شركة G.SKILL تصدر ذاكرة من فئة DDR4 بسعة 64GB وبسرعة فائقة - PadByte
آخر المستجدات

شركة G.SKILL تصدر ذاكرة من فئة DDR4 بسعة 64GB وبسرعة فائقة

G.SKILL 64GB 3466MHz
قامت الشركة الرائدة والمعروفة باسم G.Skill بكشف النقاب عن آخر بطاقات ذاكرة الـRAM لديها، وهي عبارة عن طقم مكون من اربع قطع تبلغ الواحدة فيها 16GB ما يجعل المجموعة ككل تبلغ 64GB وتندرج تحت فئة SO-DIMM. وعلاوةً على ذلك، فإن هذه المجموعة تعد الأسرع في العالم. إذ تمتاز بسرعة DDR4-3466Mhz.

ويأتي هذا في صدد اعلان الشركة للمنتج السابق في تايوان في السابع والشعرين من ديسمبر المنفرط. كما تعد هذه الذاكرة نقلة نوعية في مجال الحواسيب المنزلية وذلك بفضل سرعتها القصوى من فئة DDR4 والتي بلغت 3466Mhz وكذلك بفضل انتقاء أجود ما توصلت اليه شركة Samsung من مكونات الـB-DIE DDR4 IC. ما يساهم في دوره بتحسين الأداء العام لمجال الحواسيب وذلك سواء في حقل الألعاب أو الانتاج الرقمي.

هذا ويذكر أن الحاجة الملحة لمزيد من ذاكرات الـRAM الأكبر سعة والأكثر سرعة تزداد يوماً بعد الآخر. ولتلبية حاجة المستخدمين الملحة هذه، قامت شركة G.Skill بتحقيق هذه الرغبات من خلال ابتكارها لنماذج من فئة SO-DIMM تصل سعة الواحدة فيها 16GB. إذ لم يقتصر هذا الابتكار على فئة معينة من الحواسيب، بل طال المكتبية منها وأجهزة ورش العمل الثقيلة وغيرها. ما يعطي بدوره دفعة قوية نحو مستقبل يمتاز بصغر حجم حواسيبه وقوتها في الوقت عينه. والصورة الموجودة في هذا المحتوى تظهر نموذج هذه الذاكرة، حيث تم اختبارها لمدة ست ساعات متواصلة على لوحة ASRock X299E-ITX بمعالج Intel Core i9-7900X.

وما يلي صور تظهر ذات الذاكرة أثناء تحقيقها سرعة قراءة مذهلة بغلت 95321 MB في الثانية الواحدة، بينما بلغت سرعة الكتابة 94856 MB في الثانية الواحدة. وذلك على برنامج الـBenchmark المعروف باسم AIDA64.
G.SKILL 64GB 3466MHz
G.SKILL 64GB 3466MHz

شركة G.SKILL تصدر ذاكرة من فئة DDR4 بسعة 64GB وبسرعة فائقة Reviewed by Unknown on 1/03/2018 Rating: 5 قامت الشركة الرائدة والمعروفة باسم G.Skill بكشف النقاب عن آخر بطاقات ذاكرة الـRAM لديها، وهي عبارة عن طقم مكون من اربع قطع تبلغ الواحدة ...

ليست هناك تعليقات: