بدء احتواء جهاز FC8 Alpha على أنابيب حرارية جديدة من فئة SH2 - PadByte
آخر المستجدات

بدء احتواء جهاز FC8 Alpha على أنابيب حرارية جديدة من فئة SH2

FC8 Alpha
عندما أُصدر جهاز FC8 لأول مرة، كان من الشائع أن يكون موقع المعالج في المركز على ناحية اليسار قليلاً في اللوحات الأم من فئة ITX.

 إذ قمنا، بطبيعة الحال، بتصميم أنابيب SH8 الحرارية بشكل يتناسب مع الأسلوب السابق المتّبع في تحديد مكان المعالج. إلا أن هذا الأسلوب صار من طي الماضي. بحيث أنتقل المكان المخصص للمعالج الى المركز ناحية اليمين بدلاً من ناحية اليسار.
FC8 Alpha
إذ دفعنا بدوره الى تغيير تصميم الأنابيب الحرارية القديمة، لنقدم الأنابيب الجديدة من فئة .SH2 ما سيعمل على تحقيق توافقٍ أفضل مع اللوحة الأم دون الحاجة لشراء أي أنابيب حرارية إضافية. وعلاوةً على ذلك، فإن الانتقال للتصميم الجديد، أي أنابيب SH2، يمكّن جهاز FC8 Alpha من استعمال الـThermal Riser من فئة HT4 في حالاتٍ تقوم بعض مكونات اللوحة الأم بإعاقة مسار الأنابيب الحرارية، ما يقدم كفاءةً وتوافقاً أعلى.
FC8 Alpha
وإن كل من أنابيب SH8 و MH1 الحرارية لا تزال متوفرة للاستعمال لمواقع المعالج الأقل شيوعا من الحالية، إلا أن الانتقال لأنابيب SH2 سيعطي دفعة في التوافق مع اللوحات الأم من فئة ITX المنتشرة في السوق بشكل عام.

FC8 Alpha
والجدير بالذكر أن أجهزة FC8 Alpha والأنابيب الحرارية الجديدة المضافة عليها قد بدأت بالفعل عملية شحنها لمعظم موزعينا المعتمدين. إذ يمكن التعرف على الإصدار الجديد من خلال ملاحظة إضافة رمز "SH2" أو “CM2” على الملصق الخاص بالمنتج.
بدء احتواء جهاز FC8 Alpha على أنابيب حرارية جديدة من فئة SH2 Reviewed by Rami Al Aich on 11/08/2017 Rating: 5 عندما أُصدر جهاز FC8 لأول مرة، كان من الشائع أن يكون موقع المعالج في المركز على ناحية اليسار قليلاً في اللوحات الأم من فئة ITX.

ليست هناك تعليقات: