المزيد من التفاصيل حول لعبة CODE VEIN - PadByte
آخر المستجدات

المزيد من التفاصيل حول لعبة CODE VEIN

CODE VEIN
قامت شركة BANDAI NAMCO اليوم بالافصاح عن معلومات جديدة حول محتويات لعبة المغامرات المرتقبة CODEVEIN.

حيث كشفت هذه المعلومات عن شخصية يطلق عليها اسم Nicola و عن خصائص جديدة مثل Ivy Blood Veil و Blood Code كما كشفت المعلومات عن منطقة جديدة في عالم اللعبة تسمى the Ridge of Frozen Souls. وعلاوةً على ذلك، قام الأستوديو الياباني Ufotable بعمل افتتاحية أنيميشن خاصة باللعبة تستعرض كل من شخصية Nicola Karnstein و شقيقته Mia أثناء تجولهما في مناطق مختلفة من عالم Vein. 

وبالنسبة للمنطقة الجديدة، أي the Ridge of Frozen Souls، فهي عبارة عن ممر جبلي يمتاز بمدى رؤية محدود وحواف وعرة خطيرة وثلوج سميكة متراكمة وكهف يغطيه الجليد. كما وفي عمق هذه المنطقة، سيواجه اللاعبون عدواً ضخماً مدجج بالدروع القوية، وخلافاً لحجمه الفائق، يتمتع هذا العدو بسرعة عالية في التحرك، والأسوأ من ذلك، فإن هذا العدو يستعمل أثناء تحركه السريع درعاً ضخم يقوم بمهاجمة اللاعبين به. 

و وسط الظروف الوحشية التي يرميها عالم CODE VEIN في وجه اللاعب، فإن هنالك بعض الهجمات الضرورية لضمان النجاة في ظروف هذا العالم المرعب. فمثلاً، القدرات التي يطلق عليها Blood Veils تمكن اللاعب من امتصاص دماء الأعداء بشكل قوي، ما يسهّل عملية قتلهم الى جانب استعادة طاقة الـIchor التي تعد عنصراً أساسياً في تنفيذ المهارات الاضافية أثناء اللعب. وبالحديث عن المهارات والخصائص، فإن قدرة أو خاصية The new Ivy Blood الجديدة تعمل على احداث هجوم سريع يتمثل بخروج أجسام شوكية من الأرض تقوم باختراق الاعداء من مسافة بعيدة. هذا ويذكر أن عدد من القدرات التي أعلن عنها، مثل Hounds و Ogre وكذلك Stinger، سيكون لكل منها قوتها الهجومية الخاصة والمدى ( المسافة ) التي يمكن استعمالها فيها. ويمكن للاعبين أن يغيّروا هذه القدرات ،والتي يطلق عليها اسم Blood veils، بين الفينة والأخرى وذلك بالاعتماد على الموقف والظرف الذي يحيط اللاعب.
CODE VEIN
ويمكن للاعبين تعديل أسلحتهم وقدرات الـBlood Veil المختلفة، الى جانب نوع جديد من أساليب التصنيفات أو Classes يسمى Blood Code. حيث يحوي كل Blood Code مهارةً وميزة معينة تضفي طابعاً خاص على شخصية اللاعب وأسلوبها. فمثلاً، هنالك تصنيف Ranger Blood Code الذي يعد مفيداً في الكهوف والسراديب المختلفة و كذلك تصنيف الـHunger Blood Code المخصص للمعارك التي تتميز بالقتال بعيد المدى، وهنالك أيضاً Berseker Blood Code المخصص للمعارك ذات المدى القصير في القتال. 

كما سيسعد اللاعبون بالتمعن في أولى الصور المأخوذة من افتتاحية الأنيميشن الخاصة باللعبة والتي عمل على اعدادها استوديو Uftoable الياباني. حيث عمل هذا الأستوديو على عدد من مسلسلات الأنيمي الشهيرة مثل GOD EATER و Tales of Zestiria the X.
المزيد من التفاصيل حول لعبة CODE VEIN Reviewed by Rami Al Aich on 11/30/2017 Rating: 5 قامت شركة BANDAI NAMCO اليوم بالافصاح عن معلومات جديدة حول محتويات لعبة المغامرات المرتقبة CODEVEIN.

ليست هناك تعليقات: