الإعلان رسميا عن لعبة Soulcalibur 6 وموعد إصدارها - PadByte
آخر المستجدات

الإعلان رسميا عن لعبة Soulcalibur 6 وموعد إصدارها

Soulcalibur 6
بعد سنين من الانتظار والتلمحيات، تطل علينا، أخيراً، شركة BANDAI NAMCO بالإعلان الرسمي عن الجزء السادس من لعبة Soulcalibur الذي طال انتظاره. إذ سيرتكز هذا الجزء، كالأجزاء التي سبقته، على أسلوب القتال المعتمد على الأسلحة.

وكما هو الحال في لعبة Tekken 7، فإن اللعبة المرتقبة Soulcalibur 6 تعمل على المحرك الشهير Unreal Engine 4، كما أن السيد Motohiro Okubo سيعمل منتجاً لهذا الجزء الجديد من سلسلة Soulcalibur.

هذا وسيتم إصدار لعبة Soulcalibur 6 بشكل رسمي عام 2018. ما يجعل من موعد الاصدار هذا توقيتاً ممتازاً، حيث سيكون عام 2018 حاضناً للذكرى العشرين لانطلاق سلسلة Soulcalibur. ويذكر أن أول جزء في هذه السلسلة قد رأى النور لأول مرة عام 1998 حينما أطلق على منصات الـArcade ومن ثم على منصة Dreamcast التي دشّنت في العام التالي، أي في عام 1999. والجدير بالذكر أن هذه السلسلة قد انبثقت من لعبة Soul Edge التي صدرت عام 1995.

وآخر ما شهدته سلسلة Soulcalibur هو الجزء الخامس منها الذي أصدر على منصة Playstation 3 و Xbox 360 عام 2012. حيث ركز ذلك الجزء بقصته على أطفال أفضل مقاتلي السلسلة. ومنذ ذلك الجزء، أي Soulcalibur 5، أصدرت شركة BANDAI NAMCO عدداً من عناوين هذه السلسلة تضمنت نسخة من الجزء الثاني للعبة Soulcalibur ذات رسوميات محسنة بدقة HD كما أصدرت لعبة Soulcalibur: Lost Swords المبنية على الجزء الخامس من اللعبة، حيث كانت متاحةً للاعبين بالمجان.

أنا أبرّي ذمّتي منكم أمام الله، المقطع يحتوي على موسيقى إلخ ...!
الإعلان رسميا عن لعبة Soulcalibur 6 وموعد إصدارها Reviewed by Unknown on 12/08/2017 Rating: 5 بعد سنين من الانتظار والتلمحيات، تطل علينا، أخيراً، شركة BANDAI NAMCO بالإعلان الرسمي عن الجزء السادس من لعبة Soulcalibur الذي طال ا...

ليست هناك تعليقات: