الإعلان عن الحدث السنوي الثاني لبطولات Pro League للعبة Rainbow Six Siege - PadByte
آخر المستجدات

الإعلان عن الحدث السنوي الثاني لبطولات Pro League للعبة Rainbow Six Siege

RAINBOW SIX SIEGE
قامت شركة Ubisoft بالاعلان عن صيغة جديدة لبطولة لعبة Rainbow Six Siege والمعروفة باسم Tom Clancy’s Rainbow Six Pro League، وكذلك لغيرها من بطولات اللعبة العالمية. إذ سيتم العمل بها بدءًا من العام الحالي حتى عام 2020.

وهذه الصيغة الجديدة تهدف الى الحفاظ على قاعدة اللاعبين والزيادة منها بغية توطيد تواجد اللعبة في ساحة الرياضات الالكترونية وذلك بعد النجاح التي حققته لعبة Rainbow Six Siege في العامين المنصرمين.

فبداية، ستتكون بطولة Rainbow Six Pro League من موسمين اثنين، يمتد الموسم الواحد ستة أشهر. وذلك بداية من شهر يونيو حتى نوفمبر (الموسم الأول) ومن ثم من شهر ديسمبر حتى شهر مايو (الموسم الثاني). كما سيختم الموسم الواحد بنهائيات خاصة به ينتج عنها الفرق الثماني الأفضل للموسم بحيث توزع بصورة فريقين لكل منطقة وهي منطقة آسيا(المحيط الهادىء) وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية. إذ ستتنافس كلها على جائزة تقدر بـ275,000 دولاراً. 

RAINBOW SIX SIEGE
ومن المقرر أن تبدأ صيغة "الستة أشهر" هذه، إن صح التعبير، مع بداية شهر يونيو من عام 2018 بحيث سيسبق ذلك موسم التصفيات الذي سيبدأ من شهر مارس حتى شهر مايو من عام 2018، أي ان هذه المرحلة، وهي الأولى، ستستمر ثلاثة أشهر، وستعقد نهائيات هذه المرحلة في الولايات المتحدة منتصف شهر مايو.

ملخص فترة 2018 – 2019 لبطولة Pro League:

• الموسم السابع (التصفيات) – ابتداءً من مارس حتى مايو (2018)
• الموسم الثامن – ابتداءً من يونيو حتى نوفمبر (2018)
• الموسم التاسع – ابتداءً من ديسمبر (2018) حتى مايو (2019)

أما بطولة Challenger League فستتضمن موسمين، بواقع ثلاثة أشهر للموسم الواحد. وذلك بدءاً من شهر سيبتمبر من عام 2018. كما ستتبع البطولة هذه ذات الصيغة فيما يخص المرحلة الأولى منها، أي انها ستتضمن موسم تصفيات في بدايتها، تماماً مثل الموسم السابع في بطولة Pro League.

كما يجدر الذكر أن الصيغة الجديد قد جلبت تغيّراً جوهريا يتمثل بعقد بطولتي Majors في كل عام، كما ستعقد بطولة اخرى، الى جانب بطولة Six Invitational، في اغسطس بمدينة باريس تحت اسم Six Paris. ويذكر أن هاتين البطولتين ستقدمان جوائز بقيمة 350,000 و 500,000 دولار. وستحوي كل بطولة 16 فريقاً من مختلف أنحاء العالم.

وقبل الخوض في بطولة Pro League أو بطولات الـMajors الكبرى، سيتسنى للاعبين التدرب وتطوير مهاراتهم من خلال دوريات تعقد أسبوعياً، كما سيتم تنظيم عدد من البطولات والأحداث المختلفة كل عام في مختلف مناطق العالم. ومن أبرزها حدثUK ESL Premiership. وسيتم نشر الخطة الزمنية بشكل كامل قريباً

وفي الختام، يمكن القول أن مجريات الأحداث تسير بشكل مشوق وحماسي، إذ سيتنافس أبرز وأقوى الفرق، من مختلف مناطق العالم، وجهاً لوجه في بطولة Six Invitational الثانية والتي ستعقد بدءاً من الثالث عشر حتى الثامن عشر (13-18) من شهر فبراير عام 2018، وذلك في مدينة Montreal الكنديه. إذ ستحدد هذه البطولة اللاعبين الأفضل في لعبة Rainbow Six Siege وذلك في خضم تنافس حاد وشيق بينهم على جائزة كبرى قدرها 500,000 دولاراً وذلك كله في أكبر منافسة تشهدها اللعبة حتى يومنا هذا.
الإعلان عن الحدث السنوي الثاني لبطولات Pro League للعبة Rainbow Six Siege Reviewed by Rami Al Aich on 1/24/2018 Rating: 5 قامت شركة Ubisoft بالاعلان عن صيغة جديدة لبطولة لعبة Rainbow Six Siege والمعروفة باسم Tom Clancy’s Rainbow Six Pro League، وكذلك لغيرها ...

ليست هناك تعليقات: