شركة Asus تعلن عن سماعة الرأس Strix Fusion 500 - PadByte
آخر المستجدات

شركة Asus تعلن عن سماعة الرأس Strix Fusion 500

Strix Fusion 500
قامت شركة Asus مؤخراً بالإعلان عن أحدث سماعة رأس لديها تحت اسم Strix Fusion 500، وما يميز هذه السماعة هو كونها أولى السماعات التي تحوي اضاءة RGB قابلة للتعديل والتخصيص وكذلك المزامنة.

وبعيداً عن الجماليات قليلا، تحوي Strix Fusion 500 على محول رقمي-الى-تناظري ومكبر صوت عالي الجودة، بالاضافة الى هيكلها محكم التماسك ما يوفر بدوره الجودة المثالية والعمق الصوتي الأفضل لتوفير الجو المناسب لبيئة اللعب. وقد يبدو لوهلة أن خصائص هذه السماعات لا تتوقف عند حدِ معين. إذ تمتاز أيضاً بتقنية الصوت الواقعي والشهيرة باسم 7.1 حيث تم التطوير عليها بالتعاون مع شركة Bongiovi Acoustics كما تم تعديلها وتحسينها لتتناسب مع ألعاب الـFPS مثل PUBG و Overwatch وغيرها، وذلك لتعزيز تجربة اللعب وأداء اللاعب بشكل عام. الى جانب مايكروفون ذو معالجة صوتية عالية الجودة

خاصية RGB-Sync
إن أبرز ما يميز سماعة Fusion 500 هو احتوائها على خاصية اضاءة الـAura RGB التي تتيح للمستخدمين حرية اختيار الألوان من بين 16.8 مليون تدرج لوني مختلف وثلاث وضعيات للإضاءة وهي الوضعية الثابتة، والنابضة (Breathing/Pulsing) والمتحولة (Cycling)، ويمكن تخصيص هذه الألوان والوضعيات عبر اطبيق مخصص لكل هذه الوظائف. وعلاوةً على ذلك، توفر السماعة خاصية RGB-Sync التي تتيح مشاركة اعدادات الاضاءة مع السماعات الأخرى. إذ تعتبر هذه لفتة جميلة خاصة لفرق الرياضات الالكترونية التي ترغب بتوحيد مظهرها وألوانها بصورة ملفتة. كما تتيح هذه الخاصية مزامنة اعدادات الاضاءة مع منتجات Asus ROG الداعمة لها.

جودة صوت رفيعة المستوى
تم تصميم سماعة Strix Fusion 500 لتقدم التجربة الصوتية الأكثر واقعية قدر الامكان، وذلك بفضل مكبر الصوت ESS Sabre 9601K وتصميمها المتين بالاضافة الى بطاقة الصوت Asus Essence المميزة، ما يقدم، بدوره بشكل اجمالي، تجربة مرتفعة الجودة في مجال التجربة الصوتية.

وعلاوةً على ما سبق، تمتاز هذه السماعة بخاصية الصوت الواقعي 7.1 والتي توفر تجربة صوت محيطية تقارب التجربة الواقعية، وهذه الخاصية تختلف، بشكل أفضل، عن تلك المتوافرة بالسماعات الاخرى. إذ تم تحسينها وتطويرها ما يجعلها عنصراً قيّما في مختلف البيئات والتجارب، خاصة في العاب الـFPS مثل Overwatch و CSGO وغيرها من الألعاب التنافسية، لا سيما وأن الصوت النقي الذي يتيح للاعب معرفة اتجاه خصومه في بيئة اللعب من شأنه أن يحسن من اداء اللاعب أو الفريق ككل.

تحكم مثالي، وراحة متناهية
تحوي الأذن اليسرى لسماعة Strix Fusion 500 على لوحة كبيرة تستجيب باللمس، حيث يمكن من خلالها التحكم بمستوى الصوت واعدادات صوتية أخرى، ما يسهل عملية التحكم العامة دون الحاجة للخروج من اللعبة للقيام بذلك. كما تمتاز السماعة بوسائد أذن جلدية ناعمة تقوم بجمع الراحة وعزل الصوت بشكل مثالي دون التأثير على جودة الصوت. أما بالنسبة للمايكروفون فيعد احادي الاتجاه، كما يحوي خوارزمية تعمل على تحسين عملية معالجة الصوت لتوفير أفضل جودة في مجال التواصل الصوتي، بحيث يتفوق على أي مايكروفون تقليدي، كما يمتاز بالمرونة ما يتيح للمستخدم حرية طيه و تحديد الوضعية المناسبة له، كما يمكن رفعه لأعلى عند عدم احتياجته وذلك داخل شق مخصص له، وبمجرد رفع المايكروفون سيقوم بكتم نفسه تلقائياً.
شركة Asus تعلن عن سماعة الرأس Strix Fusion 500 Reviewed by Rami Al Aich on 1/21/2018 Rating: 5 قامت شركة Asus مؤخراً بالإعلان عن أحدث سماعة رأس لديها تحت اسم Strix Fusion 500، وما يميز هذه السماعة هو كونها أولى السماعات التي تحوي ا...

ليست هناك تعليقات: