أكبر خمسة تسريبات للعبة Red Dead Redemption 2 - PadByte
آخر المستجدات

أكبر خمسة تسريبات للعبة Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2
تعد لعبة Red Dead Redemption 2، وبدون شك، واحدةً من أكثر الألعاب ترقباً لعام 2018. ورغم ذلك، لا نزال نفتقر الى كثير من المعلومات المتعلقة بهذه اللعبة، كالقصّة وأسلوب اللعب وغيرها من الأمور الأساسية. وما يجدر بالذكر هو عدد الإشاعات والتسريبات العديدة التي أحيطت بلعبة Red Dead Redemption 2 في الفترة الأخيرة. وعليه، دعونا نتطرق الى أكبر 5 تسريبات لهذه اللعبة والتي بغض النظر عن مصدرها و مدى صحتها، لا بد أن تؤخذ على أساس أنّها إشاعات إلى حين أن ياتي التأكيد الرسمي من الشركة الأم.


1. الإشاعة الأولى:
من المحتمل أن تقدم هذه اللعبة طور لعبِ جماعي ضخم، مدعوم بالمحتويات العديدة، وذلك بناءً على النجاح الكبير الذي حققته شركة Rockstar من طور اللعب الجماعي للعبة GTA V والمعروف باسم GTA: Online. كما أن هذه الإشاعة لا تتوقف هنا، فعديد من الجهات تدّعي أن هنالك عدد من أطوار اللعب المختلفة تحت أسماء MoneyGram و Revive and Survive، والأهم من ذلك هي الإشاعة التي تشير الى احتمالية تواجد طور الـBattle Royale في هذه اللعبة، إلا أن ملامح الأخير لا تزال مجهولة، وقد يكون هذا الامر صحيحاً، على الرغم من ملل الكثير من هذا الطور، إلا أنه بدون جدال يظل، حتى هذه اللحظة، واحداً من أكثر أطوار اللعب شهرةً. 

2. الإشاعة الثانية:
تشير الإشاعة الى توفر عدد من المركبات في اللعبة، كعربات السكك الحديدة وعربات الأحصنة. الى جانب تواجد عدد من القطارات التي يمكن للاعب أن يستغلها للتنقل عبر عالم اللعبة الشاسع والمفتوح بطبيعة الحال، وما يثير الإهتمام هو أن اللاعب سيكون بمقدوره التجول وإستكشاف القطار من الداخل بشكل كامل. إذ أعتقد بأن هذه الميزة ستضفي مزيداً من الحياة والحيوية على تجربة اللعب. وبشكل عام، علينا أن نتوقع الكثير الكثير، فالجزء الأول من اللعبة كان مليئاً بعناصر اللعب مع العلم أنه أصدر عام 2010، ما يعني في جعبة عام 2018 الكثير لكي نتوقعه حيال هذا الجزء الجديد من اللعبة. 

3. الإشاعة الثالثة:
تماماً مثل الجزء الأول، ستقدم اللعبة عدداً من الخيارات التي على اللاعب اتخاذها والإختيار بينها، حيث تؤدي هذه الخيارات الى تغيير مجرى بعض أحداث القصة بناءًا على الشخصيات التي يتفاعل معها اللاعب وعلى الخيارات التي يحددها، فكل هذه العوامل ستكون لها تأثير على مخارج المهمات المختلفة والحوارات وغيرها. وهذا يعني، إن كان صحيحاً بالمقام الأول، أن اللعبة ستتيح تجارب لعب مختلفة لطور القصة، وذلك من حيث طبيعة نهاية الاحداث وتجربة اللعبة العامة، وعليه، يجب أن نتوقع امكانية تكرار طور القصة مرة تلو مرة مع اختلاف التجربة العامة عند كل كرّة. 

4. الإشاعة الرابعة:
تعود هذه الإشاعة الى أن اللعبة ستقدم امكانية اللعب من منظور الشخص الأول (FPS)، وهذا، حسب رأيي، أمرٌ وارد بحق، لا سيما وأن إصدار منصات الجيل الجديد من لعبة GTA V قدمت هذه الميزة بالفعل. وعلى الرغم من بساطة هذه الإضافة الى أنها تظل عاملاً مساهماً في تغيير تجربة اللعب التقليدية التي لا طالما تكررت في عناوين Rockstar المختلفة. إلا أنني أتوقع أن تفضل الأغلبية المنظور الثالث، (Third-Person) لكن كلّما أتيحت الخيارات للاعب، كلما زادت تجربة اللعبة مرحاً وتنوعاً. 

5. الإشاعة الخامسة:
وفق هذه الإشاعة، فإنه من المحتمل أن تحوي لعبة Read Dead Redemption 2 نظام المهام والأحداث العشوائية أو Random Events، تماماً مثل ذلك النظام الموجود فعلاً في لعبة GTA V والمعروف باسم Strangers And Freaks. أما بالنسبة للعبة Read Dead Redemption 2، وبافتراض صحة هذه الإشاعة، فمن الممكن أن تكون المهام مهاماً تتمحور حول جوائز الصيد والعثور على الكنوز والمغامرات المتنوعة. ويذكر أن GTA V قامت بأداءِ ممتاز حيال هذا النوع من المهام، أو ما يعرف بـStrangers and Freaks، كما ذكرنا سابقاً. إذ تميزت هذه المهام بعدم جمودها واحتوائها على نوع من الحياة والتجارب المختلفة لكل مهمة. وعليه، يمكن القول بأنني أشعر بالحماس تجاه الكشف مزيدِ من التفاصيل عن هذه الجزئية وغيرها من المعلومات التي أتتوق للمعرفتها بالتفصيل الممل.

وإني آمل بأن تكون هذه الإشاعات في مكانها، فأطوار اللعب الجديدة، وعلى رأسها طور الـBattle Royale، وإضافة المركبات وطرق التنقل المختلفة كالقطارات وإتاحة إختيارات اللعب المختلفة التي من شأنها أن تقدم مخارج وتجارب جديدة كل مرة، وغيرها من الأمور، كلها، تعد اضافات مرحب بها تماماً تعمل على تحسين جو اللعبة العام والتعزيز من تمسك اللاعبين بهذه اللعبة المرتقبة. فما رأيكم أنتم؟
أكبر خمسة تسريبات للعبة Red Dead Redemption 2 Reviewed by Rami Al Aich on 2/28/2018 Rating: 5 تعد لعبة Red Dead Redemption 2، وبدون شك، واحدةً من أكثر الألعاب ترقباً لعام 2018. ورغم ذلك، لا نزال نفتقر الى كثير من المعلومات المتعلق...

ليست هناك تعليقات: