الاعلان عن طقم تبريد البطاقات الرسومية لصندوق DB4 من شركة Streacom - PadByte
آخر المستجدات

الاعلان عن طقم تبريد البطاقات الرسومية لصندوق DB4 من شركة Streacom

DB4 GPU
أعلنت شركة Streacom اليوم عن أحدث منتجاتها في مجال تبريد البطاقات الرسومية. وهذا المنتج عبارة عن طقم متكامل يمتاز بخلوه الكامل من أي مراوح ما يجعل منه أداة تبريد فعّالة وصامتة بكل معنى الكلمة، والأهم أن هذا الطقم وجه وصم خصيصاً لصندوق DB4 المصمم من الشركة ذاتها.

ومكونات الطقم هذا تتألف من حاملة البطاقة الرسومية، وقطعة تثبيت المشتت الحراري، والأنابيب الحرارية، وكذلك المبردات المخصصة للـVRAM وبالطبع المعجون الحراري. فكل هذا من شأنه أن يوفر التبريد المثالي للبطاقة الرسومية بعيداً عن ضجيج المراوح وذلك كله في صندوق DB4 المميز.
DB4 GPU
ويجدر الذكر أن حاملة أو علّاقة البطاقة الرسومية تمتاز بقدرة التعديل الحر، وذلك لتتناسب مع معظم القياسات المختلفة للبطاقات الرسومية، ونفس الشيء ينطبق على مثبت المشتت الحراري ما يجعل من امكانية تثبيت أي بطاقة تقريبا مهمة في غاية السهولة.
DB4 GPU

كما أن أداة أو طقم التبريد هذا يمتاز بقدرة تحمل حراري أو طاقة تصميم حراري (TDP) تصل الى 65 واط وذلك بلوحة جانبية واحدة فقط، ما يعتبر أمراً مثالياً لبطاقات مثل ZOTAC GTX 1050 Ti Mini ومثالياً أيضاً لتجربة مرتفعة الأداء منخفضة الصوت ومنعدمة الازعاج في الوقت ذاته، وذلك كله في صندوق DB4 وطقم التبريد هذا.

لكامل الصور والتفاصيل، يرجى زيارة صفحة المنتج على موقع Streacom الرسمي.
الاعلان عن طقم تبريد البطاقات الرسومية لصندوق DB4 من شركة Streacom Reviewed by Rami Al Aich on 1/22/2018 Rating: 5 أعلنت شركة Streacom اليوم عن أحدث منتجاتها في مجال تبريد البطاقات الرسومية. وهذا المنتج عبارة عن طقم متكامل يمتاز بخلوه الكامل من أي مرا...

ليست هناك تعليقات: