شركة Thermaltake تصدر مزود الطاقة الأول بخاصية التحكم الصوتي - PadByte
آخر المستجدات

شركة Thermaltake تصدر مزود الطاقة الأول بخاصية التحكم الصوتي

Thermaltake
قامت شركة Thermaltake بدمج تقنية ذكاء اصطناعي في نظام ادارة الطاقة الذكي خاصتها أو ما يعرف بـSPM، كما كشفت الشركة عن نظام تحكم صوتي جديد من شأنه أن يحسن من أداء تطبيق الشركة الرسمي للهواتف الذكية المعروف باسم DPS G.

ما يسهل على هواة التعدين والألعاب مهام التحكم بأنظمتهم وتصميمها وتخصيصها بما يتلائم مع أذواقهم المختلفة. ووتوافر تقنية التحكم الصوتي هذه في مزود الطاقة المعروف باسم Toughpower iRGB PLUS Titanium/Platinum دون غيره، وذلك على أجهزة الـiOS وقريباً لأجهزة الـAndroid.

ومن خلال هواتفهم الذكية، سيتمكن المستخدمون من الولوج الى نظام التحكم الصوتي من أجل تسهيل بعض المهام كاطفاء أو اشعال مزود الطاقة، أو تغيير وضعية الاضاءة الخاصة به، أو سطوعها، أو لونها الى جانب التحكم بالسرعة. كما يتيح التطبيق امكانية الولوج لاعدادات ومعلومات مهمة مثل التحكم بسرعة المروحة، والفولتية، والحرارة، والاستخدام العام للمزود الى جانب التكلفة الكهربائية التي يستهلكها، وبالطبع درجات حرارة بطاقة الرسوميات والمعالج، وغيرها الكثير مثل التحكم بوضعية انارة مروحة مزود الطاقة والاطلاع على التحذيرات الفورية الصادرة عن مزود الطاقة نفسه كارتفاع الحرارة وأعطال المروحة، لكن الأفضل هي اتاحة خاصية الـTT RGB Plus Sync التي تمكن المستخدم من مزامنة الاضاءات الموجودة في مختلف منتجات شركة Thermaltake لتجربة لونية زاهية واضاءة جذابة.

ما هو نظام ادارة الطاقة الذكي أو SPM
بدايةً، يجدر الذكر بأن هذا النظام يعمل بنظام السحابة، أي يعمل من خلال خوادم الشركة الخاصة. إذ يقوم بادارة ثلاث منصات ذكية ألا وهي تطبيق DPS G للحواسيب، وتطبيق DPS G للهواتف الذكية، وكذلك نظام DPS G Smart Power Management Cloud 1.0. وتعمل الادارة الثلاثية لهذا النظام على سحب عدد من الاحصائيات والمعلومات المهمة حول نظام المستخدم ما يسهل على الأخير مهمة الاطلاع على معلومات وحالة الجهاز من أي مكان كان وفي أي وقت.

الخصائص العامة لتطبيق الهواتف الذكية DPS G:
نظام التحكم الصوتي:
يمكن التحكم بالتطبيق من خلال التعرف على الأوامر التي ينطقها المستخدم، ما يعزز من مهام تعديل النظام وتسهيلها، مثل تعديل خصائص اضاءة الـRGB كوضعياتها المختلفة ومستوى سطوعها وسرعتها وألوانها وغيرها.

توفير قراءات لحالة مزود الطاقة:
يوفر التطبيق جملة من القراءات المفيدة والمتراكمة حول حالة مزود الطاقة، وهذه القراءات تضم معلومات عن كفاءة المزود نفسه، وسرعات مروحته وقوته الكهربائية وفولتيته ودرجات الحرارة والاستعمال العام من حيث الزمن والطاقة المستهلكة، هذا كله من شأنه أن يعطي فكرة عامة عن أداء مزود الطاقة واستهلاكه العام.

توفير قراءات حول المعالج وبطاقة الرسوميات:
مثلما سبق في مزود الطاقة، يعمل التطبيق على توفير قراءات مختلفة عن المعالج وبطاقة الرسوميات، مثل درجات الحرارة والفولتية والقوة الكهربائية

إمكانية التحكم في اضاءة مروحة مزود الطاقة:
يتيح هذا التطبيق امكانية التحكم بأضواء LED يبلغ عددها 12 ضوءاً، الى جانب قدرة التحكم بسبعة وضعيات اضاءة مختلفة ومنها وضعية الطيف الضوئي، والثابت، والوميض، والنابض وغيرها، وذلك كله في أي وقت ومن أي مكان.

• التحكم بالنظام عن بعد:
ببساطة، يعمل التطبيق على تنبيه المستخدم في حال وجود بعض القراءات التي تنذر بخطر على النظام، وهنا تأتي خاصية التحكم عن بعد التي تتيح للمستخدم امكانية اطفاء نظامه في حال تطلب الأمر ذلك.

نظام التحذيرات:
يقدم التطبيق عدد من التحذيرات الآنية في حال استدعت القراءات ذلك، أي في حال تعرف النظام على نشاط غير عادي في مزود الطاقة يستدعي تدخل المستخدم للصيانة. وهذه التحذيرات تشمل الارتفاع المتطرف للحرارة التي تصل لأكثر من 60 درجة مئوية أو مستويات الفولتية المرتفعة وغيرها التي من شأنها أن تحدث ضرراً في مزود الطاقة والنظام اذا لم يلتفت المستخدم لها.

جدولة موعد الاطفاء:
يمكن للتطبيق أن يطفئ مزود الطاقة من تلقاء نفسه وذلك بناءً على موعد يحدده المستخدم مسبقاً، وهذا من شأنه أن يوفر الطاقة الكهربائية ومصاريفها.


لمزيد من المعلومات زوروا صفحة التطبيق على الموقع الرسمي لشركة Thermaltake
https://dps.thermaltake.com/en/feed/mobile
شركة Thermaltake تصدر مزود الطاقة الأول بخاصية التحكم الصوتي Reviewed by Rami Al Aich on 2/06/2018 Rating: 5 قامت شركة Thermaltake بدمج تقنية ذكاء اصطناعي في نظام ادارة الطاقة الذكي خاصتها أو ما يعرف بـSPM، كما كشفت الشركة عن نظام تحكم صوتي جديد...

ليست هناك تعليقات: