قائمة أفضل بنادق هجومية في لعبة ديستني 2 - PadByte
آخر المستجدات

قائمة أفضل بنادق هجومية في لعبة ديستني 2

Destiny 2
تتميز لعبة Destiny 2 بإحتوائها على الكثير من البنادق الهجومية الممتازة، لدرجة أن اختيار أفضلها لا يعد بالمهمة الهيّنة على اللاعب. فبشكل عام، تعتبر البنادق الهجومية من أفضل الأسلحة المتواجدة في Destiny 2. إذ أنه من الصعب أن يمر المرء عن بعضها مرور الكرام دون التمعن بها بشكل سريع على الأقل. 

وإن هذا النوع من البنادق يظل في طليعة الأسلحة الأكثر تأثيراً في اللعبة، فإن أجمل ما يميز البنادق الهجومية هو قدرتها على اطلاق عدد كبير من الطلقات بشكل سريع جدا على مختلف الأهداف. وبناءً على ذلك، تعتبر البنادق الهجومية الخيار الأمثل لمحترفي اللعبة في طور الـPvP. كما أن هذا النوع من البنادق يعد جيداً للاستعمال في طور الـPvE كذلك.

بشكل عام، لا تتمتع البنادق الهجومية بمدىً بعيد جدا مثل الذي تتمتع به بنادق القنص. إلا أنها توفر امكانية اسلوب حر في اطلاق النار دون التصويب الدقيق أو ما يعرف بالـHip fire لكن يستحسن على اللاعب أن يراقب مستوى ذخيرته أثناء ممارسة أسلوب اطلاق النار هذا.

أما الآن فيجب علينا أن نتعمق أكثر. إذ أن جزءًا من دليلنا للعبة Destiny 2 سيشمل أفضل البنادق الهجومية في اللعبة لطوري الـPvP وكذلك الـPvE.

وبطبيعة الحال، يمكن القول أن أفضل بندقية هي تلك التي يستمتع اللاعب بها ويجدها فعّالةً أكثر من غيرها. فمعظم البنادق التي تقدمها اللعبة تعد ممتازة في مختلف أوضاع وظروف اللعب. إلا أنه من المنطق أن نتوقف ونركز على بعض البنادق الهجومية التي تعتبر استثنائية وفريدة من نوعها بحق.

يرجى ملاحظة أن تفاصيل وآراء هذا المحتوى قُدمت بناءً على حالة اللعبة في الموسم الأول (سبتمبر-ديسمبر). إذ من المتوقع أن تشهد اللعبة جملة من التغييرات مع بداية الموسم الثاني منها. وسنقوم بتحديث هذا المحتوى حالما ينقشع الضباب عن تفاصيل التغييرات التي سيجلبها الموسم الجديد. وعليه وجب التنبيه.

أما الآن، فالنبدأ بقائمة البنادق الهجومية الأفضل في اللعبة:

بندقية Origin Story: أفضل بندقية هجومية لطور الـPvP:
Origin Story
من السهل ملاحظة استعمال الكثيرين لبندقية Origin Story، وذلك لأسبباب وجيهة. فمن أهم هذه الأسباب هو مستوى ارتداد هذه البندقية. إذ أن قوة ارتدادها يعتبر الأقل حدة والأكثر قابلية للسيطرة عليه من دون جميع البنادق الهجومية في اللعبة، ما يتيح بدوره تحكماً سهلاً وسيطرة ثابتة لهذه البندقية على الرغم من عدم احتوائها على أي قدرات مبهرة أو بارزة جداً. إضافة لذلك، تعد عدسة التصويب المستعملة في بندقية Origin Story خيارا ممتازاً الى جانب قدرتي Snapshot و Rampage اللتين تعملان على زيادة كفاءة هذه البندقية وتسرع من عملية قتل الأعداء واحداً تلو الآخر. لا سيما أن الوقت المستغرق للقضاء على الهدف (TTK) في أطوار الـPvP يعد عاملاً فارقاً في نتيجة اللعب. وعلى الرغم من صعوبة الاعتياد على بندقية Origin Story بسبب طبيعة الـAim Assist المنخفض فيها، يفضل كثير من محترفي طور Crucible هذه البندقية على غيرها من البنادق الهجومية ضمن الـPvP.

- معلومات البندقية في موقع Destiny Tracker
- يمكن ايجادها في: مهمة Vanguard Tactician تحديداً داخل الـ Engrams الموجودة في هذه المهمة
- بدائل البندقية: The Number أو Uriel’s Gift أو Prosecutor.

• بندقية Ghost Primus: أفضل بندقية هجومية لطور الـPvE:
Ghost Primus
من بين البنادق الهجومية المختلفة، تبرز بندقية Ghost Primus بالـAim Assist المرتفع الذي يسهل على اللاعب عملية تحديد الهدف والتصويب عليه، خاصةً اذا ما استعملت اضافة Kinetic على هذ البندقية. حيث تعمل هذه الاضافة على زيادة مستوى ثبات البندقية أثناء اطلاق النار. كما تتمتع بندقية Ghost Primus الهجومية بقدرتين متناغمتين تجعلان من آخر النيران المطلقة أكثر فعالية وضرراً على الهدف من غيرها. أي أن الطلقات الأخيرة في المخزن تكون أكثر ضرراً من تلك التي يتم اطلاقها أولاً، وقد يعد هذا تصرفاً ساذجاً في طور الـPvP. لكنه تصرف ذو فعالية عظيمة ضد شخصيات الـA.I في طور الـPvE. كما أن الوقت التي تستغرقه هذه البندقية للقضاء على هدف ما أثناء اطلاق النار على منطق الجسد، دون الرأس، يعد وقتاً قصيراً ما يعطي ميزةً أخرى ممتازة لهذه النبدقية. إذ أن هذا الوقت القصير يكاد يضاهي الوقت المستغرق للقضاء على هدف ما أثناء استهداف منطقة الرأس في غيرها من البنادق.

- معلومات البندقية على موقع Destiny Tracker
- يمكن العثور عليها في: مهمة Leviathan Raid وكذلك داخل جسيمات الـEngrams في ذات المهمة المذكورة
- بدائل البندقية: تعد بندقية Scathelocke شبيهةً ببندقية Ghost Primus. إذ أن الطلقات الأخيرة في مخازنها تعد الأكثر قوة من الطلقات الأولى.

بندقية Valakadyn: أفضل بندقية هجومية من فئة البنادق الحيوية (Energy)
Valakydn
كان بالامكان وضع عدد لا بأس به من هذا النوع من البنادق، إلا أني أردت أن أختار شيئاً مغايراً. إذ أن بنادق الـRapid Fire تعمل بشكل أفضل في المواجهات قصيرة المدى، واذا ما أخذ المرء هذا الجانب بالحسبان، ستصبح هذه البنادق أداة تدمير الدروع والاطاحة بقدرات العدو والتسبب باهتزاز شاشاتهم ما يصعّب عليهم عملية التصويب. وتعد بندقية Valakadyn ،بالتحديد، خياراً ممتازاً جداً. وذلك لاحتوائها على عددِ من القدرات التي تتيح التحكم مبدى اطلاق النار ليصبح أبعد قليلاً. الى جانب ثبات البندقية واعادة تعبئتها بشكل سريع. اضافة لذلك، توفر الطلقات التي تتوسط مخزن بندقية Valakadyn زيادةً في دقة التصويب ومستوى التحكم بها. ما يشجع اللاعب بدوره على مباشرة اخلاء مخزنه من الطلقات الأولية ليصل لتلك التي تقدم هذه الميزات المفيدة. وإن احتراف نمط ارتداد هذه البندقية يفتح الباب أم اللاعب نحو تجربة يملؤها المرح وكسب النقاط والعتاد.

- معلومات البندقية على موقع Destiny Tracker
- يمكن العثور عليها في: Io، Gunsmith، Faction، وكذلك في جسيمات الـengrams من فئة Legendary التي تظهر من خلال الـDrops بشكل عشوائي
- بدائل البندقية: بندقية Perseverance. إذ تحوي قدرات مشابهة.

بندقية Hard Light: أفضل بندقية هجومية من فئة الـExotic:
Hard Light
بشكل صريح، يوجد بندقيتان ممتازتان جدا من ضمن هذه الفئة. وكل واحدة منهما تتفوق في جوانب معينة لأسباب متعددة. إذ أن الاختيار بينهما كان مهمة صعبة ومحيّرة. إلا أن بندقية Hard Light تتفوق لسهولة استعمالها. إذ يمكن اعتباراها البندقية الأفضل والأكثر سهولة من حيث الاستعمال بالنسبة للاعبين الجدد والمبتدئين في لعبة Destiny 2. إذ تتمتع بقدرة سيطرة وتحكم ممتازة وكذلك تحكم جيد بنمط الارتداد الى جانب تميزها بـAim Assist خرافي بكل معنى الكلمة، ونهايك عن مستوى الثبوتية الجيد والسرعة الملحوظة أثناء اعادة تعبئة ذخيرة هذه البندقية. علاوةً على ذلك، تتمتع البندقية بمستوى ضرر ثابت لا يهبط، كما أن طلقاتها ترتد هنا وهناك اذا ما أصابت أجساما صلبة في البيئات المحيطة، ما يعطي فرصة لاصابة أحد الأعداء اذا ما أخطأه اللاعب. كما يمكن اطلاق نيران بندقية Hard Light صوب الزوايا للتحري اذا ما كان أحدهم يختبىء بينها.

- معلومات البندقية على موقع Destiny Tracker
- يمكن العثور عليها في: جسيمات engrams من فئة الـ Exotic، و مخزون أو الـInventory الخاص بشخصية Xur
- بدائل البندقية: تعد بندقية Sweet Business من أكثر البنادق فتكاً. لكنها تطلب مهارةً عالية لكي تستعمل بشكل فعّال، الى جانب سهولة مجابهتها باستعمال غيرها من البنادق.


قائمة أفضل بنادق هجومية في لعبة ديستني 2 Reviewed by Rami Al Aich on 11/30/2017 Rating: 5 تتميز لعبة Destiny 2 بإحتوائها على الكثير من البنادق الهجومية الممتازة، لدرجة أن اختيار أفضلها لا يعد بالمهمة الهيّنة على اللاعب. فبشكل ...

ليست هناك تعليقات: