شركة ADATA تصدر فأرة ألعاب مع وسادتها بخاصية RGB - PadByte
آخر المستجدات

شركة ADATA تصدر فأرة ألعاب مع وسادتها بخاصية RGB

ADATA XPG
قامت شركة ADATA مؤخراً بإطلاق فأرتها الجديدة تحت اسم INFRAEX M10 الى جانب اصدار مسند أو Mousepad أطلق عليه اسم INFAREX R10. حيث يتمتع كلا المنتجان بإضاءة RGB، ما يوفر للمستخدمين حرية تشكيل الجو المناسب لتجارب لعبهم المختلفة.

هذا ويذكر أن المنتجَيّن قد صمما بطريقةِ تلائم راحة المستخدم، وذلك لضمان بقاء تجربة اللعبة ممتعةً على المدى الطويل. إذ تتمتع فأرة INFAREX M10 بحساسية تبلغ 3200 DPI، كما تحوي مفتاحاً يمكّن المسخدم من تغيير نسبة هذه الحساسية ما يقدم بدوره الدقة القصوى والمرونة العالية في التصويب أثناء اللعب. وبالاضافة لذلك، تتمتع هذه الفأرة بتصميم ممتاز يعمل على حماية يد اللاعب من الآلام التي قد يسببها الضغط المتكرر أثناء استعمال الفأرة. أما مسند INFAREX R10، فيقوم بتوفير الجو المثالي لبيئة اللعب وذلك بفضل وضعيات الإضاءة الثلاث ألا وهي الاضاءة احادية اللون، والمتحولة وكذلك النابضة أو ما يعرف بالـPulsing Lighting. ويمكن الانتقال بين الوضعيات هذه من خلال النقر على سطح هذا المسند المقاوم للخدش. كما يوفر مسند R10 دقةً وسلاسةً منقطعتا النظير أثناء استعمال الفأرة. وعليه، فإن هذا المسند يعد ملحقاً يلفت أنظار كثيرِ من المستخدمين واللاعبين الذين يبتغون الأداء المثالي، سواء خلال اللعب أو الاستعمال العادي.

وبالعودة الى فأرة INFAREX M10، فإنه من الجدير بالذكر أن هذه الفأرة تتمتع أيضاً باضاءة RGB ما يزيد بدوره من حماسة تجربة اللعب، وناهيك عن حساسيتها التي تصل الى 3200 DPI، والتي يمكن تغييرها من خلال مفتاح خاص بذلك، ما يتيح للمستخدم حرية تخصيص نسبة الحساسية بما يراه مناسباً لكل لعبة، أو حتى للسيناريوهات المختلفة ضمن اللعبة ذاتها. كما تتمتع الفأرة بسرعة تعقب أو ما يعرف بـالـ Track Speed، تصل الى 145IPS. أما هيكل الفأرة، فقد تم تصميمه ليتناسب مع قبضة اللاعب وراحتها بغض النظر عن الوقت المنقضي في جلسات اللعب، فإن هذا التصميم يتمتع بموادِ مطاطية وخطوط بارزة على جانبي الفأرة، وذلك لضمان ثبوتية التحكم وراحة القبضة، ما يعطي بشكل عام واجمالي تجربة مفعمةً بالراحة والمتعة من بداية الجلسة حتى انتهائها.




شركة ADATA تصدر فأرة ألعاب مع وسادتها بخاصية RGB Reviewed by Unknown on 1/03/2018 Rating: 5 قامت شركة ADATA مؤخراً بإطلاق فأرتها الجديدة تحت اسم INFRAEX M10 الى جانب اصدار مسند أو Mousepad أطلق عليه اسم INFAREX R10. حيث يتمتع كل...

ليست هناك تعليقات: