الاعلان عن لعبة My Tamagotchi Forever - PadByte
آخر المستجدات

الاعلان عن لعبة My Tamagotchi Forever

Tamagotchi
بعد غياب طال عشرين عاماً منذ اطلاق أول لعبة Tamagotchi، والتي أحدثت نقلة نوعية وثورية في مجال الألعاب والترفيه في التسعينيات من القرن الماضي، تعود الينا هذه الأسطورة من جديد وعلى منصة جديدة لتنشر المحبة وسط جيل جديدِ كلياً من المعجبين.

ويسُّر شركة BANDAI NAMCO في أوروبا الإعلان عن لعبة My Tamagotchi Forever المجانية والمخصصة للأجهزة النقالة. إذ تم تطويرها من قبل أستوديو Paladin والذي يخطط لاصدارها بشكل رسمي في العام المقبل (2018). ويذكر أن الاستوديو قام باطلاق مسابقة مميزة اليوم على موقع www.mytamagotchiforever.com

قم بالتسجيل في الموقع المذكور أعلاه لكي تدخل السحب على فرصة تمكن الرابح من المساهمة في صنع شخصية Tamagotchi من ابتكاره بحيث يستمتع بها باقي اللاعبين ككل. وسيتم اختيار الفائز عشوائيا، فقد يكون ذلك أنت!

والجدير بالذكر أن كثيراً من العناصر قد تغيّرت وتطورت في عالم الألعاب بشكلٍ عام وملحوظ، لذلك تقوم لعبة My Tamagotchi Forever بالابقاء على بعض العناصر الكلاسيكية مع الاهتمام بالعناصر والأطوار العصرية والجديدة. ويدور سياق هذه اللعبة في بلدة يملؤها المرح والبهجة تدعة Tamatown. حيث يمكن للاعب أن يقوم،في هذا المكان، بتعديل وجمع العناصر ما يقدم بدوره تجربة أكثر متعة من ذي قبل، لا سيما بامضاء الوقت مع شخصيات الـTamagotchi الصغيرة واللطيفة. 

لكن هنالك المزيد من ذلك. فعلاوةً على ما سبق، يجب أن يحرص اللاعب على تربية شخصية الـTamagotchi الخاصة به وأن يقوم بتغذيتها وابقاءها نظيفة من مخلفاتها والأوساخ المحيطة بها، الى جانب اطفاء الأضواء لها وقت خلودها للنوم.

  • قم بامضاء وقت مليء بالمرح مع شخصيات الـTamagotchi من خلال لعب الألعاب الثانوية والصغيرة واستكشاف محيطك في بلدة Tamatown والتعرف على أصدقاء جدد.
  • قم بتطوير شخصيات Tamagotchi من مستوىً الى آخر، وذلك بالاعتماد على مستوى الرعاية الذي تقدمه لهم، والا فالمرء قد لا يعلم ماذا سيصبحون بالضبط!؟
  • إجمع واحتفظ باللحظات التذكارية مع هذه الشخصيات الصغيرة والقاطنين بهذه البلدة اللطيفة. 
  • شارك لحظاتك المفضلة مع اصدقائك
  • قم بدغدغة شخصيات الـTamagotchi. إذ يحبون أن تتم مداعبتهم بشكل كبير. 
  • إجمع العملات النقدية داخل اللعبة من خلال قيامك بلعب الألعاب الجانبية والارتقاء بالمستوى الخاص بك
  • إحضر الطعام الشهي، والملابس الجميلة والزينة الزاهية لتزيين بلدة Tamatown
  • قارن مستوى تقدمك ومدى عنايتك بشخصيات الـTamagotchi خاصتك مع أصدقائك.

أنا أبري ذمّتي منكم أمام الله، المقطع يحتوي على موسيقى!

حضّر نفسك للاندهاش بعالم Tamagotchi المذهل، إلعب وإعتني وشارك.
قم بالتسجيل الآن للانخراط في المسابقة من خلال الرباط التالي: www.mytamagotchiforever.com

الاعلان عن لعبة My Tamagotchi Forever Reviewed by Rami Al Aich on 11/24/2017 Rating: 5 بعد غياب طال عشرين عاماً منذ اطلاق أول لعبة Tamagotchi، والتي أحدثت نقلة نوعية وثورية في مجال الألعاب والترفيه في التسعينيات من القرن ال...

ليست هناك تعليقات: