شركة Be Quiet تطلق سلسلة جديدة من مزودات الطاقة تحت إسم Straight Power 11 - PadByte
آخر المستجدات

شركة Be Quiet تطلق سلسلة جديدة من مزودات الطاقة تحت إسم Straight Power 11

Be Quiet
أعلنت شركة Be Quiet عن أحدث و "أهدأ" مزود طاقة لها، والذي اطلق عليه اسم Straight Power 11، معلنةً بذلك بدء سلسلة جديدة في مجال تصنيع مزودات الطاقة للحواسيب الشخصية.

بداية، تمتاز هذه السلسلة بمروحة Silent Wings الغنية عن التعريف، كذلك تمتاز بمنفذِ هوائي أشبه بشكل القمع يعمل على توفير تدفق هوائي ممتاز مع تقليل أي اضطرابات صوتية مزعجة غير مرغوب بها. وبالعودة للمروحة، فيجدر بالذكر أنها تمتاز بمحرك سداسي الأقطاب وحركة ديناميكية سلسلة تعمل كلها على توفير صوت شديد الانخفاض لا سيما عند لحظة التشغيل حيث تصل سرعتها الى 200 دورة في الدقيقة فقط.
Be Quiet

تصميم خالِ من الأسلاك:
أكثر ما يميز مزودات الطاقة في سلسلة Straight Power 11، هو خلوها الكامل من أي كابلات أو أسلاك داخلية. حيث أن كل الاتصالات الكهربية تمر بشكل كامل من خلال اللوحة الالكترونية. بالتالي، يوفر هذا التصميم الفريد من نوعه تدفقاً هوائياً حراً يعمل على زيادة كفائة التبريد في المزود. ومن محاسن خلو مزود الطاقة من الأسلاك هو تقليل حدة التداخل المغناطيسي داخل مزود الطاقة، ما يعمل بدوره على زيادة العمر الافتراضي وتحسين الأداء.

تكنلوجيا فريدة من نوعها:
كلما تعمقنا في مزودات طاقة سلسلة Straight Power 11، سنجد مزيداً من الخصائص رفيعة المستوى، فتتحصل هذه المزودات على شهادة 80 Plus Gold، الى جانب مستوى كفاءة يصل الى 93% وكذلك مستوى منخفض جداً في تسريب الطاقة يصل الى 0.12 واطاً فقط، وكل هذه المزايا وغيرها من خلال دمج عدد من التكنلوجيا الفريدة مثل تكنلوجيا LLC و Synchronous Rectifying و كذلك Dc-to-Dc، وناهيك عن المكثفات اليابانية عالية الجودة.
Be Quiet

مستوى تخصيص وآمان عالِ:
أكثر ما يميز مزودات طاقة هذه هو انتمائها لتصنيف الـModular ما يعني أن الكابلات منفصلة تماماً عن مزود الطاقة، ما يتيح للمستخدم حرية انتقاء ما يريد منها وذلك للتقليل من حدة تعقيد وتشابك كابلات التوصيل وزيادة كفاءة التدفق الهوائي داخل الصنودق. وعلاوةً على ذلك، قامت شركة Be Quite بتبني عدد من وسائل السلامة واحتياطات الأمان لحماية المستخدم والمنتج نفسه من أي ضرر كان، وذلك من خلال عدد من الدوائر الالكترونية الكفيلة بما سبق، مثل الـOCP و الـUVP وغيرها، والأهم هي الحماية من الحرارة المرتفعة OTP.

وتتوافر مزودات الطاقة هذه بالأسعار التالية:

109.90 دولارا لفئة 450 واط
119.90 دولارا لفئة 550 واط
129.90 دولارا لفئة 650 واط
149.90 دولارا لفئة 750 واط
179.90 دولارا لفئة 850 واط
214.90 دولارا لفئة 1000 واط

وكلها تشمل ضمان يمتد لخمس سنوات.
شركة Be Quiet تطلق سلسلة جديدة من مزودات الطاقة تحت إسم Straight Power 11 Reviewed by Rami Al Aich on 1/21/2018 Rating: 5 أعلنت شركة Be Quiet عن أحدث و "أهدأ" مزود طاقة لها، والذي اطلق عليه اسم Straight Power 11، معلنةً بذلك بدء سلسلة جديدة في مجا...

ليست هناك تعليقات: