قاذفات الصواريخ الأفضل في لعبة Destiny 2 - PadByte
آخر المستجدات

قاذفات الصواريخ الأفضل في لعبة Destiny 2


ديستني 2
إن طبيعة قاذفات الصواريخ في لعبة Destiny 2 تطلب مهارةً أعلى من تلك العادية أو المتوسطة إن صح التعبير. فهي تعد من أفضل الأسلحة لؤلك الذين يودون الاحتفاظ بذخيرة الـPower لبعض الوقت المحدود مع احداث كمية ضرر معقولة في صفوف العدو بضغط زناد واحدة.

وبالنسبة لطور الـPvP، تعد قاذفات الصواريخ خيارا ممتازاً للاستعانة بها في هذا الطور. إذ أن الصواريخ بمقدورها أن تحدث أضرار جسيمة في العدو المستهدف بسرعة فائقة أو قتله حتى ولو أخطأ الصاروخ هدفه بمسافة بسيطة. كما يمكن لهذا النوع من الأسلحة أن يطيح بمجموعة من الأعداء اذا ما أحسن اللاعب التصويب على الهدف. ويجب أن يعي اللاعب أن عدد الصواريخ المتاحة في مخازن القاذفة، بشكل عام، يكون محدوداً، وإن كان الفريق متماسكاً ومتعاوناً مع بعضه البعض سيخوض اللاعب تجربة مرحة مع هذه الصواريخ القوية في طور الـPvP.

أما في طور الـPvE، فتعد قاذفات الصواريخ خياراً جيداً سواءً للتخلص من حشود الأعداء، الـA.I طبعاً، أو الأعداء الرئيسيين، أي الـBosses، لالحاق كمية معقولة من الضرر بهم. لا سيما لؤلك اللاعبين الذين قد لا يثقون بمهاراتهم في تحقيق ضربات دقيقية للهدف بالأسلحة المغايرة. كما على اللاعب أن يحذر من أن يكون قريباً من هدفه أو حائط ما أو حتى أن يكون بالقرب من غيره من اللاعبين.

وفي هذا المحتوى، سوف نتطرق الى أفضل قاذفات الصواريخ المتوافرة في لعبة Destiny 2 سواء في طور الـPvP أو الـPvE.

وعلى النقيض من الأسلحة الأخرى، تتميز قاذفات الصواريخ في Destiny 2 بقلة عددها، ما يعني أن اختيار أفضلها وتجنب السيء منها لا تعد بتلك المهمة المعقدة والصعبة. كما أن لكل واحدة منها تجربةٌ خاصة بها.

يرجى ملاحظة أن تفاصيل وآراء هذا المحتوى قُدمت بناءً على حالة اللعبة في الموسم الأول (أي من بعد سيبتمبر 2017). إذ من المتوقع أن تشهد اللعبة جملة من التغييرات مع بداية الموسم الثاني منها. وسنقوم بتحديث هذا المحتوى حالما ينقشع الضباب عن تفاصيل التغييرات التي سيجلبها الموسم الجديد. وعليه وجب التنبيه. 


• Sins of the Past: أفضل قاذفة صواريخ بخاصية الـSplash Damage
ديستني 2
إذا كنت ترغب في قاذفة صواريخ بامكانها أن تسدد القذائف نحو مجموعة من الأعداء مع فرصة عالية للاطاحة بهم، فتوقف عند القاذفات ذات الصواريخ البطئية-عالية الضرر. إذ أن هذا النوع من القاذفات يتمتع بصواريخ تتميز بقطرها الواسع في احداث الضرر عند انفجارها، أي أنه ليس بالضرورة أن يصاب الهدف المراد بشكل دقيق ومباشر، فالقطر الواسع لضرر هذا النوع من صواريخ هذه القاذفات من شأنه أن يحدث ضربة موجعة للعدو حتى ولو انفجر الصاروخ بمقربة منه دون اصابته. والخيارات المتوافرة لهذا النوع من القاذفات هي: قاذفة the Raid أو Sins of the Past. وهنا يجب التوقف عند قاذفة Sins of the Past لعدة أسباب تجعل منها أفضل قاذفة Splash Damage. فمثلاً، تتميز قاذفة Sins of the Past بثباتها عند اطلاق النار وكذلك تمتاز بمخزون صواريخ أعلى من غيرها من القاذفات. لا سيما أن الذخيرة تكتسب من خلال الـDrops ما يشكل بدوره عقبة للقاذفات الأخرى من حيث عدد الذخيرة المتوافر. وعلاوةً على ذلك، تتمتع قاذفة Sins of the Past بقنابل صغيرة تسمى Cluster Bombs تعمل على الانتشار والانفجار وتحدث ضرراً اضافياً عند انفجار الصاروخ الرئيسي بطبيعة الحال. ويمكن القول أن هذه القاذفة ممتازة في كل من طوري الـPvP وكذلك الـPvE.

- معلومات قاذفة Sins of the Past على موقع Destiny Tracker
- يمكن العثور عليها في: الـEngrams المتواجدة في مهمة Leviathan Raid
- بدائل القاذفة: قاذفة Blue Shift. حيث تتميز بسرعة أعلى في تعبئة الذخيرة فقط عندما يكون اللاعب في حالة الربوض وليس الوقوف.

• Curtain Call: أفضل قاذفة صواريخ هجومية أو من فئة Aggressive
ديستني 2
اذا كنت تريد استبدال خاصية الـSplash Damage بمعدل نيران أعلى وحركة أكثر مرونة للقاذفة خاصتك. فإن هنالك قاذفتين من فئة الـAggressive بإمكانهما تقديم هذه الغاية. كما أن الفروقات بين هاتين القاذفتين قليلة. لكن ما تمتاز به قاذفة Curtain Call هو احتوائها على الـCluster Bombs، التي وسبق وأن تطرقنا لها في قاذفة Sins of the Past. إذ تلعب الـCluster Bombs دوراً ملحوظاً في زيادة الضرر التي تلحقه هذه القاذفة، أي قاذفة Curtain Call. وتقدم القاذفة أداءً مثاليا في طور الـPvE.

- معلومات قاذفة Curtain Call على موقع Destiny Tracker
- يمكن العثور عليها في: الـEngrams المتواجدة في مهمة Vanguard Tactician Strike
- بدائل القاذفة: تعد قاذفة Mos Epoch III بديلاً جيداً يأدي الغرض. على الرغم من عدم احتوائها على الـCluster Bombs.

• Morrigan-D: أفضل قاذفة صواريخ من ناحية التصويب أو الـADS
ديستني 2
اذا أردت أن تحقق ضربات موجعة في صفوف العدو بالرغم من حركتهم المستمرة والسريعة، فلا يمكن العثور على قاذفة أفضل من قاذفة Morrigan-D لتأدية هذا الغرض. إذ أن هذه القاذفة تتمتع بقدرة Snapshot التي لا تفارق محترفي طور Crucible أبداً. إذ تعمل هذه القدرة على تسهيل تعقب وتحديد الأعداء كما تساعد على اطلاق النار أو الصواريخ بشكل أسرع. ويستحسن أن يتسلح اللاعب بأسلوب لعب تكتيكي ومعرفة جيدة بتفاصيل الخريطة ليتسخدم هذه القاذفة بأفضل أداء ممكن، وقد يبدو هذا شاقاً نوعاً ما، إلا أن عناء اكتساب هذه المعرفة والتكتيك يستحق أن يطبق في طور الـPvP. أما في طور الـPvE، فيمكن القول أن القاذفة تقدم تجربة مرحةً وجيدة فيه.

- معلومات القاذفة على موقع Destiny Tracker
- يمكن العثور عليها في: الـEngrams الخاصة بـشخصية Gunsmith
- بدائل القاذفة: بصراحة، من الصعب ايجاد منافس أو بديل جيد لهذه القاذفة. لكن، على الأقل، تتميز قاذفة Hoosegow بقدرة Snapshot 

• قذيفة The Wardcliff Coil: أفضل قاذفة صواريخ من فئة Exotic
ديستني 2
بدايةً، تعد هذه القاذفة الوحيدة من نوعها. فهي تستحق بعض الاهتمام لمزاياها المختلفة. إذ تمتاز هذه القاذفة بمعدل نيران مرتفع (Rate of Fire) وسرعة ملحوظة لانطلاق القذائف كما تتمتع بأسبلوب تحكم منقطع النظير، ناهيك عن مؤثراتها البصرية التي تبث الرعب في الأعداء واللاعبين الجدد في Destiny 2. ما يجعل منها، ككل، سلاح Power ممتازاً ضمن عتاد اللاعب. لكن الى نقطة مهمة ألا وهي أن صواريخ هذه القاذفة تملك قطراً صغيراً للضرر الملحق بالعدو. إذ يستحسن على اللاعب بدوره أن يصيب هدفه بشكل دقيق قدر الامكان ليحدث أكبر قدر من الضرر. 

- معلومات القاذفة على موقع Destiny Tracker
- يمكن العثور عليها في: الـExotic Engrams، وفي عتاد شخصية Xur.
قاذفات الصواريخ الأفضل في لعبة Destiny 2 Reviewed by Unknown on 1/09/2018 Rating: 5 إن طبيعة قاذفات الصواريخ في لعبة Destiny 2 تطلب مهارةً أعلى من تلك العادية أو المتوسطة إن صح التعبير. فهي تعد من أفضل الأسلحة لؤلك الذ...

ليست هناك تعليقات: