شركة Colorful تعلن عن بطاقتها الرسومية الجديدة iGame GTX 1070 Ti Vulcan X Top - PadByte
آخر المستجدات

شركة Colorful تعلن عن بطاقتها الرسومية الجديدة iGame GTX 1070 Ti Vulcan X Top

iGame GTX 1070 Ti Vulcan X Top
أعلنت شركة Colorful عن إصدارها لأحدث بطاقاتها الرسومية التي تتميز بنظام تبريدٍ جديد وشاشة عرض LCD صغيرة مثبتة على البطاقة. وتحمل البطاقة الجديدة إسم iGame GTX 1070 Ti Vulcan X Top.

حيث قامت شركة Colorful بتصميم هذه البطاقة مع نظام تبريد قوي للذين يبحثون عن أداءٍ أفضل من الأداء التقليدي والإعتيادي. وتجسد بطاقة Nvidia الجديدة GTX 1070 Ti خياراً مغرٍ لؤلك الذين يتطلعون لتطوير أجهزتهم وتغيير بطاقاتهم الرسومية القديمة. إذ تقدم بطاقة شركة Colorful تجربة جديدة ومختلفة في الأداء للاعبين الذين يتأملون الأفضل من بطاقة GTX 1070 Ti، ويعود الفضل لشركة Colorful من خلال تحسيناتها وجملة المميزات التي اضفتها على هذه البطاقة الجديدة.
iGame GeForce GTX 1070 Ti Vulcan X Top
وتتميز بطاقة iGame GTX 1070Ti Vulcan X Top بسرعة مصنع أو سرعة قياسية (Standard/Factory) تصل لـ1607Mhz ويمكن رفعها الى 1638Mhz من خلال تقنية GPU Boost. كما تبلغ ذاكرة البطاقة 8GB من نوع GDDR5 والموصولة بناقل من نوع 256-bit. علاوةً على ذلك، فإن البطاقة تتضمن مزود طاقة إلكتروني من فئة 12+2 Phase المدعم بتقنية IPP أو iGame Pure Power. كما تستعمل البطاقة مبرد SWORIZER الذي يحوي على شاشة عرض صغيرة لإظهار البيانات والقراءات المتعلقة بحالة البطاقة أثناء عملها، و تملك البطاقة إنارة RGB قادرة على توفير 1.68 مليون تدرج لوني مختلف. و يمتاز مبرد البطاقة بنظام حراري أعيد تصميمه من خلال إستبدال الأنبوب الحراري بمجمع نحاسي كامل. كما يعمل نظام التبريد هذا على تقليل المقاومة الحرارية ويقوم بتعزيز وتحسين كفاءة الإتصال الحراري. أما مراوح التبريد فترتكز على ثلاث حمّالات كروية - مزدوجة يبلغ قطر كل واحد منها حوالي 92م.م، والجدير بالذكر أن مراوح هذه البطاقة تقوم بتبريد مساحة أكثر بـ86% ما يعني أنها تغطي بتبريدها مساحةً أكبر من المراوح المزدوجة التقليدية، إذ بدوره يضمن تبريداً ذا كفاءةٍ عالية لبطاقة iGame GTX1070 Ti Vulcan X Top.

iGame GeForce GTX 1070 Ti Vulcan X Top
ومن إحدى مميزات بطاقة iGame الجديدة والتي تعتبر ثورية وبإمكانها أن تغير نظرتنا لبطاقات الرسوميات; هي شاشة الـLCD الصغيرة المثبتة على متن هذه البطاقة الجديدة. حيث توفر هذه الشاشة معلومات حيّة (أي تعرض بالوقت الحقيقي Real-time) عن مختلف قراءات البطاقة، مثل بيانات سرعة الأنوية (Core Clock) و بيانات حرارة الأنوية (Core Temperature) والبيانات المتعلقة بكمية الحمل أو الضغط الواقع على البطاقة وكذلك معلومات كمية ذاكرة البطاقة المستعملة أثناء العمل. إذ بدوره يدفع اللاعبين و المعدلين الى إعادة التفكير بطرق التباهي في عرض بطاقاتهم الرسومية مع الإبقاء على هذه الشاشة التي تشكل مصدر معلومات مهم وكذلك كمنظر جمالي في نفس الوقت. وبشكل عام، فإن شاشة العرض الصغيرة هذه تساعد في مراقبة الوضع العام وتحسين تجربة اللعب من خلال تقديم معلومات حيوية و مفيدة بشكل سهل وبسيط.

وبالنهاية، يمكن القول أن شركة Colorful قد قامت بتصميم وإبتكار سلسلة iGame من خلال التغذية الراجعة من تعليقات اللاعبين واقتراحاتهم وذلك من أجل تكوين منتج جديد ومختلف لكل موقف وبيئة معينة تطلب فيها شيئاً يناسبها. وإن سلسلة iGame هي قسم شركة Colorful المخصص والموجه للاعبين، سواءً كانوا لاعبين عاديين أو اولئك الذين يحبون أن يأخذوا منعطفاً حاداً في مجال الألعاب والتعديل.
شركة Colorful تعلن عن بطاقتها الرسومية الجديدة iGame GTX 1070 Ti Vulcan X Top Reviewed by Rami Al Aich on 11/04/2017 Rating: 5 أعلنت شركة Colorful عن إصدارها لأحدث بطاقاتها الرسومية التي تتميز بنظام تبريدٍ جديد وشاشة عرض LCD صغيرة مثبتة على البطاقة. وتحمل البطاقة...

ليست هناك تعليقات: