شركة Thermaltake تعلن عن صندوق View 91 Tempered Glass RGB Edition من فئة Full-Tower - PadByte
آخر المستجدات

شركة Thermaltake تعلن عن صندوق View 91 Tempered Glass RGB Edition من فئة Full-Tower

Thermaltake View 91
قامت شركة Thermaltake باضافة صندوق جديد الى صفوف منتجات TT Premium الخاصة بها، وهذا المنتج هو عبارة عن صندوق كبير الحجم من فئة XL-ATX يمتاز باضاءة RGB ذات 16.8 مليون تدرجاً لونياً مختلفاً، كما يمتاز الصندوق بثلاث لوحات زجاجية، واحدة أمامية واثنتان جانبيتان.

تبلغ سماكة الواحدة حوالي 5مم، الى جانب اربع مراوح Riing Plus 14 ش 14 Plus الواحدة حوالي 5ممتان، لفاً، دوق ملحواسيب ، تم تثبيتها بشكل مسبق داخل الصندوق بصورة ثلاث مراوح في الأمام والأخيرة في الجهة الخلفية من الصندوق. وبالاضافة لذلك، يحوي الصندوق منفذ USB من فئة Type-C الى جانب قدرة استيعابه لخياري تبريد مائي. 

وصف المنتج: 

• شهادة Tt LCS: 

تمنح شركة Thermaltake شهادة Tt LCS فقط لتلك المنتجات التي تتخطى، بجدارة، اختبارات الاداء والتصميم القاسية التي ترتقي لمستوى المعايير التي يضعها مختلف محبي عالم الحواسيب وتعديلاتها. وقد تم تشكيل شهادة Tt LCS على يد شركة Thermaltake لضمان أعلى جودة ممكنة في صناديقها المختلفة، وذلك لتحقيق أفضل أداء ممكن عند تثبيت أنظمة التبريد المائية المتنوعة داخل صناديقها. 

• ثلاث لوحات من الزجاج المقوى ذات التحريك السهل والمرن: 
Thermaltake View 91

Thermaltake View 91
لعل أكثر ما يمتاز به هذا الصندوق، هو احتوائه، في كل من جهته الامامية واليمنى واليسرى، على لوحات من الزجاج المقوى تبلغ سماكة الواحدة 5مم، ما يعطي الصندوق مظهراً جمالياً يتيح رؤية كاملة وحادة لكافة مكونات وقطع النظام الداخلية. ولحسن الحظ، تتمتع هذه اللوحات الزجاجية بسهولة فائقة في فتحها واغلاقها. إذ أن تصميمها يرتكز على علاقات خاصة بها تعمل عملاً أشبه بآلية اغلاق الباب وفتحه. 

• اربع مراوح Riing PLUS باضاءة RGB 
Thermaltake View 91
يوفر هذا الصندوق اربع مراوح من فئة Riing PLUS بقياس 140مم، حيث تم تركيبها بشكل مسبق وتوزيعها بصورة ثلاث مراوح أمامية وأخرى خلفية، وذلك كله لضمان كل من التجربة البصرية والجمالية وكذلك الأداء الحراري الأمثل للصندوق. وإن تحدثنا عن مزايا المراوح الأربعة هذه، فيمكن القول بأنها تمتاز بهواء ذي ضغط عالِ، واضاءة RGB LED دائرية ذات 16.8 مليون تدرجاً لونياً مختلفاً، و 12 ضوء LED قابلة للتحكم كل على حدى، وشفرات مضغوطة تستعمل حاملاتِ هيدروليكية، كما يمكن التحكم بكل مروحة عبر برنامج Riing PLUS RGB Software الذي يوفر قراءات حول أداء المراوح، ويوفر اماكنية تعديل سرعة المراوح واضاءتها. 

• منفذ USB Type-C: 
Thermaltake View 91
الى جانب مناذف USB العادية، يوفر هذا الصندوق منفذ USB 3.1 من فئة Type C الحديثة، حيث تمتاز هذه المنافذ بسرعات عالية في نقل البيانات تصل الى 10Gb في الثانية، كما يمتاز بقدرة مثالية وسريعة أثناء شحن الهواتف والأجهزة الذكية المتوافقة مع هذا المنفذ. كما أن أهم مزايا منافذ Type C هي أنها تقبل أي شكل يوضع فيه الكابل، فليس على المستخدم أن يتذمر من عدم دخول الكابل في منفذ USB من أول مرة بعد الآن. 

• انتقل لنظام الـModular: 
Thermaltake View 91

أتحات شركة Thermaltake للمستخدمين، في صندوقها الجديد هذا، امكانية بناء نظامهم الخاص من الصفر باستعمال عدد من اللوحات والرفوف والحاضنات والعلّاقات التي تندرج كلها تحت فئة الـModular. فهذه الفئة تتيح للمستخدم أن يصمم الأجزاء بنفسه وبسهولة فائقة بناءً على ما يراه مناسباً. فلا مزيد من زوايا البراغي التي يصعب الوصول ما يوفر مساحةً أوسع لمختلف الأجزاء، خاصة أقراس التخزين، أثناء تجميع النظام. وكل هذه الأجزاء التي يوفرها الصندوق تدعم الأقراص العادية بقياس 3.5 انش أو تلك الأصغر ذات 2.5 إنش مثل الـSSD. 

• سهولة في تثبيت وازالة المراوح: 
Thermaltake View 91

يوفر الصندوق لوحات تثبيت للمراوح، تمتاز بقواطع سريعة الفك ما يفور امكانية، شبه لحظية، في فك مراوح الصندوق وتركيب غيرها، حيث تدعم لوحات التثبيت هذه مراوح يصل قياسها الى حد 200مم. 

• منقي مغناطيسي للغبار: 
Thermaltake View 91
يحوي الصندوق على ثلاث منقيات أو فلاتر مغناطيسية في الجهة العليا والأمامية والسفلى، وكلها تعمل على منع أكبر قدر ممكن من الغبار من الدخول الى داخل الصندوق، وذلك لضمان أكبر عمر افتراضي لأجزاء النظام ولتحسين أداء اللعب قدر الامكان وذلك بتحسين تدفق الهواء النقي وطرد الحرارة بكفائة عالية. 

• دعامة Rise GPU: 
Thermaltake View 91
Thermaltake View 91

تقدم دعامة View 91 TG RGB Edition ،ذات منفذي PCI-E ، امكانية تثبيت بطاقة الرسوميات بشكل عمودي. فدعامة Riser لا تعمل على حماية البطاقة من التدلي فحسب، بل تخفف من ثقل الوزن الواقع على اللوحة الأم أيضاً. كما أن هنالك توسعة Thermaltake TT Premium PCI-E 3.0 الاختيارية التي تدعم عددا واسعاً من حلول البطاقات الرسومية، وتمتاز بكابل فائق السرعة وبتصميم مرن وحماية EMI، الى جانب امتيازها بمادة البوليمر ذات الموصلية عالية الجودة. وتتوافر بطول 300مم و 600مم و 1000مم. 

• مشتت بمنظر عمودي: 
Thermaltake View 91

يقدم الصندوق فرصة لكسر الأنماط التقليدية واستبدالها بأخرى جديدة، حيث يتيح امكانية تثبيت مشتت المبرد الهوائي بصورة عمودية وبمظهر بارز وواضح أو حتى أنابيب التبريد بتصاميمها المختلفة. كما يدعم الصندوق مشتتات بأحجام 120مم و 140مم بطول يصل الى 480مم. 

• تفوق في احتواء مختلف أجزاء النظام: 
Thermaltake View 91
Thermaltake View 91
يعتبر الصندوق حاضنة ضخمة توفر احتواء ممتازاً لمختلف القطع التي يحتاج اليها المستخدم، حيث يدعم لوحات أم ذات حجم XL-ATX، ومبردات معالج يصل طولها لـ200مم، وبطاقات رسومية يصل طولها الى 600مم، ومزود طاقة يصل حجمه الى 220م من حيث الطول، ناهيك عن قدرة تثبيت مروحتين بقياس 140مم أسفل الصندوق. ويجدر الذكر أن الصندوق يتيح امكانية تركيب وحدات التخزين دون الحاجة لأي أدوات تثبيت كالبراغي والمفكات، ما يريح بدوره المستخدم من كل الخطوات التقليدية والمزعجة في تثبيت هذه الأجزاء. 

• تدفق هوائي مثالي: 

Thermaltake View 91
بفضل المراوح الأربع، يوفر الصندوق تدفقاً هوائياً مثالياً من شأنه أن يقدم التبريد الأفضل لكافة أجزاء النظام، وان لم يكفي هذا، فإن الصندوق يوفر امكانية اضافة مراوح في أي مكان داخل الصندوق، فمثلاً، يمكن تثبيت مروحتين بحجم 200مم على اللوحة الأمامية، الى جانب ثلاث أخرى في القسم السفلي بحجم 140مم، وهذا دون الذكر المساحة الكافية لست مراوح ذات حجم 200مم على اللوحة اليمنى من الصندوق. 

• قوة كافية لتوفير نظام Workstation: 
Thermaltake View 91
يمتاز هذا الصندوق، بناءً على ما سبق، بقدرة غير طبيعية في استيعاب عدد كبير من المكونات. فمثلاً، يقوى هذا الصندوق على استيعاب مشتت ثلاثي بقياس 480مم، ومبرد مائي بقياس 360مم، كما أنه قادر على دعم أحدث معالجات Intel و AMD الى جانب دعمه لمختلف البطاقات الرسومية. فكل هذا، من شأنه أن يجعل من هذا الصندوق نظاماً ذو فعالية وقوة عالية من شأنها أن تحوله من نظام ألعاب الى آخر من فئة Workstation للأغراض الانتاجية والعلمية.
Thermaltake View 91

شركة Thermaltake تعلن عن صندوق View 91 Tempered Glass RGB Edition من فئة Full-Tower Reviewed by Rami Al Aich on 2/07/2018 Rating: 5 قامت شركة Thermaltake باضافة صندوق جديد الى صفوف منتجات TT Premium الخاصة بها، وهذا المنتج هو عبارة عن صندوق كبير الحجم من فئة XL-ATX ي...

ليست هناك تعليقات: