شركة Enermax تكشف النقاب عن مبرديها المائيين LIQTECH II و LIQFUSION - PadByte
آخر المستجدات

شركة Enermax تكشف النقاب عن مبرديها المائيين LIQTECH II و LIQFUSION

Enermax
كشفت شركة Enermax عن أجدد منتجاتها في مجال تبريد المعالجات المركزية، وأولى هذه هو مبرد LIQTECH II، الموجه لكل من معالجات AMD و Intel، حيث يمتاز بمعدل احتمال حراري أو TDP يصل الى أكثر من 500 واط.

كما أن هذا المبرد يستعمل مضخة EF1، وهي ذات المضخة الموجودة في مبرد LIQTECH TR4 المصمم والموجه حصريا لمعالجات Threaderipper من شركة AMD. ويذكر أن مضخة EF1 آنفة الذكر تمتاز بمعدل تدفق يصل الى 450 لتراً في الساعة ما يجعلها أقوى سبع مراتِ من المضخات المنافسة، وما يميز مبرد LIQTECH II الجديد هو خاصية اضاءة RGB-sync التي يمكن استغلاها لتنسيق ومزامنة نمط اضاءة المبرد مع إضاءة اللوحة الأم، إن وجدت فيها نفس الخاصية. وسيتوافر هذا المبرد بثلاث أحجام مختلفة، أي حسب حجم المشتت، وهي كالتالي: 240مم و 280 مم وأخيراً 360مم.

أما بالنسبة للمبرد الثاني، أي LIQFUSION، فإن شركة Enermax تنوي اطلاقه رسمياً في الربع الأول من العام الحالي. وما يميزه هو قدرة تثبيته على معالجات AMD أو Intel، كما يمتاز بنظام RGB-sync أيضاً والذي تم ذكره سابقاً، الى جانب لوحة تبريد أو Water block، وذلك كله مع توافر مؤشر يقوم بتوفير المعلومات اللازمة حول تدفق سائل التبريد. وبذكر سائل التبريد فإن مبرد LIQFUSION يمتاز بتصميم يتيح للمستخدم امكانية افراغ واعادة تعبئة هذا السائل. أما بالنسبة لحجم LIQFUSION فسيتوافر بحجم 240مم فقط.

وعلاوةً على ذلك، كشفت الشركة عن مزود طاقة جديد ضمن فئة MaxTytan، ويعتبر مزود الطاقة هذا من فئة الـModular، كما تبلغ قوته حوالي 1250 واطاً، وذلك لدعم التجميعات القوية في مجال تعدين العملات الرقمية. كما يمتاز بمؤشر قراءة يوفر معلومات مهمة حول مدى استهلاك الطاقة. بالاضافة لذلك، يتمتع مزود الطاقة هذا بمفتاح Turbo يعمل على زيادة سرعة مروحة التبريد لسرعة تصل الى 3100 دورة في الدقيقة الواحدة، ما يساهم بدوره من تقليل الحرارة العالية الناجمة عن الضغط الكبير، لا سيما أثناء التعدين.

ولم ينتهي الأمر مع مزود الطاقة، حيث استعرضت الشركة أيضاً صندوق حاسوب جديد لها تحت اسم SABERAY الذي يمتاز بخاصية واضاءة RGB-Sync التي تتيح امكانية تعديل مستوى سطوع الاضاءة ووضعياتها المختلفة وألوانها المتعددة وذلك من خلال االلوحات التي تدعم هذه الخاصية أو من خلال المفاتيح المخصصة لذلك في الصنودق نفسه، الى جانب قدرة المزامنة سابقة الذكر. كما يدعم الصندوق مشتتات تبريد من أحجام 360 و 280 وكذلك 240 مم ما يعطي المستخدم الحرية الكاملة في تخصيص نظام التبريد المائي المناسب.
شركة Enermax تكشف النقاب عن مبرديها المائيين LIQTECH II و LIQFUSION Reviewed by Rami Al Aich on 1/21/2018 Rating: 5 كشفت شركة Enermax عن أجدد منتجاتها في مجال تبريد المعالجات المركزية، وأولى هذه هو مبرد LIQTECH II، الموجه لكل من معالجات AMD و Intel، ح...

ليست هناك تعليقات: