إعلان شركة Gainward عن سلسلتها من البطاقات الرسومية من فئة GTX 1070 Ti - PadByte
آخر المستجدات

إعلان شركة Gainward عن سلسلتها من البطاقات الرسومية من فئة GTX 1070 Ti

GTX 1070 Ti Phoenix
تقدم شركة Gainward الرائدة في سوق البطاقات الرسومية، وبكل فخر، سلسلتها الجديدة من فئة Geforce GTX 10 والمتمثلة بكل من بطاقة Geforce GTX 1070 Ti Phoenix  وشقيقتها Geforce GTX 1070 Ti.

تعتبر هذه السلسلة من أكثر البطاقات الرسومية تطوراً وتقدماً، إذ تتميزة بسرعتها وأداءها المسرّع بفضل معمارية NVIDIA PASCAL المذهلة، ما يمكن سلسلة البطاقات هذه من تقديم تجربة فائقة الروعة في الواقع الافتراضي وكذلك دقة الـ4K. كما تقوم سلسلة Gainward GTX 1070 Ti بتقديم أداء مذهل وسريع مع أفضل كفاءة وتوفيرممكن للطاقة. إذ يعود فضل الأداء وكفاءة الطاقة الى المعالج الذي يميز سلسلة البطاقات هذه، ألا وهو معالج 16nm FinFET. وبالإضافة لما سبق، فإن الذاكرة التي تتمتع بها بطاقاتي Gainward ،والتي تبلغ 8GB من نوع GDDR5، تعمل على توفير أداءٍ أثناء اللعب بشكل أفضل ثلاثة أضعافٍ من الجيل السابق.
GTX 1070 Ti Phoenix
تتميز بطاقة Gainward GTX 1070 Ti Phoenix بنظام التبريد المعروف بـPhoenix، إذ يقوم بتوفير أداء حراري متميز دون التسبب بأي ازعاج صوتي من المراوح أثناء ضغط الألعاب الثقيل الواقع على البطاقة. كما يمتاز نظام التبريد بإضاءة LED تفيد المستخدم بمدى الحرارة التي تصل اليها البطاقة. إضافة الى نظام الـBIOS المزدوج، بحيث يتم إحضار البيانات اللازمة للإقلاع وقت الحاجة عبر VBIOS آخر على اللوحة.
GTX 1070 Ti
وتم تصميم نظام DrMOS لكل على دائرة PMW (أو تقنية تعديل النبضة / Pulse Width Modulation) خصيصاً لأنوية البطاقتين والبالغ عددها 2432 نواةً تعمل على توفير كفاءة في الطاقة بشكل أفضل بكثير من تصميم PMW التقليدي. إذ بدوره يضع اللاعبين في موضع إرتياح ومتعة خلال تجربة اللعب وذلك بفضل تفوق شركة Gainward في تصميمها الإلكتروني.
GTX 1070 Ti
ويمكن القول أن سلسلة Gainward GTX 1070 Ti قد صُممت لكل اللاعبين الشغوفين بتجارب اللعب الحماسية، إذ سيلاحظ المستخدمون تجربة مختلفة كلياً في الأداء، وكذلك تجربة دقة 4K المحسنة في بيئات اللعب المختلفة.
إعلان شركة Gainward عن سلسلتها من البطاقات الرسومية من فئة GTX 1070 Ti Reviewed by Rami Al Aich on 11/02/2017 Rating: 5 تقدم شركة Gainward الرائدة في سوق البطاقات الرسومية، وبكل فخر، سلسلتها الجديدة من فئة Geforce GTX 10 والمتمثلة بكل من بطاقة Geforce GTX...

ليست هناك تعليقات: