شركة Thermaltake تطلق فأرة الحاسوب الجديدة Tt eSports Iris - PadByte
آخر المستجدات

شركة Thermaltake تطلق فأرة الحاسوب الجديدة Tt eSports Iris

Tt eSports Iris RGB Gaming Mouse
قامت شركة Thermaltake مؤخراً باصدار فأرة جديدة باضاءة RGB تحت اسم Iris. إذ تمتاز هذه الفأرة بأداءِ عالي المستوى مع ستة مفاتيح يمكن تخصيص كل منها لغرض معيّن، وذلك كله الى جانب المستشعر البصري القوي المعروف بـPIXART PMW-3325 الذي تصل سرعته الى نحو 5000DPI.

وعلاوةً على ذلك، تمتاز فأرة Iris بمفاتيحها التي يمتد عمرها الافتراضي لمدة طويلة من الزمن، الى جانب الاضاءة الخلفية القابلة للتعديل ضمن 16 مليون تدرج لوني مختلف و 9 وضعيات اضاءة متباينة، ما يتيح للمستخدم بدوره حرية تخصيص خيارات الألوان وبيئة الاضاءة المناسبة له.
Tt eSports Iris RGB Gaming Mouse
وقد صممت فأرة Iris بشكل يتناسب مع اليد اليمنى مع أخذ راحة الكف بعين الاعتبار، حيث أن المفاتيح الستة آنفة الذكر لا تعمل على ازعاج المستخدم مهما اختلف أسلوب القبضة أو المسكة، كما أن ملمس الفأرة العام يمتاس بالنعومة والسلاسة لتحسين سرعة الاستجابة، في حين أن جانبي الفأرة يمتازان بسطح خشن بعض الشيء وذلك لتعزيز السيطرة عليها.

ومن المتوقع أن يصل سعر فأرة Iris الى 29.99 دولاراً فقط.
شركة Thermaltake تطلق فأرة الحاسوب الجديدة Tt eSports Iris Reviewed by Rami Al Aich on 1/21/2018 Rating: 5 قامت شركة Thermaltake مؤخراً باصدار فأرة جديدة باضاءة RGB تحت اسم Iris. إذ تمتاز هذه الفأرة بأداءِ عالي المستوى مع ستة مفاتيح يمكن تخصيص...

ليست هناك تعليقات: