اجتماع شخصيات من مسلسلي الأنمي الشهيران Boruto و Naruto Shippuden في لعبة الهواتف النقالة الجديدة NARUTO X BORUTO NINJA VOLTAGE - PadByte
آخر المستجدات

اجتماع شخصيات من مسلسلي الأنمي الشهيران Boruto و Naruto Shippuden في لعبة الهواتف النقالة الجديدة NARUTO X BORUTO NINJA VOLTAGE

NARUTO X BORUTO NINJA VOLTAGE
أعلنت شركة BANADI NAMCO عن صدور لعبة الهواتف الذكية الجديدة NARUTO X BORUTO NINJA VOLTAGE في جميع أنحاء العالم.

حيث يمكن الحصول عليها من Play Store لمستخدمي آندرويد أو عبر App Store لمستخدمي iOS. إذ تقدم هذه اللعبة شخصيات من مسلسل Boruto، الذي يدخل عالم ألعاب الهواتف لأول مرة، وكذلك شخصياتِ من مسلسل Naruto Shippuden في اطار واحد يجمع بينهما داخل اللعبة. إذ لا يمكّن المستخدمين بدوره من اللعب بشخصياتهم المفضلة فحسب. لا وبل يرتبط أسلوب اللعب بقصة المسلسلين الأصلية أيضاً وذلك ضمن أول لعبة من فئة RPG ذات رسوميات عالية الجودة، متعلقة بعوالم Naruto و Boruto و مخصصة للهواتف النقالة واللوحية بشكل عام. 

كما يستطيع للاعبين تشييد حصون النينجا الخاص بهم بالاستعانة بمختلف الشخصيات الشهيرة مثل Naruto و Baruto و Uzumaki و Sasuke Uchiha و Kakashi Hatake و Sakura Haruno.. وغيرهم. إذ يقومون بحماية حصونهم هذه بنينجا الـShinobi المدربين وبالأفخاخ الشبيهة بالأفاعي التي تقوم بنفث النيران. بالاضافة لذلك، يقوم اللاعبون باستعمال مهارات النينجا الخاصة بهم وحيلهم للتسلل الى حصون خصومهم ما يشكل معاركاً ذات متعة عالية، لا سيما باستخدام حركات فنون قتال النينجا والقدرات المختلفة للشخصيات، مثل قدرة Sharingan الخاصة بـشخصية Sasuke Uchiha.

واحتفالا بالاطلاق الرسمي للعبة، سيحظى اللاعبون بأبرز شخصيات مسلسل Boruto، ألا وهي شخصية Uchiha Sarada وذلك عند قيام اللاعبين بتسجيل الدخول للعبة لأول مرة. كما سيكشف النقاب عن مزيدِ من التفاصيل حول توافر هذه الشخصية داخل اللعبة.

ومرةً أخرى، تتوافر لعبة Naruto X Boruto Ninja Voltage في Play Store وكذلك عبر App store.

لتحميل اللعبة:
iOS

أنا أبري ذمّتي منكم أمام الله، المقطع يحتوي على موسيقى!

للمزيد من المعلومات حول اللعبة والاحتفال باطلاقها الرسمي، يرجى زيارة الصفحة الرسمية على فيسبوك أو زيارة الموقع الرسميّ.

اجتماع شخصيات من مسلسلي الأنمي الشهيران Boruto و Naruto Shippuden في لعبة الهواتف النقالة الجديدة NARUTO X BORUTO NINJA VOLTAGE Reviewed by Rami Al Aich on 11/23/2017 Rating: 5 أعلنت شركة BANADI NAMCO عن صدور لعبة الهواتف الذكية الجديدة NARUTO X BORUTO NINJA VOLTAGE في جميع أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات: