شركة Deepcool تصدر مجموعة مراوح MF120 بمعدن الألمينيوم وبدون إطارات - PadByte
آخر المستجدات

شركة Deepcool تصدر مجموعة مراوح MF120 بمعدن الألمينيوم وبدون إطارات

deepcool mf120
أعلنت شركة Deepcool، المختصة في انتاج صناديق الحواسيب وأنظمة التبريد، عن مجموعة جديدة من المراوح الذكية التي تمتاز بخلوها من أي إطارات تذكر، الى جانب احتوائها على اضاءة الـRGB وامكانية التحكم بها عبر شبكة الـWiFi.

وتضم مجموعة MF120 ثلاث مراوح تمتاز كلها بمقاومة الإرتجاج والصوت المزعج الناجم عنه. كما يحوي الجانب الأمامي منها إطاراً مصنوع بشكل كامل من معدن الألمينيوم. وعدا عن ذاك الأخير، فمجموعة المراوح هذه لا تحمل أي اطار يحيط بها.
deepcool mf120
وإن فكرة الإستغناء عن الإطارات من شأنها أن تقدم تدفقاً حراً للهواء، وضغطاً هوائياً ممتاز. كما أن سرعة مراوح MF120 تتراوح بين 500 دورة في الدقيقة الواحدة الى سرعة قصوى تصل الى 2200 دورة في الدقيقة الواحدة. 
deepcool mf120
deepcool mf120
وعلاوةً على ما سبق، وبحكم أن هذه المراوح تعد مراوح ذكية، فإن لمجموعة Deepcool MF120 تطبيقاً خاصاً بها يعمل عبر شبكة الـWiFi من خلال هاتف المستخدم، سواء iOs أو Android. حيث يتيح هذا التطبيق امكانية التحكم بسرعة المروحة ووضعيات الإضاءة، حيث تمتاز هذه المراوح بإضاءة RGB مدمجة ذات 1.67 مليون تدرجاً لونياً مختلفاً. كما تضم هذه المراوح خمس مؤثرات إضاءة مختلفة مثل الإضاءة المتحولة والثابتة والنابضة، وغيرها، التي تعمل كلها على توفير 36 وضعيات إضاءة مختلفة.
deepcool mf120
لمزيد من المعلومات، زوروا موقع Deepcool.

موعد الإصدار: إبريل، 2018
السعر المتوقع: 109.99$
تابعوا شركة Deepcool على موقع فيسبوك.
شركة Deepcool تصدر مجموعة مراوح MF120 بمعدن الألمينيوم وبدون إطارات Reviewed by Rami Al Aich on 2/25/2018 Rating: 5 أعلنت شركة Deepcool، المختصة في انتاج صناديق الحواسيب وأنظمة التبريد، عن مجموعة جديدة من المراوح الذكية التي تمتاز بخلوها من أي إطار...

ليست هناك تعليقات: