في مراكز التسوق الضخمة، وذلك كله في لعبة ShoppingMall Girl، حيث تتيح اللعبة امكانية ارتداء أجمل الملابس والإكسسوارات والتنافس في مسابقات الأزياء والتصويت على تلك الأفضل.

فإستعدن لتجربة تسوق لا مثيل لها، سواءًا كان ذوقكن مائلاً للملابس الرياضية أو الكلاسيكية أو المدنية العادية، فلعبة الأزياء ثلاثية الأبعاد هذه من شأنها أن توفر لكنّ مختلف أسواق الأزياء الشهيرة مثل ZARA و Surf 'N Style، وبالطبع، لا تنسنّ التوقف عند متجر Chic Cuts الذي يمكّنكنّ من قصّ شعر شخصياتكن وتشكل التسريحات الجديدة لها.

• أمّا لعبة Fashion Model 2018 - RisingStar Girl، فهي اللعبة الأمثل لمصممات الأزياء ذوات الذوق العظيم والرفيع. حيث تتمحور هذه اللعبة حول العديد من الممثلاث والمشاهير والمغنين المشهورين.

وتوفّر اللعبة ست دمىً من أعراق مختلفة، تمتاز كلهنّ بوجه جميل وقوام مثالي الى جانب حرية الاختيار من بين 160 خياراً كتسريحات الشعر والفساتين والقمصان والتنانير والمجوهرات والسراويل والإكسسوارات وغيرها، فأسرعن في في صنع زي مميز لدميتكنّ!

• يعد الزواج واحداً من أهم الأيام في حياة أي فتاة، ففي لعبة ModelWedding يمكن للاعبات أن يستشعرن تجربة حفلة الزواج والمشاعر الإيجابية التي تعيشها أي فتاة في يوم زفافها، حتى لو كانت عارضة أزياء أو ممثلة شهيرة. فأجمل ما في لعبة هو محاكاة التحضيرات للزواج من حيث تصميم الأزياء والفساتين التي تلائم العروس.

وتوفر اللعبة اربع عرائس جميلة لتجربة مواهب تصميم الأزياء عليهن، حيث تمتاز كل منها بشكل مثالي ووجه جميل وتسريحة شعر أنيقة، فكلها ترمي نحو أن تصبح أميرة في يوم زفافها. إذ يمكن للاعبات إنتفاء العديد من الأزياء التي تتناسب مع هذه العرائس، سواء كانت أزياءا كلاسيكية أو عصرية. حيث يمكن الاختيار من بين 200 غرضِ مختلف من التنانير والأحذية وأوشحة الزفاف والورود والمجوهرات وغيرها التي تضمن تجربة زفاف افتراضية مثالية وجميلة. 

يُذكر بأنّ هذه اللعبة هي مجّانيّة، بحيث لا تحوي أي وسائل ربحية ضمنها، فإن أحببتن أن تسعرضن أذواقكن وملابسكن فقمن بتحميل هذه الألعاب فوراً.

• إن كنتنّ من محبّات المكياج ومن محترفيه، فإن لعبة Princess Beauty Makeup Salon هي الخيار الترفيهي الأمثل لتطبيق مهارات المكياج على أميرات متعددة، إلى جانب إمكانية إلباسهن عدداً من الأزياء والفساتين الثمينة والأنيقة، فهذه لعبة خيالية من شانها أن تلقى اعجاب مختلف الفتيات. كما يمكن للاعبات أن يغيّرن في تسريحات شعر الشخصيات أو الأميرات بما يناسب ذوقهن وتصاميمهن الخاصة والزاهية، سواءًا كان ذلك بالملابس أو المكياج. فهذه اللعبة هي اللعبة التي تقدم المحتوى الأكثر زخماً في عالم ألعاب المكياج والأزياء. حيث توفر إمكانية استعمال المكياج على أوجه الشخصيات، كإستعمال أحمر الشفاه وأقلام رموش الأعين، كما يمكن للاعبات أن يخترن العديد من الملابس التي تناسب شخصياتهن، الى جانب الاكسسوارات المختلفة كالتيجان والأقراط والمجوهرات التي تضفي لمسة مميزة وأنيقة.

فإسرعن في تحضر أميرتكن لتتألق في قصرها بصورة ملكية أنيقة، فكل شيء من الملابس حتى المكياج جاهز للتجربة.

ويجدر الذكر بأن ألعاب المكياج، كهذه اللعبة، لها دور عظيم في تطوير مهارات التصميم الجمالي، فيمكن لكن، ولأطفالكن أن يتعلمن طرق تغيير المظاهر وأساليب إرتداء الملابس المختلفة من خلال تصميم أجمل الأزياء والأشكال التي تلائم الأميرات بحق. كما تعطي اللعبة حقاً كبيراً لمحبّات الأزياء والملابس، حيث يمكن صنع تشكيلات واسعة من الأزياء والإكسسوارات سواء للفتيات أو الفتية، فلعبة Princess Beauty Makeup Salon تتيح الفرصة المثالية للاعبات من أجل تجهيز أميراتهن بالمكياج الزاهي والأزياء الأنيقة لاستعراض مهاراتهن وأذواقهن في ذلك. والأهم أن هذه اللعبة مجانية تماماً.


أفضل ألعاب المُوضة والأزياء والمكياج للبنات على أندرويد لسنة 2018 Reviewed by Rami Al Aich on 2/15/2018 Rating: 5 ملاحظة: تمّت كتابة هذه المقالة لأنّها مدفوعة، ونحن في PadByte لا نتحمّل المسؤولية ولا نشجع أصلآ على مثل هذه الألعاب. من هي تلك الفتا...

ليست هناك تعليقات: