كل ما تحتاج معرفته عن المحتوى الإضافي الأول Curse of Osiris للعبة Destiny 2 - PadByte
آخر المستجدات

كل ما تحتاج معرفته عن المحتوى الإضافي الأول Curse of Osiris للعبة Destiny 2

 Curse of Osiris
ها هي توسعات لعبة Destiny 2 تطل علينا أبوابها بأول اضافة رئيسية للجزء الثاني من اللعبة تحت اسم Curse of Osiris. إذ تقدم هذه الاضافة عدداً متنوعاً من الاضافات على أطوار اللعب المختلفة في اللعبة والأماكن الجديدة للاستكشاف.

وعلى الرغم من تفوق اضافات الجزء الأول من Destiny، مثل The Taken King و Rise of Iron، من حيث الحجم، إلا أن اضافة Curse of Osiris تقدم تنوعاً واسعاً وبشكل واضح، بحيث يتفوق على التنوع الذي قدمته الاضافات الصغيرة في الجزء السابق من اللعبة.

ويذكر أن الخامس من شهر ديسمبر سيكون الموعد الرسمي لاطلاق اضافة Curse of Osiris على أجهزة أكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.

ولكن ما الذي ستقدمه إضافة Curse of Osiris؟
سوف تقوم اضافة Curse of Osiris، والتي يمكن شراؤها منفصلةً أو ضمن خطة الـSeason Pass، بتقديم عددٍ من المحتويات والميّزات الجديدة، وما يلي أبرزها:

  • قصة ومهام جديدة تتمحور حول شخصية Osiris المصنف كحارس مجرة من فئة Warlock
  • مكان جديد يسمى بـ The Infinite Forest على كوكب عطارد من أجل مهام patrol.
  • مساحة اجتماعية جديدة يطلق عليها اسم The Lighthouse
  • مهام Strike جديدة الى جانب نشاطات متنوعة ضمن طور اللعب الحر والمفتوح.
  • عودة نظام المهام الأسبوعية أو ما يعرف بالـHeroic Strike Playlist
  • مراحل جديدة ووحوش مختلقة قادمة لمهمة Raid، ولكن بفرع جديد يحمل إسم Raid Lair، حيث ستكون المراحل متواجدة في نفس السفية الفضائية الضخمة لعشيرة Cabal ولكن في أقسام مختلفة منها.
  • خريطة جديدة لطور Crucible تحت اسم Wormhaven قادمة بشكل حصري مؤقت على منصة على جهاز بلايستيشن 4.
  • بعض التعديلات الجديدة على مستوى نظام المكافآت ككل.
  • رفع الحد الأقصى لمستوى اللاعب ومستوى القوة.
  • أسلحة وتعابير حركية جديدة وغيرها.
أما الآن سنخوض في تفاصيل ما سبق ذكره من محتويات جديدة تقدمها اضافة Curse of Osiris.

مهمة رئيسية جديدة تتمحور حول شخصية Osiris:
الى جانب تركيزها على شخصية Osiris، تسعى هذه الاضافة الى التركيز أيضاً على شخصية Ghost أنثى يطلق عليها اسم Sagira، التي يؤدي دورها الصوتي الممثلة Morena Baccarin. إذ تفترق شخصية Sagira ،لسببٍ ما، عن Osiris الذي ترافقه دوما. وقد قامت شركة Activision بوصف هذه الاضافة على أنها قصة "سينيمائية" جديدة يملؤها شخصيات جدد وأخرى قديمة عادت من أحداث الماضي.

والى جانب شخصية Osiris والـGhost Sagira الخاصة به، تتطرق الاضافة أيضاً الى شخصية Ikora التي كان Osiris معلماً لها. بالاضافةً الى تسليط الضوء على جماعة الـVex الذين كان لهم "ضلوع في أمر ما" عبر الزمان والمكان، إن صح التعبير. وربما سنعلم ما فعلوا بالتحديد قريباً.

مهمة جديدة لطور Patrol تحت اسم The Infinite Forest on Mercury:
تتخذ هذه المهمة من منطقة جديدة يطلق عليها اسم "الغابة غير المتناهية على عطارد" بالعربية مسرحاً لسرد الأحداث. إذ وصفت على أنها "منطقة يحاكى فيها الواقع من قبل جماعة الـVex". كما تعد هذه المنطقة مكاناً يستكشف فيه اللاعبون اجزاءًا من أحداث القصة.

واحدى القصص تشير الى أن الغابة، والتي يُتَلاعب بالزمان من خلالها، هي تجسيد لكوكب عطارد عبر الماضي والحاضر والمستقبل

مساحة اجتماعية جديدة تسمى The Lighthouse:
يذكر أن عطارد كان من أحد الأماكن التي يمكن زيارتها في الجزء الأول من لعبة Destiny. حيث كان ضمن المساحة الاجتماعية المسماة بـ The Lighthouse و التي وفرها الحدث الروتيني Trials of Osiris في ذلك الجزء. لكنه في سابق الأمر، كان يقتصر فقط على اللاعيون الذين ينجزون مهام هذا الحدث بصورة احترافية بحيث يكونون الوحيدين الذين يسمح لهم زيارة المساحة الاجتماعية هذه. إلا أن الأمور قد تغيرت في الجزء الثاني من اللعبة. إذ أصبحت هذه المساحة متوافرة لكافة اللاعبين بفضل الاضافة الجديدة القادمة للجزء الثاني من Destiny. وبطبيعة الحال، لن يخلو الأمر من بعض الفروقات، هنا وهناك، بين المساحة الاجتماعية الموجودة في الجزء الأول وتلك الجديدة القادمة للجزء الثاني. 

مهام جديدة لطور Strike و نشاطات free roam مختلفة:
على الرغم من بقاء طبيعة وتفاصيل هذه النشاطات والمهام طي ظلال المجهول، يمكننا القول أنها، على الأقل، ستندرج تحت محتوى القصة الجديد. وإننا نتوقع مغامرات جديدة بحيث لن نكون متفاجئين بهذا الجانب. وفي الوقت الحالي، سيكون هناك جملة من مهام طور Strike، ما يضيف بدوره عدد وافراً لهذه المهام الموجودة بالجزء الحالي من الأساس. ناهيك عن عودة المهام الأسبوعية لهذا الطور أو ما يعرف بـHeroic Strike Playlist

وبالنسبة لطور Patrol، فستقدم الاضافة مزيداً من المناطق المجهولة المعروفة باسم Lost Sectors وكذلك عدداً من صناديق الـLoot الى جانب الأحداث والمهام العامة الجديدة

محتوىً جديد لطور Raid:
سيقوم استوديو Bungie باضافة عدد من الأماكن الجديدة لمهمة Leviathan Raid وذلك ضمن ميّزة جديدة يطلق عليها اسم Raid Lair.

علاوةً على ذلك، ستتضمن مهمة Eater of Worlds مناطق جديدة، اضافة الى ألغاز مختلفة كذلك. كما ستوفر Boss Fight جديدة مع رفع المستوى المطلوب للاعب ليصل بذلك المستوى المطلوب الى 300. والجدير بالذكر أن اللاعب الذي لم ينهِ الـRaid الحالية لن يجبر على اتمامها كي يسمح له باللعب في المناطق الجديدة التي سيتم اضافتها قريباً.

وأوضح الأستوديو أنه ينوي تكرار هذه الحركة ضمن النظام الجديد، أي Raid Lair، في التوسعة الثانية لـDestiny 2. حيث ستكون في اطار مهمة The Leviathan Raid كذلك.

والمثير في أمر الاضافات على طور الـRaid هو أن المعنى الحقيقي ورائها لا يزال مجهولاً لحدٍ معين. إذ قد تعني هذه الاضافات انها مستمدة من Raid جديدة قد تلوح في الأفق. كما هو الحال في توسعة The Dark Below في الجزء الأول من اللعبة. أو أنها مجرد خلط وتجديد واضافة على الحالية، أي مهمة The Leviathan Raid.

خريطة جديدة لطور Crucible حصرية لجهاز بلايستيشن 4، تحمل اسم Wormhaven:
قامت شركة Sony بالتأكيد على أن هذه الخريطة والحصرية لمنصتها في الوقت الراهن، سوف تأتي ضمن جملة الاضافات التي تقدمها توسعة Curse of Osiris. 

الجدير بالذكر أن هذه الخارطة هي مثل المحتويات الحصرية الأخرى لمختلف المنصات، فوقعوا أن ينتهي الأمر بهذه الخارطة في مصب جميع المنصات. إلا أن هذا الأمر ليس بالقريب، في الوقت الراهن على الأقل.

حد أقصى جديد لمستوى اللاعب:
ستقوم التوسعة برفع الحد الأقصى لمستوى شخصية اللاعب من 20 الى 25، وكذلك مستوى القوة من 305 الى 330 (أو 335 اذا ما استخدمت الاضافات أو الـMods على الشخصية)

أسلحة وتعابير حركية وغيرها...:
بوضع الخرائط والمناطق الجديدة جانباً، فإن هنالك مجموعة من الاضافات المتفرقة والصغيرة الأخرى. منها حركة تعبيرية أو Emote على وضعية اتخاذ صورة "سيلفي"، وانها لحركة مميزة.
كل ما تحتاج معرفته عن المحتوى الإضافي الأول Curse of Osiris للعبة Destiny 2 Reviewed by Rami Al Aich on 11/21/2017 Rating: 5 ها هي توسعات لعبة Destiny 2 تطل علينا أبوابها بأول اضافة رئيسية للجزء الثاني من اللعبة تحت اسم Curse of Osiris. إذ تقدم هذه الاضافة عددا...

ليست هناك تعليقات: