الإعلان عن النّسخة الخاصّة للعبة سفن ديدلي سينز: وارث - PadByte
آخر المستجدات

الإعلان عن النّسخة الخاصّة للعبة سفن ديدلي سينز: وارث

THE SEVEN DEADLY SINS: WRATH
قامت شركة بانداي نامكو إنتيرتينمنت يوروب اليوم بكشف الستار عن محتويات الطبعة الخاصة للعبة سفن ديدلي سينز:نايت أوف بريتانيا المقتسبة من الأنمي الشهير الخطايا السبع المميتة.

ستتوفر مع النسخة الخاصة، بعض المقتنيات الخاصة لمعجبين اللعبة:
- لعبة الكاملة لسفن ديدلي سينز:نايت
- صورة مصممة من قبل إستوديو الأنيمي
- تمثال 12سم (4.7 إنش) لشخصية ميليوداس من قبل بانبريستو
- علبة خاصة

هذا وقد رافق الإعلان عن هذه النسخة الخاصة الكشف عن معلومات جديدة تخص اللعبة.

وضع المغامرة:
تتمحور القصة حول الأنيمي مع تحديثات مجانية عند نزول الموسم. سوف تتجول في جزيرة هوك ماما بعد الشائعات أن هنالك شخصيات متواجدة في تلك المنطقة. و سوف يتطلب منك القيام بمهام مختلفة للتقدم في القصة. الهجمات الخاصة للشخصيات تسمى "سين أكشن".

وضع القتال:
اللعبة تحتوي على الكثير من الساحات القتالية التي تسمح للاعب مواجهة اللاعبين في ساحة تقليدية أو مواقع من الأنيمي. يمكنك أيضا اللعب بشخصية أو شخصيتين ضد لاعب أخر و ليس هذا فقط بل يمكنك تغير شخصيتك بما يناسبها من ملابس و غيرها من الأمور. سوف تتمتع بإكتشاف 20 شخصية في اللعبة و التي يمكنك تجربتها في وضع الأونلاين.

الجدير بالذكر بأنّ لعبة سفن ديدلي سينز:نايت سوف تكون متوفرة في أوروبا في 9 فبراير 2018 حصريا على جهاز البلايستيشن 4 على النسخة الرقمية و السيدي.

أنا أبري ذمتي منكم أمام الله، المقطع يحتوي على موسيقى!

الإعلان عن النّسخة الخاصّة للعبة سفن ديدلي سينز: وارث Reviewed by Rami Al Aich on 11/20/2017 Rating: 5 قامت شركة بانداي نامكو إنتيرتينمنت يوروب اليوم بكشف الستار عن محتويات الطبعة الخاصة للعبة سفن ديدلي سينز:نايت أوف بريتانيا المقتسبة من ا...

ليست هناك تعليقات: