كيفية إستدعاء التنين Shenron في لعبة Dragon Ball FighterZ - PadByte
آخر المستجدات

كيفية إستدعاء التنين Shenron في لعبة Dragon Ball FighterZ

Dragon Ball FighterZ
في حين يستمتع عشاق ومحبي لعبة القتال Dragon Ball FighterZ، يتم الكشف عن معلومات جديدة حولها. فبعيداً عن المعلومات التي تتحدث عن مزيدِ من الشخصيات الجديدة القادمة في المستقبل القريب، فإننا رأينا، لأول مرة، الآلية التي تعمل بها الـDragon Ball، وهنا أعنيها حرفياً، أي الكرات السبعة الشهيرة.

وفي هذا المحتوى، سنتطرق الى ما تفعله هذه الكرات في اللعبة، كما سنتطرق الى كيفية استدعاء التنين بالاستعانة بالكرات في لعبة Dragon Ball FighterZ. ويجدر الذكر بأن المعلومات والآليات قد تتغير في هذه اللعبة، وان حصل اي تغيير سأقوم باعلامكم.

آلية عمل الـDragon Ball:ببساطة، يستحصل اللاعبون على كرة واحدة خلال المبارة من خلال تأدية ضربات محددة ومتتابعة، أو ما يعرف بالـCombos في عالم ألعاب القتال. وفي اللحظة الراهنة، يبنى ما سبق ذكره على تنفيذ الـAuto Combos أو على تنفيذ عدد محدد من الضربات خلال الـCombo الواحدة. فعلى سبيل المثال، الـCombo المتألفة من 10 ضربات بامكانها أن تحرز Dragon Ball ذات نجمة واحدة، وهلم جرا، فالـCombo المألفة من 70 ضربة ستقدم Dragon Ball ذات 7 نجوم وهكذا. وان أراد اللاعب طرق بديلة لتحصيل هذه الكرات، يمكنه أن يعتمد في ضرباته على الهجوم الخفيف (Light Attack) للحصول على الكرات بشكل عشوائي.

والجدير بالذكر أنه ليس من المهم التركيز على من هو ذلك الذي يجمع الـDragon Balls أو ما هو الترتيب الذي يتم جمعها فيه. لكن المهم هو ما سيحصل بعد جمع هذه الكرات، فلاستدعاء التنين Shenron، يجب على اللاعب أن يجمع الكرات السبع كلها الى جانب ضرورة امتلاء 7 خطوط كاملة من مؤشر الـSuper Meter، وان لم يستحصل اللاعب على الأخيرة، أي الـSuper Meter، فإنه من المستحيل أن يستدعي Shenron. فإذا امتلك اللاعب كافة ما سبق ذكره من متطلبات، عليه من بعدها أن ينفذ Combo مألفة من الـLight Attack لاستدعاء Shenron.

وعند استدعاء التنين Shenron، يمكن للاعب أن يختار من بين اربع امنيات يعرضها له هذا التنين، فإما أن يسترجع التنين صحة اللاعب بشكل كامل، أو أن يقوم باسترجاع حليف بمستوى صحى 50% ، أو تقديم قدرة Sparking Blast اضافية ليتسنى للاعب استعمالها مرتان خلال المباراة الواحدة، أو استرجاع مستوى الصحة الأزرق لكافة لاعبي أو شخصيات الفريق.

أمنيات التنين Shenron باختصار:
• Restore My Health: استرجاع كامل الصحة للشخصية الرئيسة
• Bring Back My Ally: استدعاء شخصية من شخصيات الفريق المقضي عليها
• Give Me the Ultimate Power: زيادة مستوى الـKi Gauge لأعلى درجة ممكنة
• Make Me Immortal: استرجاع 5% من مستوى صحة اللاعب، ومنح استرجاع تلقائي لمستوى الـSuper Meter.

وفي النهاية، ننوه الى أنه ليس هنالك أي طريقة أو خيار لاستبعاد آلية الكرات والتنين هذه وقت الرغبة. حيث صرح المطورون برغبتهم في رؤية اللاعبين يستعملون هذه الآلية في الدوريات والبطولات الكبرى للعبة في المستقبل القريب.

كيف تتصدى لهجمات الإندفاع الهوائي "Super Dash" في لعبة Dragon Ball FighterZ
مراجعة لعبة Dragon Ball FighterZ على الحاسب الشّخصي
كيفية إستدعاء التنين Shenron في لعبة Dragon Ball FighterZ Reviewed by Rami Al Aich on 2/17/2018 Rating: 5 في حين يستمتع عشاق ومحبي لعبة القتال Dragon Ball FighterZ، يتم الكشف عن معلومات جديدة حولها. فبعيداً عن المعلومات التي تتحدث عن مزيدِ من...

ليست هناك تعليقات: