بعد طول إنتظار شركة يوبي سوف تطلق الخوادم المخصصة للعبة For Honor - PadByte
آخر المستجدات

بعد طول إنتظار شركة يوبي سوف تطلق الخوادم المخصصة للعبة For Honor

فور اونر
أعلنت شركة Ubisoft اليوم أنه سيتم إطلاق الخوادم المخصصة للاعبي لعبة For Honor على الـ PC في 19 فبراير/ 3 جمادى الآخرة، في حين تنطلق الخوادم المخصصة لأجهزة الترفيه المنزلية بعد فترة وجيزة من ذلك.

وسيتم الكشف عن التاريخ المحدد في وقت لاحق. وتعد الخوادم المخصصة أحد التحديثات الرئيسية القادمة للعبة For Honor مع الموسم الخامس الذي يأتي تحت عنوان "عصر الذئاب" ويبدأ بتاريخ 15 فبراير / 29 جمادى الأولى.

وكان قد تم الإعلان عن تنفيذ البنية التحتية للخوادم المخصصة في الصيف الماضي كجزء من جدول التطوير المستمر للعبة For Honor. وبعد النجاح الكبير الذي شهده الاختبار المفتوح الذي انطلق في ديسمبر من العام الماضي، والذي أتاح للفريق فرصة لجمع البيانات التي يحتاجها للإطلاق المباشر، أصبحت فرق التطوير جاهزة الآن لنشر الخوادم المخصصة من أجل لعبة For Honor. وستركز الخوادم عند إطلاقها على أطوار الـ PVP في اللعبة وإيقاف ارتحال الجلسات بشكل كامل بالإضافة إلى متطلبات ترجمة عنوان الشبكة (NAT)، وفي نفس الوقت ستعمل على إزالة معظم عمليات إعادة المزامنة، لينتج عن ذلك تجربة أكثر ثباتاً وآلية matchmaking محسنة. وستعمل فرق التطوير على مراقبة الوضع عن كثب لضمان الانتقال السلس للاعبي الـ PC قبل بدء تنفيذ البنية التحتية الجديدة لأجهزة الترفيه المنزلية.

وفي هذا السياق قال داميان كيكين مخرج اللعبة: "لقد كان تغيير البنية التحتية الأونلاين للعبة وهي لا تزال تعمل تحدياً كبيراً لنا، لكنه كان في الوقت نفسه خطوة حاسمة في تحسين تجربة اللعبة للاعبينا. حيث يعطينا تنفيذ الخوادم المخصصة الثقة في الاتجاه الذي تأخذه اللعبة ويمهد الطريق لسنة كاملة من الدعم المستمر والمحتويات الجديدة".

وبالإضافة إلى الخوادم المخصصة، يوفر ’عصر الذئاب‘ تحديثات رئيسية لخمسة أبطال أيضاً، حيث ستعمل عدة تحديثات على تعديل تقدم اللاعب واللعب المصنف وغيره الكثير. واحتفالاً بالذكرى السنوية للعبة، يتزامن إطلاق ’عصر الذئاب‘ أيضاً مع بداية حدث موسمي خاص يستمر لمدة 3 أسابيع ويتيح للاعبين فرصة لكسب مكافآت إضافية. كما سيتم إطلاق أطوار تدريب جديدة للعبة For Honor توفر للاعبين الجدد والقدامى على حد سواء طرقاً لصقل مهاراتهم خلال الموسم الخامس.

يمكن للأشخاص الذين يتطلعون لمعرفة المزيد حول التحديثات القادمة للموسم الخامس متابعة بث الكشف عن ’عصر الذئاب‘ المباشر عبر twitch.tv/forhonorgame في 8 فبراير / 22 جمادى الأولى الذي يبدأ في تمام الساعة 11 ليلاً بتوقيت دبي.

تم تطوير For Honor من قبل شركة Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى*، وهي تقدم طور حملة آسر وطور لعب جماعي مليء بالإثارة. يجسد اللاعبون أدوار محاربين من ثلاثة فصائل كبيرة هي: الفرسان الجريئون والفايكنج الوحشيون والساموراي القاتلون، وهم يتحاربون حتى الموت في ساحات قتال غنية وواقعية. ويتيح نظام المعارك المبتكر The Art of Battle للاعبين التحكم بشكل كامل بمحاربيهم ما يعطيهم القدرة على استغلال المهارات وأساليب القتال التي يتميز بها كل بطل لهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقهم.



لمتابعة أحدث أخبار For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة news.ubisoft.com.
*الاستديوهات المشاركة تتضمن Ubisoft فرع كيبيك، Ubisoft فرع تورنتو، Blue Byte، استديو تابع لشركة Ubisoft
بعد طول إنتظار شركة يوبي سوف تطلق الخوادم المخصصة للعبة For Honor Reviewed by Rami Al Aich on 2/08/2018 Rating: 5 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أنه سيتم إطلاق الخوادم المخصصة للاعبي لعبة For Honor على الـ PC في 19 فبراير/ 3 جمادى الآخرة، في حين تنطلق الخو...

ليست هناك تعليقات: