الإعلان عن موعد إنطلاق نسخة البيتا من لعبة Steep: Road to the Olympics - PadByte
آخر المستجدات

الإعلان عن موعد إنطلاق نسخة البيتا من لعبة Steep: Road to the Olympics

Steep Road to the Olympics
قامت شركة Ubisoft اليوم بالاعلان عن توافر نسخة البيتا المفتوحة من من توسعة لعبة Steep والمسماة Steep: Road to the Olympics. إذ ستبدأ البيتا في الثامن والعشرين من الشهر الحالي ( 28 نوفمبر) وتستمر حتى الرابع من ديسمبر (4 ديسمبر).

وستتوافر هذه النسخة على منصة Playstation 4، بما يشمل التحسينات التي يوفرها جهاز PS4 PRO. وأيضاً على منصة XBOX ONE، بما يشمل التحسينات التي يوفرها جهاز Xbox One X أيضاً. الى جانب منصتي Steam و UPlay على الحاسب الشخصي بطبيعة الحال.

وبالنسبة لمحتوى نسخة البيتا هذه، فستشمل خمس تحديات من اللعبة الرئيسية الى جانب طور اللعب الحر والمفتوح أو ما يعرف بـFree Roam وذلك كله في منطقة محدودة من خارطة اليابان (Japan Map). كما يمكن للاعبين أن يتنافسوا في حدثين أولمبيين ضمن خارطة كوريا الجنوبية (South Korea Map) وكذلك خارطة Downhill و Big Air. كما يمكن للاعبين اتمام تحديين للوح التزلج على الثلج في حين يمكن اتمام تحدِ واحد لبدلة الطيران أو بدلة الأجنحة (wingsuit) وذلك في خارطة اليابان المذهلة التي يمكن للاعبين أيضاً أن يستكشفوا أمكان مخلتفة فيها ضمن طور اللعب الحر.

هذا وسيبدأ التحميل المسبق لنسخة البيتا في الثامن والعشرين من الشهر الحالي في منتصف الليل حسب التوقيت المحلي على كل من منصة PS4 و Xbox One. في حين يمكن تحميل البيتا مسبقاً بنفس التاريخ على الحاسب الشخصي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة باريس.

ويذكر أن اللاعب الذي سيتمكن من حصد المركز الأول في خارطة Downhill لحين انتهاء نسخة البيتا سيحظى بفرصة الفوز بتذكرة لحضور الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2018 في مدينة PyeongChang في كوريا الجنوبية. وستتوافر مزيد من التفاصيل عن هذه الجزئية في وقت لاحق.

وبالنسبة للأسعار والنسخ المتوفرة من لعبة Steep فهي على النحو الآتي: يمكن شراء توسعة Steep: Road to the Olympics بسعر 30 يورو، أما نسخة Steep Winter Games Edition، والتي تحوي اللعبة الرئيسة والتوسعة السابقة، يمكن شرائها بسعر 50 يورو. في حين أن نسخة Steep Winter Games Gold Edition تقدم اللعبة الرئيسية و التوسعة السابقة وكذلك التوسعة الشاملة المعروفة بـSeason Pass التي تمكّن مالكيها من الولوج الى الاضافات الثلاثة التي سبق وتم اضافتها للعبة Steep والتي تقدم نشاطات رياضية اضافية وأزياء مختلفة، ويمكن شراء هذه النسخة، أي Steep Winter Games Gold Edition، بسعر 70 يورو.

وإن توسعة Steep Road to the Olympics تعتبر تجسيدا للألومبياد الشتوية التي ستقام في PyeongChang في عام 2018. إذ تعد توسعة للعبة Steep التي تم اصدارها في شهر ديسمبر المنفرط من عام 2016. حيث تشمل هذه اللعبة على عدد من الرياضات المتنوعة كالتزحلق على الثلج والطيران ببدلات الأجنحة والتحليق بالمظلات. والجدير بالذكر أن هذه التوسعة سوف تجلب طوراً لقصة جديدة يختبر فيها اللاعبون تجربة تدريب يتلقاه رياضي في ريعان شبابه ضمن ثلاثة أحداث رياضية تقتصر على الأساليب الحرة في تنفذيها وهي Big Air و Half Pipe وكذلك Slopestyle بهدف خوض اللاعب لتحدِ فريد من نوعه. كما أن هذا التحدي أو المنافسة تعقد، في اللعبة طبعاً، في جبال كوريا الجنوبية المميزة. حيث ستجري الأولمبياد الشتوية هناك في عام 2018. 

اضافةً لذلك، سيتمكن اللاعبون، ضمن هذه التوسعة، من استكشاف جبال اليابان وثلوجها والبيئات المحيطة الفريدة من نوعها. 

وستتوافر توسعة Steep Road to the Olympics بشكل رسمي في الخامس من ديسمبر من من هذا العام على كل من منصة PS4 و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي / PC

أنا أبري ذمتي منكم أمام الله، المقطع يحتوي على موسيقى!


الإعلان عن موعد إنطلاق نسخة البيتا من لعبة Steep: Road to the Olympics Reviewed by Rami Al Aich on 11/27/2017 Rating: 5 قامت شركة Ubisoft اليوم بالاعلان عن توافر نسخة البيتا المفتوحة من من توسعة لعبة Steep والمسماة Steep: Road to the Olympics. إذ ستبدأ الب...

ليست هناك تعليقات: